free invisible hit counter

صيغة استرحام لوزير الداخلية لادخال زوجتي السعودية 1444-1445

صيغة استرحام لوزير الداخلية لادخال زوجتي السعودية 1444-1445، يعاني بعض المقيمين في المملكة العربية السعودية من عدم قدرته على استقدم زوجته من بلده الأصل، بسبب عدم اكتمال بعض البنود او مخالفات أخرى قد ارتكبها في المملكة، وتم فتح باب تقديم طلبات الاسترحام من وزارة الداخلية من أجل الموافقة على دخولها البلاد، والتمتع بالحياة الأسرية معها وفق القانون المعمول فيه، واليكم مقالنا حول صِيغة استرحَام لوزير الداخلية لادخال زوجتي السعودية.

صيغة استرحام لوزير الداخلية لادخال زوجتي السعودية 1444-1445

صيْغة الاسترحام الذي يكون لوزير الداخلية يجب أن يكون وفق أسس ومعايير يتم البناء عليها، وهناك الكثير من العروضات التي تقدم يتم رفضها بسبب ذلك الأمر:

  1. ثم نرفق لكم الصيغة التالية والتي تعتبر شمولية وعامة.
  2. ولقيت الكثير من التفاعل عن طريق منصات السوشيال ميديا:

بسم الله الرحمن الرحيم

السيد/ وزيرة الداخلية السعودي المحترم..

تحية الوطن والبلاد المباركة أما بعد….

الإسم:………………..

الجنسية:……………….

رقم الإقامة:…………………

المهنة:…………………..

موضوع الطلب:………………..

أوجه لكم تحية الإجلال والكرامة والعزة على ما تقومون به من أجل حمايتنا في ظل المؤامرات التي تتعرضون لها. من ثم أنتم السند والدرع الواقي لتلك الأمة التي تعيش على هذه الأرض، علاوة على ذلك الأمر إنني أوجه لكم طلب استرحام من أج إدخال زوجتي التي غابت مدة من السنين عني وأنا هنا في خدمة بلادي الثانية، وأريد منكم أن تنظروا لي بعين الرحمة ولم الشمل لأسرتي مثل البقية من المقيمين الآخرين، وفي النهاية مهما كان الإيجاب أو الرفض أنا جندي في حماية بلادكم من الخطر، من ثم أعمل بكل جهدي من أجل رفعتها.

شكراً لكم على حسن تقبلكم وأمنياتي بالازدهار والأمن والأمان لبلادي الثانية السعودية

"</p

شاهد أيضًا:

خطاب استرحام لوزير الداخلية السعودي

خِطابات الاسترحام هي من الأمور المعمول فيها البلاد المباركة، علاوة على ذلك الأمر أن لها مفعول كبير في قبول طلبك، وهي تكون من كلمات متناسقة وغيرها من تعاطف كبير حول الأمر الذي تريده. من ثم نرفق لكم خطاب استرحام للداخلية السعودية بسيط وخفيف: 

السيد وزير الداخلية السعودي المحترم

تحية الوطن أما بعد…

أقدم لك نفسي أنا المقيم:…….، أحمل الجنسية:…….، ورقم هويتي:…………….، ورقم الإقامة:…………… من ثم جواز سفري ورقمه …………، أتقدم لكم بجزيل الشكر على الاستضافة الكبير التي مينت بها، من ثم ارجو من سيادتكم الموافقة على طلب استقدام زوجتي من اجل رؤيتها في البلاد التي أحب وأعمل لها، راجياً منكم الموافقة على هذا الأمر لما فيه من تحقيق للعدالة المجتمعية.

التمنيات لكم بالنجاح والتوفيق في كل الأصعدة.

صيغة خطاب لوزير الخارجية السعودي

وزير الخارجية السعودي يمتلك في يده العديد من المهام الرائعة، والتي من خلال صيغة الاسترحام يمكنك الحصول عليها في حال أغلقت بقية الملفات، ومن أفضل صيغة خطاب له ما يلي: 

السيد/ وزير الخارجية السعودي المحترم.

بسم الله وباسم الوطن وباسم كل إنسان حر…

أتقدم لكم أنا المواطن:……………..، وأحمل هوية رقم:……………، بطلب حول استخراج جواز سفر لي، وذلك من أجل التمتع بالخدمات الجوية والتنقل القانوني وفق القانون المعمول به في المملكة العربية السعودية، حيث واجهت الكثير من المشكلات ف هذا الموضوع دون وجه حق، وعليه اطالبكم بحل تلك الإشكاليات وفق النظام المعمول به لديكم.

حماكم الله وسدد خطاكم ووفقكم لما هو خير لكم.

صيغة خطاب لوزير الداخلية تصريح سفر

تصريح السفر في بعض الأوقات يواجه مجموعة من المشاكل التي تتعلق فيه، وهذا الأمر يعتبر مشكلة كبيرة يمكن حلها من خلال مخاطبة وزير الداخلية، ومن أفضل صيغ الخطاب لها ما يأتي: 

بسم الله الرحمن الرحيم

السيد وزير الداخلية المحترم، تحية الوطن أما بعد…

انا المواطن ………………. ورقم هويتي الوطنية …………………..، اعاني منذ مدة طويلة من عدم استخراج جواز سفر لي، وذلك بعد تعنت أحد المسؤولين في التوقيع على طلبي من جانبكم، وهذا الأمر أعاق لي الكثير من الرحلات التي تعمل على ازدهار الوضع الاقتصادي للبلاد، وعليه أطالبكم بفتح ملفي والنظر فيه مرة أخرى ومنحي التصريح وفق القانون.

شكراً لكم على تفهمكم هذا الموقف النبيل.

حمى الله الوطن من كل شر ومفسدة

شاهد أيضًا:

الخطاب الموجه الى وزارة الداخلية هو من الخطابات الهامة التي من خلال تستدرج استعطافه نحوك، واليكم مقالنا حول صِيغة استرحام لوزير الداخلية لادخال زوجتي السعودية 1444-1445.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.