free invisible hit counter

عاجل تسريب امتحانات الثانوية العامة 2023

عاجل تسريب امتحانات الثانوية العامة 2023، كما توقع الجميع مرة أخرى، وكأننا نكرر نفس القصة كل عام ومع كل موضوع، فإن مئات الصفحات والمجموعات، سواء على Facebook أو على تطبيق Telegram، تنشر وثائق شبيهة بأوراق الامتحان وتدعي تسريبها لامتحان البكالوريا 2023، وعلى الرغم من كل الخطوات والمحاولات التي تقوم بها وزارة التربية والتعليم لمنع محاولات الاحتيال الإلكتروني، إلا أنها عاجزة أمام ما يتم نشره وإثارته، خاصة أنه ينتشر كالزيت في الهشيم بين الطلاب وجميع فئات المجتمع. المجتمع المصري وسوف نقدم مقال بعنوان  تسريب امتحانات الثانوية العامة.

بعد التأجيل.. جدول امتحانات توجيهي 2023 الجديد في فلسطين

رغم المراقبة المكثفة التي قامت بها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني والغرفة المركزية لمتابعة الامتحانات. وإلا أن الشائعات حول الهروب من امتحان البكالوريا 2023 لم تتوقف. والغرفة المركزية تشجع على متابعة اللجان التربوية. والإدارات لرصد أي مخالفات أو معوقات. وكذلك للتأكد من تنفيذ كافة الإجراءات الصادرة عن الوزارة لإدارة لجان الامتحانات ولضمان التزام الطلاب ولجان الرقابة.

جدول امتحانات توجيهي 2023 الجديد في فلسطين

أعرب وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي عن رغبته في توجيه جميع الأقسام التعليمية لتوفير الهدوء اللازم للطلاب من أجل رفاهيتهم ومحاولة التغلب على أي صعوبات قد يواجهها أي طالب وحلها في أسرع وقت ممكن، مثل كما أكدت سابقًا من قبل الوزارة لمنع أي محاولة من قبل أي طالب لتصوير أوراق الأسئلة أو تبادلها، أو تبادل أي أدوات قد تسهل عملية الاحتيال الإلكتروني، وأن أي طالب يشارك في أي نشاط من هذا القبيل هو المسؤول الكامل عما يفعله وسيفعله. تعاني من عقوبة مناسبة.

شاهد أيضًا: تجربتي مع التحصيلي وخطة ناجحة لاجتياز الامتحانات بأعلى الدرجات

عاجل تسريب امتحانات الثانوية العامة 2023

تسريب امتحانات الثانوية 2023 في مصر

أكد مصدر موثوق به من وزارة التربية والتعليم عدم صحة ما أثير بشأن تسريب امتحان البكالوريا 2023 للاختبارات التي يقوم بها الطلاب اليوم. وحيث بدأت ساعات الدراسة الثانوية اليوم بمواضيع لا تدخل المجموع واليوم هو موعد الامتحان الخاص بالتعليم الديني وكذلك للتربية الوطنية. ولسوء الحظ منذ الصباح. وأرادت العديد من الصفحات على Facebook و Telegram نشر مقالات وأسئلة تدعي أنها تسريب لمدرسة ثانوية 2023 امتحان.

وأضاف المصدر أن غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم. والمسؤولة بالدرجة الأولى عن متابعة الامتحانات. رصدت جميع الادعاءات والأسئلة والمقالات المنشورة التي كان من الممكن أن يفقدها امتحان الثانوية العامة. تحقق من صحتها، وأثبت لهم أن كل ما ينشر باطل.

شاهد أيضًا: موعد صرف مكافأة الامتحانات 2023 في مصر

موقع شاومينج لتسريب الامتحانات 2023

موقع تسريب امتحان شاومينج 2023 كمبيوتر تسرب “كمبيوتر” للصف الثالث الإعدادي 2023 تعمل وزارة التربية والتعليم هذا العام على تأمين الامتحانات بشكل صارم، خاصة بعد ورود تقارير عن فقدان امتحان اللغة العربية وتم نقل “تحقيق داخلي” لمعرفة الأسباب والكشف عن الأشخاص المعنيين، وضمان أكبر من قبل مسؤولي المدرسة لامتحان الرياضيات للصف ثالث.

شاهد أيضًا: من هي الطالبة ليل عيد وما سبب حرمانه من الامتحان

والآن وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تحدثنا فيه عن عاجل تسريب امتحانات الثانوية العامة 2023 وأيضاً تحدثنا عن موقع شاومينج لتسريب الامتحانات 2023 وتفاصيل عنه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.