free invisible hit counter

عارضة الازياء رحيل ذكري زوجة محمد الشقنقيري

عارضة الازياء رحيل ذكري زوجة محمد الشقنقيري، هناك العديد من الشخصيات البارزة في الوطن العربي التي استطاعت أن تحقق نجاحًا واسعًا وشهرة كبيرة وعرفت كبارًا وصغارًا، ولعل أبرز هؤلاء في جمهورية مصر العربية الفنان اللامع محمد شقنجيري. من هو الفنان والفنان الدرامي المصري. لتقديم مجموعة واسعة من الأعمال التي حقق من خلالها شهرة واسعة ونجاحًا كبيرًا في جميع أدواره، وكان له حضور مميز، حيث تلقى جمهورًا داعمًا ومحبًا من جميع أنحاء العالم في الوطن العربي، نتطرق إلى عارضة الأزياء رحيل ذكري.

ملعومات عن زوجة محمد الشقنقيري

الجميلة رحيل ذكري فتاة أردنية من الجنسية المصرية. ولدت في 6 يوليو 1993 م. عمره 29 سنة العمل كنموذج ونموذج مشهور في جمهورية مصر العربية. متزوجة من الفنانة المصرية. محمد الشقيري، ومؤخرا في 29 مايو 2022 م. وسائل التواصل الاجتماعي: بعد نشر صورة له عبر حسابه الشخصي على منصة إنستجرام، ظهرت كدمات على وجهه وعيناه منتفختان ورأسه مقيدة باللون الأبيض.

شاش طبي ذكرى عبر حسابها عن انفصالها رسمياً عن محمد الشقيري، لكن الفنان محمد لم يعلن عن أي خبر عن علاقته بها، وما زالت أنباء الكدمات على وجه رحيل مصدر مجهول تتناقل: محمد الشقيري.

محمد الشقنقيري وزوجته وأولاده

يعتبر الفنان المصري من أهم الشخصيات في عالم الفن والمسرح المصري، وله حضور مشرق وجمهور كبير من المعجبين، ويعتبر الفنان محمد الشقيري أحد عمالقة ممثلي النجاح المصري. يُعرف في الوسط بأنه ممثل وفنان مصري متميز في التمثيل وبارع في تقديم الأدوار. وتنوع بمهارة كبيرة، إذ ولد محمد الشقيري في 12 سبتمبر 1973 م بمدينة الإسكندرية عمره 49 سنة.

لقد تعلم محمد العديد من المواهب منذ الصغر، حيث كان يقظًا جدًا والعديد من الأسئلة. لقد تعلم الكثير منذ أن كان صغيرا. لم يكن والده يعارض الإجابة على جميع أسئلته، بل شجعه على اكتساب مهارات متعددة، نشأ محمد في أسرة فنية، حيث يعمل عمه كمخرج مصري شهير، الطريق حيث بذل أقصى جهده وأصبح من نجوم مصر وفنها.

شاهد أيضًا: ما حقيقة انفصال محمد الشقنقيري عن زوجته

عارضة الازياء رحيل ذكري زوجة محمد الشقنقيري

محمد الشقنقيري انستقرام

عارضة الأزياء الشهيرة رحيل زكري، لديها حساب شخصي على منصة إنستجرام، حيث وصل عدد متابعيها إلى أكثر من 45 ألف متابع. الموضة وحسابها الرسمي هو: Raheel_Zekri، حيث تستهدف محتوياتها فئة الإناث. على وجه الخصوص، تقديم أفكار للفساتين والأزياء وأنماط الملابس.

ينتمي احمد الشقيري لعائلة فنية، وهو نجل شقيق المخرج المصري إبراهيم الشقيري، بدأ حياته كلاعب كرة قدم، حيث لعب في أكثر من ناد مصري، ثم دخل الفن من خلال مسلسل “ساكن قصدي”، والى هنا نكون تعرفنا على عارضة الأزياء رحيل ذكري زوجة محمد الشقنقيري، وما هي قصة انفصالهم عن بعض.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.