free invisible hit counter

قصة ابنة حسني عبد ربه كاملة

قصة ابنة حسني عبد ربه كاملة، نشرت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي ، خلال الساعات الماضية ، مقطع فيديو ظهر فيه نجلها اللاعب المصري الشهير حسني عبد ربه ، يتحدث عن بعض الأمور الخاصة بها وعلى والدها وعائلتها ، الأمر الذي أغضب والدها وجذب إليها. انتباه كثير من الناس لمعرفة تفاصيل القصة. لذلك سوف نتعرف اليوم معاً عبر موقع الخليج نت عن قصة ابنة حسني عبد ربه كاملة.

حسني عبد ربه ويكيبيديا

حسني عبد ربه رياضي مصري متقاعد ، ويشغل حالياً منصب مدير نادي الإسماعيلي لكرة القدم ، ويعتبر من أساطير الكرة المصرية مثل نادي الإسماعيلية والمنتخب المصري. عمره 37 سنة. على الصعيد الوطني ، كان محترفًا في عدة دول أجنبية وعربية ، أطلق عليه معجبوه لقب “سيزار وحبيب الغلابة” بسبب جمعياته الخيرية العديدة في مسقط رأسه الإسماعيلية.

شاهد أيضًا: فيديو فضيحة بنت حسني عبد ربه كامل

قصة ابنة حسني عبد ربه كاملة

تداولت بعض منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لابنة لاعب المنتخب المصري والنادي الإسماعيلي السابق اللاعب الكبير حسني عبد ربه ، بينما ظهرت في الفيديو ابنته نور تتحدث عن والدها وتوجه له انتقادات لاذعة وسيئة. . بغض النظر عن الخلافات بينهما ، لا يجوز القيام بهذا العمل. حيث قال إنه حثالة وشيطان ، وأنا متزوج من امرأة سيئة كان هدفها إخراج والدتها من هذا الجواز ، وهي تقول إنها دفعت عشرين ألف ليرة شهريًا لها ولإخوتها ، ولم تعطهم شيئًا لمدة عام كامل ، وأضاف أنه كان يضايقها لأن وزنها زاد عندما كان جالسًا مع أصدقائه ، وذات يوم ضربها عندما كانت تجلس مع أصدقائها. طلب منه مائتي جنيه هذه القصة لفتت انتباه الكثيرين لمعرفة التفاصيل.

رد فعل حسني عبد ربه على فيديو ابنته

أكد مصدر مقرب من خلفية اللاعب المصري السابق ، الإسماعيلي ، الذي يشغل حاليا منصب مدير كرة القدم ، أنه صُدم بفيديو ابنته ، حيث إنه يحبها كثيرا ، وأضاف أنهم ليسوا كذلك. هناك خلافات بينه وبين زوجته السابقة وأولاده ، وأنه سرعان ما يدفع جميع المصاريف ، خاصة مصاريف التعليم ، على أساس شهري ، وأنه قدم هدية هاتفية رائعة لابنته نور في عيد ميلادها الأخير. وذلك يذكر أنه بنى مسجدا في عام 2005 في أبو صوير بالإسماعيلية وأطلق عليه اسم نور الله تكريما لابنته نور. ولكن بعد زواجه من نجله النجم الإسماعيلي السابق علي غيط ، ميرنا غيط في عام 2019 ، ربما يكون هذا من أهم الأسباب التي توترت العلاقة بينه وبين أبنائه.

قصة ابنة حسني عبد ربه كاملة

شاهد أيضًا: فيديو فضيحة بنت حسني عبد ربه كامل

فيديو ابنة حسنى عبد ربه

يمكن مشاهدة هذا الفيديو مباشرة “من هنا” ، وتضمن الفيديو تفاصيل معاناة نور الله وعائلته ، بعد العلاج الذي روى خلاله سوء معاملة والده معهم وقال في الفيديو كلمات كثيرة لديهم. الحقائق التي يريد الكثير من الناس معرفتها.

من هي ميرنا زوجة حسني عبد ربه الثانية

ميرنا غدة ، زوجة حسني عبد ربه الثانية مصرية. وكانت سابقًا زوجة اللاعب مصطفى إبراهيم ، لكنهما انفصلا بعد فترة وجيزة ، قبل ارتباطها بحسني عبد ربه في عام 2019 في ظل ظروف كورونا ، ولديها ابنة اسمها فريدة.

شاهد أيضًا: قصة بشار مراد رام الله ومعلومات عنه

هناك العديد من الشخصيات الساطعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي حصل معهم بعض الفضائح التي سببت الجدل الكبير. وقد تعرفنا اليوم معاً عبر موقعنا عن قصة ابنة حسني عبد ربه كاملة، وغيرها من المعلومات التي يحتاجها الباحث.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.