free invisible hit counter

قصة مسلسل المرأة القوية دو بونغ سون 2022

قصة مسلسل المرأة القوية دو بونغ سون 2022، ازدادت في الآونة الأخيرة مشاهدة الدراما الكورية في الوطن العربي والتي تشمل مسلسلات تلفزيونية قصيرة تحمل سمات مميزة موجهة إلى الجمهور الكوري، والتي قد حظيت بالكثير من الشعبية في كافة أنحاء آسيا والبلدان العربية، حيثُ يُذكر أن كوريا الجنوبية كانت قد بدأت ببث أعمالها التلفزيونية في الستينات والتي كانت تتناول المحتوى التاريخي التقليدي، ولعل من أحدث مسلسلاتها والتي نالت حصة مشاهدة عالية في الوطن العربي خاصة في الجزائر وتونس هو مسلسل المرأة القوية، دو بونج سون والذي سنتناول قصته من خلال سطور مقالنا هذا في موقع الخليج نت.

قصة مسلسل المرأة القوية دو بونغ سون 2022

يتناول المسلسل الكوري الجنوبي المرأة القوية دو بونغ سون قصة وحكاية فتاة شابة قوية تدعى( دو بونغ سون)، والتي تمتلك قوة خارقة جبارة تجعلها تحطم كل ما يلامس يدها منذ ولادتها.

والشاب آهن مين هيوك وريث ثري لعائلة غنية جدًا ويمتلك ميول ورغبات مجنونة، ويكون هناك شخص يقوم بتهديده ومطاردته دائمًا، ولكنه يلتقي بالصدفة بـ دو بونغ سون التي يجعلها حارسة له وتجمعه بها علاقة حب مصلحة به، وعلى الصعيد الآخر يكون الشاب” غوك دو” رجل يملك مشاعر حب من طرف واحد للبطلة.

شاهد أيضًا: قصة فيلم ثرثرة فوق النيل ويكيبيديا

المرأة القوية دو بونغ سون ويكيبيديا

مسلسل المرأة القوية دو بونغ سون كان قد تم العمل على إنتاجه في كوريا الجنوبية بالعام 2017، وهو أحد المسلسلات التي تصنف على أنها نوع رومنسي كوميدي درامي، وقد تم تم عرضه لأول مرة في نفس العام، من كتابة بايك مي كيونغ وإراج لي هيونغ مين.

يحتوي العمل على 16 حلقة بالإضافة إلى حلقة خاصة، تبلغ مدة الحلقة عرض الحلقة الواحدة 60 دقيقة، تناول قصة امرأة لديها قوة خارقة منذ الولادة تربطها علاقة حب مع شاب وريث ثري من الجيل الثاني يجعلها بجانبه كي تحميه من التهديد بقوتها.

قصة مسلسل المرأة القوية دو بونغ سون 2022

أسماء أبطال مسلسل المرأة القوية دو بونغ سون

حصل مسلسل الدراما الكوري المرأة القوية دو بونغ سون على مشاهدة عالية لدى الشعب الكوري الجوبي من خلال عرضه على قناة JTBC الكورية الجنوبية وحقق نجاح واسع في الوطن العربي ودول آسيا، وضم العمل نخبة من الممثلين الكوريين المشهورين كان منهم:

  • بارك بو يونغ بدور دو بونغ سون.
  • بارك هيونغ سيك بدرو آهن مين هيوك.
  • جي سو بدور غوك دو.
  • سيول إين آه بدور جو هي جي.
  • كيم وون هاي بدور كيم كوانغ بوك.

قصة مسلسل المرأة القوية دو بونج سون

لعبت الممثلة الكورية الشهيرة بارك بو بونغ دور فتاة تملك قوة بدنية خارقة وتمكنت من تجسيد الدور باحترافية عالية مع شريكها الممثل بارك هيونغ سيك الذي يجسد دور الشاب والوريث الثري آن مين هيوك.

وقد عمل لإنجاح هذا المسلسل طاقم انتاجي وفني على أعلى مستوى، من الإخراج وحتى التمثيل كان من ضمنهم النجمة يون يي هي والممثل يون سانغ هيون وغيرهم.

شاهد أيضًا: قصة فيلم اصحاب ولا اعز كامل منى زكي الجديد 2022

وصلنا إلى هنا إلى ختام مقالنا هذا، والذي تناولنا فيه طرح قصة مسلسل المرأة القوية دو بونغ سون 2022، وتناول ذكر أسماء طاقم العمل القائمين على نجاح المسلسل الذي حقق نسب مشاهدة عالية في الدول الأجنبية والعربية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.