free invisible hit counter

قصة مسلسل يا ريت ويكيبيديا

قصة مسلسل يا ريت ويكيبيديا، يعتبر هذه المسلسل من أفضل المسلسلات التي مكنك مشاهدتها عبر شاشة التلفاز، وهو يعبر عن قصة حب رومنسية، وهو من أخرج الفنان فيليب أسمر، وهو من تأليف كلوديا مرشليان، وهناك الكثير من الأشخاص الذي يهتمون لمعرفة حقيقة المسلسل وما هيا التفاصيل التي تخصه، لذلك سوف نتعرف اليوم عبر موقع الخليج نت عن مسلسل يا ريت.

قصة مسلسل يا ريت ويكيبيديا

هناك ممثل يدع أسمه زياد وهو في الأربعينات من العمر والذي هاجر وانتقل إلى مدينة لندن وكان يبلغ من العمر 18 عاماً، وقام بالعديد من الأعمال في هذه المدينة، وبعد ذلك تقدم إلى زواج من امرأة إنجليزية، ومن خلالها حصل على الجنسية الإنجليزية، وبعد ذلك قام بالعمل في مجال السياحة وبعد التقدم والتطور أصبح صاحب فندق ومكاتب سفر والعديد من الأسهم في مجال الاستثمار، ويعتبر إياد من الشخصيات السورية.

لقد عاش في فترة طويلة من الحزن بسبب انتحار حبيبته، كان أياد حاقد على عائلته كثير وقرر الهرب والبعد عنهم، وبعد انفصال أياد من زوجته وبعد خيانتها قرر أن لا يتزوج مرة أخرة، وبعد وقت طويل من الزمن تعرفت على فتاة اسمها جنى ولقد حبها وهيا فتاة جميلة وزكية، وهيا تزوجت في عمر صغير ولكن انفصلت عن وهاذ كان بسبب العنف التي كانت تراه.

 

قصة مسلسل يا ريت ويكيبيديا

شاهد أيضًاقصة مسلسل بيتنا روبوت الموسم الثاني رمضان 2022

طاقم عمل مسلسل يا ريت 2016

هناك العديد من المسلسلات التي تملك الطاقم المميز لتقديم المسلسل بأحسن حال، ويعتبر مسلسل يا ريت من المسلسلات التي حصله على العديد من المشاهدات، وهناك الكثير من التساؤلات على معرفة منهم الشخصيات التي شاركت في هذه المسلسل وهم كالتالي، مكسم خليل ويدع إياد.

ماغي بو غصن وتدعو جنة، وقيس شيخ نجيب، وباميلا الكيك، وهاني عادل، ومنى واصف، وجوزيف بو نصار، وأنطوانيت نجيب، وميريانا معلولي، ونهلة عقل داوود، ووسام حنا، وبسام لطفي، وجو طراد، وريمي سرميني، وخالد القيش، وكارمن بصيبص، وعلاء الزعيم، وتانيا فخري، وإسكندر عزيز.

شاهد أيضًا: قصة مسلسل أبو العروسة 2023

أسماء ممثلين مسلسل ياريت

يعتبر هذه المسلسل من أكثر المسلسلات التي حصلت على العديد من المشاهدات، وهناك الكثير من الناس الذي يهتمون لرؤية تلك المسلسلات التي تملك الشخصيات البارزة والتي لهم التمثيل الجميل، وهناك الكثير من الأشخاص يتسألون عن الشخصيات التي قامت بتمثيل هذه المسلسل وهم كل من ماغي بو غصن وقيس شيخ نجيب ومكسيم خليل وباميلا الكيك وهاني عادل مني واصف جوزيف.

شاهد أيضًاقصة حرق ون بيس المسلسل الكرتوني 2022

وهكذا نكون قد قدمنا لكم اليوم عبر موقعنا عن قصة مسلسل يا ريت ويكيبيديا، وأسماء ممثلين مسلسل ياريت، وطاقم عمل مسلسل يا ريت 2016، وأتمنى من الله تعالى أن أكون قد وفقت في كتابة وجمع تلك المعلومات التي يحتاجها القارئ.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.