free invisible hit counter

كلمات أغنية يا لِلّي محمد منير 2022

كلمات أغنية يا لِلّي محمد منير 2022 . أثارت الأغنية الجديدة للفنان المصري محمد منير ، “لي” ، جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي ومحطات التليفزيون والمواقع الإعلامية ، على خلفية اتهامها بسرقة اللحن وبعض كلمات الأغنية ، مما دفع الجمهور. للبحث عن كلمات Lee ومعرفة تفاصيل التي تتعلق في أغنية يا لليي.

اتهامات بسرقة كلمات أغنية للي للكينج محمد منير

قال الشاعر عادل صابر عن مزاعم سرقة كلمات أغنية لي للفنان محمد منير ، التي أطلقها ، إنه سيقاضي أكرم حسني بسبب إدراج أجزاء من كلمات الأغنية مع جزء من الرباعية. ونفى الشاعر “حسني” تمامًا قائلاً: “سارق الأغنية كلمة كبيرة ومضرة”. مزعج للنجاح “، مؤكدا أنه مجرد” الحديث عن الأفكار “.

شاهد أيضًا: كلمات اغنية غلبان اصالة

أغنية للي الجديدة للفنان محمد منير

بالرغم من إلغاء الأغنية لعدة أيام على اليوتيوب ، إلا أن الأغنية عادت على القناة الرسمية للفنان محمد منير “الملك” . مرة أخرى وكانت على رأس قائمة الأكثر بحثًا واستماعًا ، لكن الأغنية عادت مرة أخرى. قناة بدون مقطع فيديو.

وجاءت هذه العودة بعد تحديد جميع الإجراءات التي اتخذها أكرم سهني لإعادة الأغنية التي أحبها الجمهور. والتي كتبها وألحان أكرم حسني ، وتوزيع أمير محروس وغناها محمد منير.

ويستعرض محمد منير في الأغنية العديد من ذكرياته ومسيرته الفنية. حيث بدأ الكليب بصورة له مع عازف العود رومان يونكا الذي توفي مؤخرًا ، ويؤدي في أغانيه وحفلاته.

كلمات أغنية يا لِلّي محمد منير 2022

كلمات أغنية للي لـ محمد منير

سألته هل داء الولع كان الجواب صده

ساق الدلال ساق الدلع مفاتيح هواه صدوا

ومشيت أوشوش في الودع ولا جاني ليه رده

اللي فتح باب الوجع واجب عليه رده

بعيونه بضرب ميت مثل أول ما بيطلوا

دوقته من طعم الغزل دوقّني من ذله

وبحبه أنا مهما حصل طب مين بقي يقوله

ما هو لو حبيبك كان عسل متخلصوش كله

كانت نار تقيد من لمس إيد من حضن من ضمه

وإن راح بعيد النار تزيد وأصرخ وأقول يامه

الروح تروح وأنين ونوح ومافوقش غير لما

يرجع أوام ده عليه قوام حواليه بنترمي

شاهد أيضًا: كلمات أغنية متروحش شيماء الشايب

وفي ختام هذا المقال عن كلمات أغنية يا لِلّي محمد منير 2022. وردت كلمات أغنية لي من تأليف محمد منير ، كتبها أكرم حسني ، مؤلفها أيضًا ، على اتهامات بأنه سرق اللحن ، معتبراً أنه موضوع فولكلوري في صعيد مصر نال الكثير من الفنانين. كلمات أعمالهم ، منها حمادة هلال ومحمد الشرنوبي ، خلال تصريحات متلفزة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.