free invisible hit counter

كم عمر جون سينا ويكيبيديا

كم عمر جون سينا ويكيبيديا حيث يعتبر المصارع جون سينا من المصارعين المشهورين وله عدد كبير من الجماهير ويعد من أفضل وأقدم المصارعين، ولد في تاريخ 23 أبريل سنة 1977.م، في ولاية ماساتشوستس الأمريكية، وقدم العديد من الإجازات في مجال المصارعة الحرة، وأيضاً شارك في مجال التمثيل وقدم العديد من الأفلام، وكان أول ظهور له على التلفزيون في تحدي كرت أنغل، سنتعرف معاً على موقع الخليج نت على جميع التفاصيل التي تتعلق في حياة جون سينا.

كم عمر جون سينا ويكيبيديا

يبلغ جون سينا من العمر 44 عاماً، وهو من واليد 23 أبريل في سنة 1977.م، في ولاية ماساتشوستس الأمريكية، وكان له العديد من الإنجازات في مجال المصارعة الحرة وأيضاً في مجال التمثيل، وكان أول ظهور له على التلفزيون في تحدي كرت أنغل، وكان من المتعلمين وتخرج من الجامعة وحصل على شهادة في مجال الإعداد البدني.

 

كم عمر جون سينا ويكيبيديا

شاهد أيضًا: من هي الممثلة سهير طه حسين

من هو جون سينا ويكيبيديا

هو لاعب مصارعة حرة وأيضاً هو ممثل، ولد في تاريخ 23 أبريل سنة 1977.م، وكان له إنجاز كبير في مجال المصارعة وحصل على العديد من الجوائز، ويمتلك على عدد كبير من المال ولكن لن يعلن عنه حتى هذه الحظة، ويعد من أشهر الشخصيات في التمثيل، ولذي يملك عدد كبير من المحبين ولمعجبين، وتزوج في سنة 2020.م، واسم زوجت جون سينا هي “شاي وريادة”.

جون سينا السيرة الذاتية

هناك العديد من الأشخاص يتسألون عن المعلومات التي تخص جون سينا وما هيا سيرة الذاتية، ويعد من المشاهير الذي قدم العديد من الإنجازات، وهو يحمل الشخصية الجميلة ولمحبوبة، سنتعرف مهاً على سيرته الذاتية وأهم المعلومات التي تخص المصارع جون سينا وهيا:

  • الاسم: جون سينا.
  • تاريخ الولادة: 23 أبريل سنة 1977.م.
  • الجنسية: أمريكي.
  • المهنة: مصارع الحرة، مغني راب، ممثل.
  • ماكن الميلاد: ويست نيوبري، ماساتشوستس، الولايات المتحدة.
  • الديانة: المسيحية.

ما هي جنسية جون سينا

يحمل المصارع جون سينا الجنسية الأمريكية، حصل على بطولات متنوعة في مجال المصارعة، وحصل على العديد من المشجعين ولمحبين له، بسبب شخصيته الجميلة وعلاقته الطيبة من اللاعبين وأيضاً مع المشجعين. وكان له دور كبير في مجال التمثيل وكان عدد المشاهدات كبير للغاية، وهذا يدل على تقدمه وإنجازه في الحياة.

شاهد أيضًا: من هو حمود الفايز ويكيبيديا

أحدث الأسئلة التي طرحها محبي جون سينا

من هي زوجة جون سينا؟

الزوجة الأولى: شاي شريتزاده _ الزوجة الثانية: اليزابيث هوبردو

ما هو تاريخ ميلاد جون سينا؟

23 أبريل 1977 ميلادي.

ما هو سبب اعتزال جون سينا؟

وقال أوستن إنه كان يتدرب مع زميله كيفن ناش وفوجئ بإصابته بوعكة صحية قبل نزاله في راسلمينيا حيث شعر وكأن قلبه ينخلع من جسده، وهو ما أدى إلى قله للمستشفى، وكان ذلك سببا أجبر من خلال على اعتزال المصارعة.

أين جون سينا الآن؟

حسب ما قالت عنه  صحيفة سبورت 360- يعيش جون سينا حاليًا في المجتمع الخاص للمحمية الطبيعية. يقع المجتمع الخاص في Land O ‘Lakes وهي تعاونية زراعية مملوكة لأعضاء أمريكيين ومقرها مينيسوتا سانتفي تامبا ، فلوريدا. هناك يعيش سينا مع زوجته شاي شريتزاده.

شاهد أيضًا: من هو مقرئ المدينة مصعب بن عمير

وهكذا نكون قد تعرفنا معاً عن كم عمر جون سينا ويكيبيديا. وجون سينا السيرة الذاتية، وما هي جنسية جون سينا. آملين أن نكون قد أفدناكم في مقالنا وينال على إعجابكم، ونشكركم على حُسن المتابعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.