free invisible hit counter

كم عمر طارق العلي ويكيبيديا

كم عمر طارق العلي ويكيبيديا، لمع إسم الفنان طارق العلي في عالم التمثيل والمسرح، حيث يعتبر من أبرز الشخصيات المشورة والمعروفة في الكويت وخارجها، وكثر متابعين ومحبين طارق العلي، كما كانت بداياته على المسرح سنة 1983، اشتغل كرئيس وعضو في نقابة الفنانين الكويتيين، وسنتكلم في سطور مقالنا هذا عبر موقع خليج نت ، عن شخصية الفنان طارق علي، وأهم تفاصيل حياته، و سنذكر عائلته، والسيرة الذاتية له، ومن تكون زوجته.

كم عمر طارق العلي

طارق العلي الفنان الكويتي الكبير، ولد في الكويت في 18 يناير سنة 1966، أي يبلغ من العمر 56 سنة، حقق فيهم الكثير من النجاحات والإنجازات، اشتهر بأدواره الكوميدية، حيث قدم ما يقارب 140 عملًا مختلفًا بين المسرح والسينما و التلفزوني والإذاعة، وكانت أول مسرحية له هي  مسرحية قاضي المحكمة، ثم انطلق ليمثل العديد من الأدوار الناجحة والبارز في الكويت والوطن العربي كله.
تعامل خلال مسيرته مع عدد كبير من المخرجين العظماء، ولعل من أهمهم: عبد الرحمن الشايجي، صلاح العوري، كاظم القلاف، عبد الأمير مطر، غافل فاضل، حمدي أبو الوفا، نادر الحساوي، نعمان حسين، أوس الشرقي.

 من هو طارق العلي ويكيبيديا

طارق حمود العلي، ولد الفنان وكبر مع أمه، حيث كان والده متوفي عند ولادته، قدم الفنان خلال مسيرته العديد من البرامج والمسارح والمسلسلات، وكثر عدد متابعيه، فبدا محبين و جمهور طارق العلي بالتساؤل عن عائلته.

تزوج طارق العلي من زوجته أم محمد، في التسعينات وليس لدينا علم عن موعد زواجهم، وتم الزواج بعد علاقة حب قوية جمعتهم، وعرف أن طارق العلي أحب زوجته كثيرًا، فاشتهرت علاقتهم في الوسط الفني، نظرًا لقوة الترابط والود بينهم .

أنجب الفنان من زوجته 4 أبناء وهما: فاطمة بنت طارق حمود العلي، هيفاء بنت طارق حمود العلي، محمد بن طارق حمود العلي، سلطان بن طارق حمود العلي.

شاهد أيضًا: من هو فائق حسن زوج اصالة

طارق العلي سيرة ذاتية

اشتهر الفنان طارق العلي على نطاق واسع في الوطن العربي، باعتباره أهم الفنانين الكويتيين الكوميديين، و للتعرف أكثر على تفاصيل حياة طارق العلي، سنذكر السيرة الذاتية له:

  • الاسم: طارق حمود العلي.
  • تاريخ الميلاد: 18 يناير 1966.
  • مكان الميلاد: الجهراء، الكويت.
  • الجنسية: كويتية.
  • الطول: 163 سم.
  • الأولاد: فاطمة، هيفاء، محمد، سلطان.
  • المهنة: ممثل.
  • سنوات النشاط: 1983 حتى الآن.

من هي زوجة طارق العلي

من أكثر التساؤلات المتداولة على محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، عن زوجة طارق العلي، ولأن الفنان الكويتي برز كأهم الفنانين في الكويت وخارجها، حيث عرف اسمه في كل الشرق الأوسط، وحصل على جمهور كبير من محبين شخصية الفنان ومحبين اعماله، كما كان يحصل على مشاهدات عالية عند تقديمه الأدوار المتنوعة.

لذلك نجد البعض يريد التعرف على حياته بشكل أكثر والتعرف على زوجته، لكن كان الفنان محافظ على حياته الخاصة بعيدًا عن وسائل التواصل الاجتماعي، بالتالي لم نستطع التوصل إلى اسم زوجته، وعند حديثه عنها كان يقول أم محمد.

شاهد أيضًا: من هو تيم حسن زوج وفاء الكيلاني السيرة الذاتية

وصلنا إلى نهاية مقالنا هذا كم عمر طارق العلي ويكيبيديا، الذي تحدثنا فيه عن الفنان الكويتي الكوميدي، طارق العلي، كما تطرقنا إلى حياة الفنان، والسيرة الذاتية الخاصة به، وتحدثنا عن عائلة الفنان، وتعرفنا على زوجته، نتمنى أن ينال إعجابكم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.