free invisible hit counter

كم عمر عمر السومة

اللاعب السوري الشهير عمر السومة تمكن من إبراز دوره في مركز المهاجم لدى النادي الأهلي السعودي والمنتخب السوري، فهو من أشهر اللاعبين المهاجمين العرب، لذلك هناك فضول لدى الكثير معرفة كم عمر عمر السومة، وقد خاض هذا اللاعب الكثير من المباريات في الدوريات العربية، أما بدايته الكروية بدأت في نادي الفتوة السوري وصولًا للنادي الأهلي.

عمر السومة ويكيبيديا

عُمر السومة هو لاعب عريق ومتميز في مركزه، يتميز هذا اللاعب بقدمه الذهبية، له القدرة بأن يلعب مباراة كاملة ويمتلك سرعة تمكنه من خوض مباراة جميلة وهجمات أفضل وإحراز أهداف رائعة، ومن خلال الفقرة التالية سنتعرف على عمره.[ref]كم عمر عمر السومة , ويكيبيديا , 2/11/2022[/ref]
هو من مواليد دير الزور من الجمهورية العربية السورية، فهو لاعب ماهر جدًا ويؤدي مباريات جيدة جدًا نظرًا لامتلاكه مهارة وطلاقة في اللعب ويعتمد عليه المدرب في تنفيذ الركلات الحرة وركلات الجزاء، وأيضًا يمتلك مهارة في الرأسيات، ويستطيع أن يلعب بقدميه الاثنتين، وحاليًا يبلغ عمره اثنان وثلاثون عامًا ( 32 )من الابداع والتميز.

كم تبلغ ثروة عمر السومة

لَعِب عُمر السومة في العديد من الأندية العربية، وفي منتخبه الوطني السوري، وحقق العديد من الألقاب مع النوادي الذي لعب فيها، والكثير من الأندية أرادت أن تعقد معه عقدًا لتميزه و مهارته وسرعته في اللعب، و سنتعرف على راتبه الذي يتقاضاه.

وفي نادي الأهلي كان يتقاضى راتبًا بقيمة 10 ملايين دولار وفي حال أن حقق لقب الفوز بالدوري السعودي، وكان يتقاضى ثلاثة ملايين ونصف وأيضًا إضافة إلى 830 ألف شهريًا، وأيضًا 10 ملايين متغيرات.

عمر السومة تواريخ الانضمام 2008

بدأت رحلته في كرة القدم في 2001 في نادي الفتوة” السوري” وكان عمره ينهاز 12 عامًا. وفي عامي 2008 و 2010 أنقذ فريقه من المركز الثاني الى المركز الأول والذي كان سببًا في تتويج هذا الفريق.

وفي 2011″ ذهب إلى نادي القادسية وأحرز العديد من الألقاب في هذا النادي. وحصل على لقب الهداف مع النادي الكويتي نظرًا لتسجيله (23)هدفًا وتُوّج النادي.

ثم ذهب عمر إلى نادي الأهلي في شهر 2014م. وكان مدة العقد 2 عام، وخاض مباراة مع نادي الهجر وقام بإحراز ثلاثة أهداف ” هاتريك” وكان النتيجة النهائية لهذه المباراة (6\1) .

وحقق لقب الدوري 3 مرات على التوالي، ومن خلال مهارة السومة تمكن هذا اللاعب من أخذ الدوري بعد غياب 32 عامًا، وتمكن من تحقيق الكثير من الإنجازات.

كم عمر عمر السومة

عمر السومة وزوجته واولاده

في خلال مسيرته مع النادي الأهلي لم يتلقى أي كرت أحمر نظرًا لمهارته في اللعب. يلقب السومَة بالعقيد والفريق الإسباني المحبب لديه هو ريال مدريد. وهو رجل أعمال قام بتأسيس شركتين في سوريا وهما” عمر للمقاولات، عمر السومَة الرياضية”.
لدى هذا اللاعب توأم ذكور و أسمائهم ” عبدالله، محمد السومة” وأعمارهم 3 سنوات. وبالنسبة لزوجته رفض بذكر اسم زوجته لأنه يعتبر هذا الأمر خصوصيًا فلم يصرح لأي صحيفة عن اسمها. ولم يشارك حياته الخاصة على السوشيال ميديا بشكل عام.

آخر أخبار عمر السومة اليوم

السومة هو لاعب مخضرم و هداف في تاريخ الدوري السعودي. وتفوق على الدون ” كريستيانو رونالدو، وابراهيموفيتش” من ناحية عدد الأهداف. وعمَر هو من محبيه ومشجعيه وعاشقيه اللاعب البرتغالي رونالدو الملقب بـ صاروخ ماديرا. الذي قام بتسجيل 50 هدف في 45 مباراة.

الأسئلة الشائعة المرتبطة بعمر عمر السومة

كم عدد أهداف عمر السومة في مسيرته؟

لعب نادي جدة 239 مباراة، وسجل من خلال هذه المباريات 192 هدف، وصنع 30 آخرين، وأيضًا تمكن من اللعب 6 مباريات مع دوري القادسية الكويتي وسجل من خلاله 3 أهداف، وبلغت قيمته التسويقية ما يقارب 3.5 مليون يورو،

ما هي قبيلة عمر السومة؟

قبيلة ابن عشيرة العقيدات، وهي من ضمن أكبر العشائر في المنطقة الشرقية والأنحاء السورية خصوصاً العشائر العريقة، ويعد اللاعب السوري من أبرز اللاعبين وأفضلهم خلق وأخلاق، ومنذ انضمامه إلى عالم الكرة حقق الكثير من النجاحات.

شاهد أيضًا: سبب ايقاف اللاعب عبد الرزاق حمدالله

حظي اللاعب عمر السوري بشعبية واسعة بين أوساط الجمهور العربي. لامتلاكه روح جميلة ومتواضعة، وقد تمكن من تحقيق الكثير من الإنجازات الكروية. منذ بداية دخوله لمباراة كرة القدم. وبذلك استطاع أن يترك بصمة جميلة في كل قلب كل من يعرفه. وفي مقالنا ذكرنا الكثير من التفاصيل عن هذا اللاعب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.