free invisible hit counter

كيفية تشغيل خط فودافون فى السعودية 2023

كيفية تشغيل خط فودافون فى السعودية 2023، تعتبر خدمة التجوال من فوافون من أفضل الخدمات التي تقدمها فودافون للعملاء في الجمهورية مصر العربية. كما تقدم الكثير من عروض أو باقات التي تتناسب جميع فئات المجتمع. بالإضافة إلى أن شركة فودافون تقدم جميع التفاصيل المتعلقة بدعم التجوال. سوف نتعرف على كافة تفصيل متعلق في كيفية تشغيل خط فودافون في السعودية 2023.

خدمات التجوال فودافون

تعتبر شركة فودافون من أكبر شركات العالمية التي تأسست في عام 1983ميلادي. واسمها شركة Racal Communications.ومؤخرا تم إعلان استقلال الشركة وسميت باسم شكرة فودافوان عام 1991م. حيث يوجد الكثير من الفروع من شركة فودافون والتي تبلغ حوالي أربع وعشرون شركة حول العالم تابعة للشركة الأم والتي تقع في المملكة المتحدة وبريطانيا. كما يقع المكتب الرئيسي للشركة في Newbury، والتي تعد هي شركة بريطانية متعددة الجنسيات. والتي حازت على العديد من الجوائز وحققت الكثير من النجاحات. والتي استطاعت سيطرت على معظم شركات العالم.

شاهد أيضًا: تردد قناة ذكريات الجديد 2022 Thikrayat TV على نايل سات وعرب سات

طريقة تشغيل خط فودافون في السعودية 2023

استطاعت شركة تجوال فودافون توفير مجموعة من باقات المختلفة ومميزة. وذلك بهدف تقديم أفضل قيمة للدقيقة الدولية، حيث تسعي بعض الدول العالم على توفير بها تجوال فودافون. وأصبحت تصل قيمة الدقيقة لتلك الدول إلى 12 جنيهاً.
وعلى الرغم من ذلك لا تقتصر فقط على استلام الأموال من أرقام فودافون. بل قد أضافت خاصية استلام أي مبلغ من الشبكات الأخرى في العديد منت الدول الأجنبية والعربية. وذلك بالتعاون مع شبكات المحمول في تلك الدول.

كيفية تشغيل خط فودافون فى السعودية 2023

الدول المتوفرة حاليا في خدمة تحويل الرصيد الدولي

استطاعت شبكة فودافون مصر تعقد مع العديد من الشبكات مختلف حول العالم. وبالفعل قد نجحت في ذلك معهم. حيث ما زالت مستمرة لتطبيق تلك الخدمة في دول أكثر كي تشمل كافة دول العالم في القريب العاجل. وفيما يلي إليكم الدول المتوفرة حاليا في خدمة تحويل الرصيد الدولي كالتالي:

  • دولة فرنسا، من خلال شبكة (SFR).
  • المملكة العربية السعودية، من خلال (الجوال).
  • دولة الكويت، من خلال شبكة (Ooredoo).
  • دولة كندا، عبر شبكة الهاتف (Freedom Mobile).

كود تشغيل خدمة التجوال فودافون

أعلنت الشركة بشكل رسمي عن أطلقت الشبكة فودافون خدمة تحويل الرصيد الدولي. وذلك من خلال الكود المستخدم في التحويل لكي يستخدمه العملاء بسهولة في تحويل الرصيد لأحبتهم وأشقائهم في مختلف الدول التي تتيح تلك الخدمة بالتعاون مع فودافون. وعلى الشخص أن يتبع الخطوات التالي لإتمام عملية التحويل بشكل صحيح وبأقصى سرعة كالتالي:

  • القيام بفتح جهات الاتصال الخاصة بك
  • ثم بعد ذلك إدخال الكود التالي (#7*507*)، وذلك في المكان المخصص للاتصال.
  • ثم قم بالضغط على ” اتصال”.

طريقة كود حظر رقم فودافون 2023

إلى جانب المميزات التي تقدمها الأرقام فودافون إلا أنها الكثير من المستخدمين يبحث عن طريقة كود حظر رقم فودفوان. بسبب نزعج عملاء من بعض المكالمات التي تأتي لهم من أرقان مجهولة المصدر. كما يبدأ هؤلاء الأشخاص في البحث عن طريقة للحد من تلك المعاكسات ومن هنا قامت الشركة بتقديم خدمة حظر الأرقام من الهاتف التي تكون مجهولة المصدر عبر استخدام بعض الأكواد كالتالي:

  • الذهاب إلى القائمة البيضاء والتي يحدد العميل 10 أرقام معينة يسمح لهم بإجراء المكالمات الهاتفية معه. ويتم حظر كل الأرقام الأخرى.
    القيام بتفعيل خدمة القائمة البيضاء طلب #1*45* وذلك مع تجدد الخدمة شهريا بقيمة 5 جنية.
  • الخطوات الثانية: الذهاب مباشرة إلى القائمة السوداء والتي يتم فيه منع 200 رقم من الاتصال: وبعد القيام بوضع الأرقام بداخلها سوف يسمع المتصل رسالة صوتية بأن الهاتف غير متاح في ذلك الوقت.
    لتفعيل خدمة يجب الاشتراك فيهه من خلال قائمة السوداء واتصل علي 5040يصل ثمنها 30 قرش.

شاهد أيضًا: كم سعر دواء سينيكود في الجزائر

وفي الختام يمكنك حظر الأرقام من خلال الاشتراك في نظام شهري ب5 جنية وذلك من خلال تفعيل الخدمة. كما فعلت الشركة خدمة الإشتراك اليومي وذلك بهدف منع المعاكسات. وتعرفنا في هذا المقال عن كيفية تشغيل خط فودافون فى السعودية 2023. بالإضافة إلى الدول المتوفرة حاليا في خدمة تحويل الرصيد الدولي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.