free invisible hit counter

مانجا ون بيس 1066 مترجم Manga One Piece

مانجا ون بيس 1066 مترجم Manga One Piece، نعرض على زوارنا مترجم Manga One Piece 1066 على الإنترنت، وبعض التسريبات وتاريخ إصداره. مانجا ون بيس هي واحدة من أنجح سلسلة المانجا اليابانية. كتب Eiichiro Oda ورسم المانجا، تم نشر المجلد الأول في 22 يوليو 1997 وتم نشر 1066 فصلًا حتى الآن، سوف نتطرق إلى 1066 Manga One Piece.

مانجا ون بيس 1066 مترجم Manga One Piece العد التنازلي

يتم التعرف على One-Piece وإعجابه بمخططه المذهل، والفن، والشخصيات، والذكاء، والمعارك المليئة بالإثارة. تساهم الشخصيات الثانوية في شعبية هذه المانجا بالإضافة إلى الأبطال الأساسيين. تدور سلسلة المانجا من ون بيس حول مونكي دي لوفي ، وهو صبي صغير يأكل بطريق الخطأ فاكهة شيطانية ويكتسب خصائص تشبه المطاط. من الذي سيحفزه بطل طفولته، لوفي الذي يشرع في رحلة مع طاقمه لتحقيق طموحه في أن يصبح ملك القراصنة؟

ملاحظة: إذا تم إيقاف العداد، فسيتم إصدار الفصل 1066 من One Piece بالفعل.

تاريخ الإصدار الفصل 1066 من قطعة واحدة

One Piece هي واحدة من أشهر المانجا، ولا يستطيع المعجبون انتظار نشر الفصل الجديد. بالإضافة إلى ذلك، ذكر الاستوديو أن الفصل 1066 من ون بيس سيصدر في اليابان في 26 يونيو 2022.

  • اليابان – 01:00 صباحًا
  • الهند – 9:30 مساءً
  • الولايات المتحدة / كندا – 10:00 صباحا
  • المملكة المتحدة – 4:00 مساءً
  • CES (أوروبا) – 5:00 مساءً

شاهد أيضًا: تسريبات أحداث مانجا ون بيس الفصل 1055 الأولية

مانجا ون بيس 1066 مترجم Manga One Piece

ون بيس الفصل 1066 المفسدين على رديت

رأت Lei Yu أن سماتها قد تغيرت مرة أخرى، وكان هناك الكثير من المعلومات التي لم تكن متاحة من قبل، مثل السحر والقدرات وما إلى ذلك، بالنسبة لسيف الأحجار الكريمة، فوجئت Lei Yu قليلاً. لكن فكر في الأمر، كان هذا السلاح هو المعدات التي دخلت ملكي وكادت تقتل ملكي. على الرغم من وجود رواسب في Lei Yu، إلا أن Lei Yu لا يزال يعرف حقيقة الجلوس في السماء. سيكون لي يو راضيًا إذا لم يطلب بضع مئات من الدولارات. في المرة الثانية، كان Lei Yu مألوفًا بعض الشيء واختار الخدش الرابع بدلاً من شراء تذاكر اليانصيب.

همس النظام بهدوء. همست لي يو بهدوء، وتيبس على الفور. مع استمرار Lei Yu في الخربشة، تحولت خدود الرئيس أمام Lei Yu إلى اللون الأخضر. تداول Li Yue أكثر من 10000 قطعة نقدية في صمت وابتعد مع بقية موسيقى الكشط.

موعد إصدار تسريبات ون بيس الفصل 1066 العد التنازلي

مانجا One Piece Chapter 1066 لم تكن متاحة حتى وقت النشر. عادة ما تبدأ هذه الفحوصات الأولية في الاتصال بالإنترنت قبل ثلاثة إلى أربعة أيام من تاريخ الإصدار الفعلي. يمكن العثور عليها في مجموعات عبر الإنترنت مثل 4chan و Reddit. لذلك، نقدر أن هذا الأسبوع سيكون متاحًا في 23 يونيو 2022.

ون بيس الفصل 1066 تاريخ إصدار

One Piece Chapter 1066 Raw Scan لم يكن متاحًا في وقت النشر. عادة ما تبدأ هذه الفحوصات الأولية في الاتصال بالإنترنت قبل ثلاثة إلى أربعة أيام من تاريخ الإصدار الفعلي. يمكن العثور عليها في مجموعات عبر الإنترنت مثل 4chan و Reddit لذلك، نقدر أنه سيكون متاحًا في 23 يونيو 2022.

شاهد أيضًا: مانجا ون بيس 1060 مترجم كامل

ملخص ون بيس الفصل 1066

ركل Li Yue Xueruo، الذي كان راكعًا على الأرض في غضب. أمسكت يد لي يو اليمنى دون وعي تقريبًا بملك الظل المبتلع بيده اليسرى من اليشم. ومع ذلك، ضرب الظل الأسود المرعب على الفور Lei Yu، حيث شاهد الظل الأسود يضرب في كل مكان. أخرج لي يو البطاقة الأخيرة من Zhongcai، “البطاقة الذهبية للملك، Darkening Altria!”. (يمكن تقسيم البطاقات أو المعدات إلى مدنيين بيض (السبورة البيضاء)، ونبلاء أزرق، ونخبة زرقاء، وملوك ذهبيون، وعناصر أرجوانية.

شاهد أيضًا: تسريبات مانجا ون بيس

معلومات مانجا ون بيس 1066

النظام: Ding، تهانينا للسيد على حصوله على بطاقة مهارات Tezuka Kunimitsu الزرقاء النبيلة. بطاقة المهارة هي أيضًا بطاقة نادرة. في الوقت الحالي، يريد لي يو فقط سحب بطاقة العالم الأسطوري خلاف ذلك، ما هي المدة التي يمكن أن يكمل فيها Lei Yu المهمة الشهرية؟ إذا كنت تريد أن تصبح أقوى بسرعة، فإن اليانصيب هو الاختصار الأسرع. عض لي يو أسنانه واختار اليانصيب الوسيط على أي حال. معدل الضربات 70٪ و 80 و 90 و 100٪. لا يوجد أحد بدون سكين. يقال أن النهائي بدون سيف يمكن أن يقتل الآلهة.

شاهد أيضًا: مانجا بلاك كلوفر 336 مانجا 336 Black Clover

لماذا يجب أن تقرأ مانجا ون بيس؟

قطعة واحدة كانت تحفة المانجا بقدر ما يمكننا رؤيته، هذه المانجا لديها قصة مذهلة حيث شخصيات ون بيس ساحرة ومضحكة بما في ذلك الأشرار ولديها أيضًا أفضل الفكاهة التي تجعل القارئ مشغولًا دائمًا. القصة تتبع رحلة المغامرة للصبي مونكي دي لوفي. من هو بطل رواية ون بيس؟ صبي يأكل سهواً ثمرة شيطانية يكتسب جسده من خلالها خواص المطاط. يبدأ Luffy وطاقمه من القراصنة في استكشاف Grand Line بحثًا عن الكنز النهائي في العالم المعروف باسم “One Piece” ويشرع في السعي لتحقيق حلمه في أن يصبح القراصنة.

شاهد أيضًا: مانجا بوروتو الفصل 73 مترجمة

ماذا تتوقع من ون بيس مانجا؟

نظرًا لأن One Piece هي واحدة من أشهر مسلسلات المانجا، نحن نريدها أن تحصل على أفضل قصة وتطوير شخصية. يريد المعجبون أيضًا أن يكون للمانجا مشاهد قتال مثيرة وقصص شخصية مثيرة للاهتمام تسمح للمشاهدين بالتواصل عاطفيًا مع المانجا.

بالنسبة للفصول الأخيرة من مانجا ون بيس، فإن المعجبين حريصون على معرفة ما إذا كان لوفي سيفوز في المعركة ضد كايدو وماذا ستكون نتيجة مشاهد القتال بين لوفي وكايدو.

شاهد أيضًا: قصة حرق ون بيس المسلسل الكرتوني 2023

أين تقرأ One Piece الحلقة 1066 ؟

نشجع جميع المعجبين على قراءة مسلسلات المانجا، ون بيس وما إلى ذلك. من خلال المنافذ الرسمية لحماية جهازك وإفادة المبدعين. One Piece Chapter 1066 متاح للقراءة القانونية المجانية عبر الإنترنت من مجموعة متنوعة من المواقع، بما في ذلك Shonen Jump و Viz Media و MangaPlus Platforms.

ون بيس هي سلسلة مانغا يابانية أنشأها إييتشيرو أودا. تم تضمين المجلة في Weekly Shonen Jump منذ يوليو 1997، وبحلول فبراير 2021، تم تجميع فصولها في إصدار دبابة مكون من 98 مجلدًا. تتابع القصة مآثر مونكي دي لوفي عندما كان طفلاً بعد اكتساب صفات مطاطية وأكل فواكه الشيطان. يبحث لوفي ومجموعته من القراصنة، قراصنة قبعة القش، عن الكنز النهائي في عالم ون بيس لكي يصبحوا قطعة ون بيس التالية.

شاهد أيضًا: مانجا sword fanatic wanders through the night

المزيد عن قطعة واحدة

تقول الشائعات أن جولد روجر أبحر على الطريق العظيم أقوى وأشهر “ملك القراصنة”. تم القبض على روجر وإعدامه من قبل الحكومة العالمية، مما أدى إلى تغيير مجرى التاريخ. تكشف كلماته الأخيرة عن وجود ون بيس، أعظم كنز في العالم، قبل وفاته مباشرة. يبدأ هذا الوحي في عصر القراصنة العظيم، حيث يحلم الناس باكتشاف عنصر واحد – كنز دفين من المال والشهرة – ربما يكون قمة المجد ولقب القرصان.

شاهد أيضًا: مانجا ون بيس الفصل 1066 كاملة

مونكي دي لوفي هو صبي يبلغ من العمر سبعة عشر عامًا يتحدى تصنيفات القرصنة التقليدية. لوفي شخصية مدهشة تمامًا، وليست الشخصية الفولكلورية لقرصان شرير قاسي، بلا أسنان يسرق المدن لإثارة مغامرات مليئة بالمغامرات تجعلهم فضوليين ويحصلون في النهاية على التزام ثري. ينطلق Luffy ورفاقه في مغامرة محمومة لكشف الألغاز المظلمة وأعداء المعركة الهائلين، كل ذلك من أجل التفاني المطلق – One Piece.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.