free invisible hit counter

ما هو اسم بيت الزرافة

ما هو اسم بيت الزرافة، تعتبر الزرافة من فصيلة الثديات وهي تعيش في قارة افريقيا، وتعد من أطول الحيوانات في العالم وتختلف في شكلها عن بقية الحيوانات، ويوجد ثمانية أنواع منها في العالم ولكن اغلبها تعرض للانقراض، وتعد فريسة سهلة للأسود والنمور والضباع، ومن خلال موقع الخليج نت سوف نتعرف على ما هو اسم بيت الزرافة.

ما هو اسم بيت الزرافة

تعيش الزرافة في الغابات والمناطق البرية، وموطنها الأصلي في قارة افريقيا وخاصة في ارض السافانا بسبب احتوائها على مساحات واسعة واشجار تتغذى عليها، اما بالنسبة للماء فهي تعتمد على الماء الموجود في النباتات التي تأكلها.

الإجابة على سؤال ما هو اسم بيت الزرافة:

  • في الحقيقة لا تعيش الزرافة في بيت فهي تعتمد في معيشتها على الغابات والمناطق الخضراء الواسعة لكي تحصل على غذائها منها.

أين تعيش الزرافة

يدور في اذهان محبي الحيوانات أين تعيش الزرافة، تعيش في قارة افريقيا بسبب احتوائها على غابات ومساحات خضراء واسعة ونباتات طويلة تتغذى عليها وتناسب طولها وهي تعيش في جماعات صغيرة وتعتبر كائنات غير اجتماعية لذا تعتبر فريسة سهلة للحيوانات البرية المتواجدة في الغابة، ويساعدها طولها في التقاط أوراق الأشجار والنباتات حيث يبلغ طولها حوالي 1,8 متر.

ما هو اسم بيت الزرافة

شاهد أيضًا: ماهو الكائن الحي الذي يتحمل العطش اكثر من الجمل

ماذا يطلق على اسم زوج الزرافة

ماذا يطلق على اسم زوج الزرافة؟ يعد هذا السؤال من اكثر الأسئلة المحيرة في العالم حتى الان لم يذكر له أي اسم في اللغة العربية ولكن يوجد بعض الأقاويل تفيد ان اسمه هو الأطوم، اما في اللغة الإنجليزية يطلقون اسم الثور على الذكر اما الانثى اسم البقرة، وصغير الزرافة يطلقون عليه اسم العجل، وتتميز بطولها ولونها الجميل.

تعتبر الزرافة من اجمل الحيوانات واطولها وتتميز بلونها الأبيض والاصفر وتعتبر من الحيوانات البرية الأكثر شهرة في العالم وهي معرضة للانقراض، وتختلف عن بقية الحيوانات في انها تنام وهي واقفة، ومن خلال مقالنا نكون قد أجبنا على سؤال ما هو اسم بيت الزرافة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.