free invisible hit counter

ما هي شروط دخول البحرين عبر جسر الملك فهد 2022 /1443

ما هي شروط دخول البحرين عبر جسر الملك فهد 2022 /1443، شروط الدخول إلى البحرين عبر جسر الملك فهد 2022 كيفية التواصل مع جسر الملك فهد 2022 بلا شك ، هذا الموضوع من أهم وأفضل ما يمكنني الحديث عنه اليوم. لأنه موضوع مثير للاهتمام ويتعامل مع القضايا المهمة المتعلقة بكل فرد في المجتمع. كل النقاط والعناصر المتعلقة بهذا الموضوع. سيتم تحديث شروط دخول البحرين عبر جسر الملك فهد 2022 باستمرار بناءً على الديناميكيات الناجمة عن انتشار وباء كورونا.

جسر الملك فهد ويكيبيديا

شددت الهيئة العامة لجسر الملك فهد على ضرورة تلقي الفئة العمرية (12-18 سنة) جرعتين من لقاح فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19) لعبور ميناء جسر الملك فهد. فئة الصحة العامة العمرية (6-12 سنة) يجب على السعوديين السفر عبر ميناء جسر الملك فهد لإصدار تأمين سفر معتمد يغطي مخاطر الإصابة بفيروس كورونا على جانب أونا البحرين شرط الحجر الصحي لمدة 5 أيام للفئة العمرية “أقل من 6 سنوات “بالنسبة للسعوديين ، يجب أن تحصل على تأمين السفر المعتمد والذي يغطي مخاطر التاج عند عبور ميناء الجسر بينما لا يلزم اتخاذ أي إجراء على الجانب البحريني وينطبق الشيء نفسه على الأطفال الرضع.

شاهد أيضًا: كم عمر الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود

شروط الدخول إلى البحرين عبر جسر الملك فهد 2022

استجابة للطلبات الواردة ، أصدرت المؤسسة العامة لجسر الملك فهد ، أن حامليها الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا يسافرون إلى مملكة البحرين بشروط معينة ، وذكرت في عدة تغريدات على حسابها الرسمي على تويتر: عبر جسر الملك فهد ، نود أن نبرز هذا مما يلي:

  •  أولئك الذين تظهر حالتهم في سؤال “توكلنا” “جرعات لقاح محصنة ومكتملة” لا يحتاجون إلى فحص PCR أولئك الذين لم تظهر حالتهم في سؤال “توكلنا” يتم تحصينهم ومن هم دون سن 18 وما فوق 6 سنوات لديهم جرعات اللقاح المكتملة وفحص PCR مطلوب لمدة لا تزيد عن 72 ساعة أثناء فحص الجسر ، الحجر مطلوب لمدة 5 أيام ولا يتطلب الفحص للأطفال دون سن 6 سنوات.
  • يتطلب الالتزام بالإجراءات المطبقة من الجانب السعودي الحصول على بوليصة تأمين معتمدة تغطي مخاطر “كوفيد -19” لمن لم يتلق الجرعتين من الفئات العمرية المحددة.
  •  أكدت المؤسسة أن من تم تطعيمهم بجرعتين يمكنهم الدخول مباشرة ولا يتعين عليهم الانتظار حتى لو تأخرت الجرعة الثانية يومين فقط وذلك استجابة لطلب آخر.

ما هي شروط دخول البحرين عبر جسر الملك فهد 2022 /1443

كيفية الاتصال بجسر الملك فهد 2022

يمكن لمؤسسة جسر الملك فهد الاستفسار والتواصل مع فريق الدعم الفني مباشرة في أبوظبي عبر رقم الهاتف 00966138538000 في عام 2022 ، كما يمكن التواصل عبر البريد الإلكتروني. [حماية البريد الإلكتروني] أو عن طريق ملء النموذج الإلكتروني على النحو التالي:

  • انتقل مباشرة إلى موقع الوكالة “هنا”.
  • انقر فوق خيار الاتصال بنا أعلاه.
  • أدخل اسمك في الحقل المناسب.
  • أدخل عنوان بريدك الإلكتروني ، ثم رقم هاتفك.
  • أدخل هذا العنوان.
  • أدخل نص رسالة الدعم الخاصة بك ، ثم انقر فوق إرسال.

حساب مؤسسة جسر الملك فهد على تويتر

يسمح لك حساب مؤسسة جسر الملك فهد بالذهاب مباشرة إلى موقع التواصل الاجتماعي Twitter “هنا”. ومتابعة أي تطورات تتعلق بزيارتك لمملكة البحرين ، وكذلك طرح الأسئلة عبر الإجابات المتوفرة على Twitter. الجدير بالذكر أن المؤسسة أطلقت هذا الحساب في سبتمبر 2011. وبلغ عدد المتابعين أكثر من 63.00.63.000 متابع.

تحرص السلطات على الإعلان عن شروط دخول البحرين عبر جسر الملك فهد 2022. عبر حساب شركة بريدج الرسمي على تويتر. ومن المثير للاهتمام ، أن اختبار PCR كان في السابق أحد المتطلبات ، لكن المملكة العربية السعودية والبحرين ألغت هذا المطلب.يمكن للناس عبور الجسر إذا خضعوا للاختبار عند عودتهم إلى المملكة العربية السعودية ، شريطة أن يقدموا المستندات الداعمة ووثائق السفر اللازمة.

شاهد أيضًاما هو أطول جسر بحري في العالم من 11 حرف

وفي ختام هذا المقال عن ما هي شروط دخول البحرين عبر جسر الملك فهد 2022 /1443. ومع ذلك ، على الرغم من أنه ليس أطول جسر في العالم ، إلا أنه أطول وأغلى جسر في الشرق الأوسط ، حيث بلغت تكاليف بنائه 564 مليون دولار ، ولكنه في نفس الوقت يعتبر من أكثر الجسور جسور باهظة الثمن في العالم. معمارية المنطقة إنجازات ثقافية مهمة في العصر الحالي هو الجسر الرئيسي في العالم إلى البحر الذي يربط بين ضفتي البلاد ، حيث استغرق التفكير والدراسة 25 عامًا وأربع سنوات ونصف حتى ينفذ.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.