free invisible hit counter

مرهم نيوهيلار تجربتي والطريقة الصحيحة لاستعمالها

مرهم نيوهيلار تجربتي والطريقة الصحيحة لاستعمالها، بعض متعاطي هذا الدواء من المرضى الذين يعانون من البواسير يصفون تجاربهم ونتائجهم بعد استخدام هذا الدواء الذي يحتوي على مواد طبيعية تعالج البواسير عن طريق تقليل الالتهاب في مواقع الشقوق وتساعد على التئام الخلايا في هذه المنطقة. ومن خلال موقعنا سنقدم لكم بعض هذه التجارب.

مرهم نيوهيلار

مرهم Neoheller هو أحد العلاجات الأكثر شيوعًا ومتعدد الاستخدامات للبواسير، يحتاجه كل من يعاني من آلام البواسير والشقوق الشرجية، فهو يسبب الكثير من الألم والنزيف في بعض الأحيان تستخدم، Neoheller Ointment و Neoheller Suppository فهي من الأدوية التي تخفف آلام البواسير بسرعة وتساعد أيضًا في رفعها.

فالبواسير هي عبارة عن أوردة منتفخة حول فتحة الشرج يمكن أن تسبب الألم والحكة ونزيف المستقيم، ويمكن أن تكون أيضًا خارجية. توجد البواسير الداخلية في المستقيم وعادة لا تُرى أو تُحس. بينما توجد البواسير الخارجية في الجلد خارج فتحة الشرج. وتعتبر البواسير مرض شائع. حوالي 1 من كل 20 شخصًا يصابون به في مرحلة ما في حياتهم. وفقًا للمعهد الوطني للسكري وأمراض الجهاز الهضمي والكلى (NIDDK). عادة ما تختفي البواسير من تلقاء نفسها في غضون أسابيع قليلة.لكنها لا تزال تسبب إزعاجا خفيفًا إلى معتدل لمن يعانون منها.

دواعي استعمال مرهم نيوهيلار

يوصف هذا الدواء للمرضى الذين يعانون من البواسير. حيث إنه يعمل على إزالة آثار التشققات ويمنع تطور الحكة والالتهابات، ومن خلال النظر إلى النقاط التالية سنعرض لكم دواعي استعمال هذا العلاج:

  • يستعمل لمعالجة مرض البواسير بنوعيها الداخلية والخارجية.
  • يساعد هذا العلاج على تسكين وتخفيف الآلام التي تسببها البواسير.
  • يساعد على منع خروج النزيف من فتحة الشرج عند المصابين الذين يُعانون من مرض البواسير.
  • علاج يعمل على التجديد الطبيعي للأنسجة وذلك بسبب احتوائه على مادة الكولاجين.
  • يعمل هذا المرهم كملين للأمعاء مما يساعد على متع حدوث الإمساك حتى لا يعاني مريض البواسير من حدوث النزيف.
  • يعمل على إعادة الأوردة المنتفخة لمرضى البواسير إلى شكلها الطبيعي، وذلك بعد تسريع عملية علاجها.
  • يساعد على تقليل التورم الذي يحدث عند تهيج الجلد.
  • يوصي به الأطباء لأنه يعمل على سرعة شفاء الجروح الشرجية والتي نتجت بعد القيام بالعمليات الجراحية لتخلص من آلآم البواسير المزعجة.

مرهم نيوهيلار تجربتي والطريقة الصحيحة لاستعمالها

شاهد أيضًا: طريقة استخدام مرهم نيوهيلار للبواسير

 مرهم نيوهيلار الطريقة الصحيحة لاستخدامه للبواسير

يعد المرهم من أيسر الطرق العلاجية التي يمكن استعمالها، وفيما يلي سنعرض لكم الطريقة الصحيحة لاستخدام هذا المرهم للحصول على أفضل النتائج المرجوة وهي كالتالي:

  • تأكد من غسل منطقة الشرج جيدًا وأن يديك نظيفة ومعقمة.
  • ضع كمية مناسبة من المرهم على منطقة الشرج.
  • بالنسبة للبواسير الداخلية، قم بإرفاق أداة خاصة برأس المرهم، وأدخلها في فتحة الشرج، واضغط على المرهم، واستخدم تحميلة Neohera.
  • قم بإزالة الأداة برفق.
  • استخدم المرهم 3 مرات في اليوم لرؤية النتائج حتى اكتمال العلاج الكامل.
  • يختلف عدد الجرعات حسب عمرك وحالتك الصحية، لذا يرجى استشارة طبيبك قبل الاستخدام.

ملاحظة: يجب الاحتفاظ بهذا المرهم 

مرهم نيوهيلار تجربتي والطريقة الصحيحة لاستعمالها

يعاني العديد من الأشخاص من الإصابة بمرض البواسير والذي يكون سببا لتعرضهم للألم الشديد والإحراج في بعض الأحيان، كما أنها قد تعرض الشخص المصاب لعدة مشاكل مختلفة قد تصيبهم، مما يجعلهم  يلجأون لاستخدام الأدوية الكيماوية والمراهم الصحية التي يوصي بها الأطباء المختصون، ولكن إن صعب عليهم القدرة على وصف العلاج الصحيح لمساعدة المصابين على الشفاء، في هذه الحالة لا يكون أمامهم خيار إلا اللجوء إلى الخضوع لإجراء العمليات الجراحية، لأنه في هذه الحالة يكون هو الحل المناسب الوحيد لحل هذه المشكلة، ومن المراهم التي تستعمل للعلاج برهم نيوهيلار، وفيما يلي سنعرض لكم تجارب أحد الأشخاص الذين يعانون من البواسير:

التجربة الأولى: تقول إحدى النساء أثناء حملي كنت أعاني من مشكلة البواسير وكانت تسبب لي الكثير من الآلام التي بالكاد كنت أعجز عن تحملها، وبعد الولادة الطبيعية وصف لي أحد الأطباء مرهم نيوهيلار ونصحني باستخدامه وشرح لي كيفية استخدامه وبالفعل استجبت إلى نصيحة الطبيب وقمت باستعماله فما انتهيت من الجرعة الموصوفة لي إلا وكنت قد شفيت من البواسير تماما، فقد كان مرهما مدهشا في التخلص من كافة الآلام التي كانت تسببها البواسير لذلك أنصح كل من يعاني من الإصابة بالبواسير استعماله.

قد يعجبك أيضًا: دواعي استعمال دواء ديستوسيد Distocide tab والآثار الجانبية

حرارة مرهم نيوهيلار

يتساءل الكثير من الناس عما إذا كان Neoheller Ointment يسبب إحساسًا حارقًا عند استخدامه. وفيما يلي سنعرض لكم الإجابة على هذا التساؤل،

  • من المعروف أن Neoheller Ointment يصبح ساخنًا أثناء الاستخدام. لهذا السبب، إذا كان هناك التهاب في البواسير أو التهاب في فتحة الشرج، فسيشعر المريض بإحساس حارق عند وضع هذا الكريم، لذلك يجب على المريض التأكد من عدم وجود إصابات أو جروح خطيرة في فتحة الشرج تحتاج إلى العلاج أولاً.

أضرار مرهم نيوهيلار

للمرهم بعض الأضرار الجانبية التي تصيب المصاب عند استعماله للمرهم بشكل خاطئ أو كثرة استعماله في كل لحظة تشعر فيها بالألم فالاستعمال المفرط لهذا المرهين له العديد من الأضرار، ومن الأضرار الجانبية له ما سيتم ذكره عبر النقاط التالية:

  • الشعور بحرارة شديد وكثرة الحكة في منطقة الشرج.
  • يعطي إحساسا بحرقة شديدة  في منطقة الإصابة.
  • الشعور بوخز شديد مما يجعل المصاب يعاني من الآلام في تلك المنطقة.

ملاحظة: لا ينصح باستخدامه للمرأة الحامل وذلك حفاظا على صحتها وعلى صحة وسلامة الجنين من أي تشوهات.

يعتبر Neoheller Ointment أحد أفضل المراهم الموضوعية التي يمكن استخدامها للتخلص من الآلام الشديدة التي تسببها البواسير. إلى هنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا الذي تحدثنا فيه عن، مرهم نيوهيلار تجربتي والطريقة الصحيحة لاستعمالها.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.