free invisible hit counter

معلومات عن فائق حسن وزوجته واولاده

معلومات عن فائق حسن وزوجته واولاده أحد أبرز الأسماء المميزة التي نالت على الكثير من التداول عبر محركات البحث الخاصة على الشبكة العنكبوتية، وهو من الشخصيات التي اشتهرت منذ بداية العام بعد خبر ارتباطه بأحد رموز الفن والغناء في العالم العربي، حيث كان الخبر بارتباطهم هو أمر مميز وفيه الكثير من التفاعل عبر السوشيال ميديا، واليكم مقالنا حول معلومات عن فائق حسن وزوجته واولاده.

معلومات عن فائق حسن وزوجته واولاده

الشاعر العراقي المميز والذي له الكثير من الكتابات والمشاركات الفنية الرائعة، اسمه فائق حسن من مواليد العاصمة العراقية بغداد في سنة 1969، ويعتنق الديانة الإسلامية:

  1. ثم تدرج في مدارس بغداد حتى أنهى الثانوية العامة.
  2. من ثم التحق بالجامعة وحصل على درجة البكالوريوس.
  3. بعدها عمل مع العديد من المغنيين في كتابة الأغاني لهم
  4. من ثم العمل على مشاركتهم في تصوير واخراج الفيديوهات المخصصة للأغاني.
  5. التي يقومون بعمل كليبات لها. من ثم ارتبط في بداية حياته من فتاة تدعى مارتا.
  6. لكن انفصل عنها، في العام الحالي أعلن عن ارتباطه بالفنانة أصالة ولم ينجب منها بعد أطفال.

شاهد أيضًا:

فائق حسن السيرة الذاتية

الشاعر العراقي الشهير والذي خاض العديد من الأعمال الموسيقية مع كبار الغناء في الوطن العربي، وهو من الناس الرقية التي تقدر عملها من ثم تبذل جهد كبير فيه، ونرفق لكم سيرته الذاتية وهي: 

  • الإسم: فائق حسن.
  • تاريخ الميلاد: 7/09/1969.
  • مكان الميلاد: بغداد.
  • الجنسية: عراقي.
  • المهنة: ملحن وشاعر ومخرج.
  • الديانة: مسلم.
  • الحالة الإجتماعية: متزوج.
  • اسم الزوجة: أصالة نصري.
  • الأبناء: لا يوجد.
  • اللغة: العربية.
  • بداية النشاط: منذ سنة 2012 إلى الآن.

معلومات عن فائق حسن وزوجته واولاده

كم عمر فائق حسن زوج أصالة

يبلغ الشاعر العراقي فائق حسن من العمر 53 سنة، وهو من الشخصيات التي عملت مع العديد من الفنانين وآخرهم العراقي ماجد المهندس، يث قدم له الكثير من الأغاني عن طريق كتاباته الشعرية، والتقى من خلاله بالفنانة السورية أصالة في أحد العروض التي تواجد فيها مع المهندس، وتبادل الإعجاب معها، من ثم قرر بعد ذلك الإرتباط فيها في علاقة دارت بينهم بالكثير من الحب والعاطفة الكبيرة.

من هي زوجه فائق حسن؟

زوجة الشاعر العراقي فائق حسن هي الفنانة السورية أصالة نصري، وقد التقى فيها ذات مرة أثناء تواجده في حفل مع المغني العراقي ماجد المهندس، وكان اللقاء الأول لكنه ليس الأخير، ومن بعد ذلك قررت الدخول في علاقة حب معها من ثم التقدم لها من بعد الإعجاب المتبادل الذي كان بينهما، ولاقت قصتهما رواجاً كبيراً خاصة بعد إعلان الإرتباط الكبير بينهما في شيء يوحي بالكثير من الجمال.

شاهد أيضًا:

فائق حسن شيعي

تداول العديد من الناس عن أن العراقي فائق حسن شيعي وهو ما لم يثبت ذلك، حيث يعتنق الكاتب والشاعر فائق الديانة الإسلامية بالقول والفعل، من ثم له الكثير من الأعمال التي كتباها للفنان ماجد المهندس وغيرهم، وتزوج في تاريخ حياته مرتين الأول من فتاة تدعى مارتا وانفصل عنها لعدة أسباب لم يتطرق لها، والثانية كانت العام الماضي من الفنانة أصالة نصري وما زال الحب بينهما مستمر ليومنا هذا.

فائق حسن انستقرام

يمتلك الشاعر العراقي فائق حسن حساب رسمي على الإنستقرام، في بداية الأمر كان الحساب يتضمن مجموعة من المتابعين لم تصل إلى 200 ألف. لكن بعد خبر ارتباطه بالفنانة السورية أصالة وصل حسابه إلى مليون متابع، ويقوم بتحميل كافة الصور الخاصة به والأعمال عليه، ويمكن الدخول لحسابه من خلال الرابط التالي faikhassan_official.

فائق حسن من الأسماء التي لمعت في سماء النجومية، ثم شاركت في الكثير من الأعمال الهامة، ونقلنا لكم مقالنا حول معلومات عن فائق حسن وزوجته واولاده.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.