free invisible hit counter

معنى كلمة طنم بالكردي

معنى كلمة طنم بالكردي حيث تعتبر اللغة العربية من أهم وأشهر اللغات في العالم، حيث يتحدث بها العديد من الدول، حتى 27 دولة وأكثر من 700 مليون شخص في العالم يتحدثون اللغة العربية والكثير من الناس يبحثون عن بعضها المعاني الصعبة في هذه اللغة، والتي يحاول الكثيرون الوصول إلى معانيها من خلال محركات البحث وموقع التواصل الاجتماعي، من أهم الكلمات التي تم البحث عنها وتداولها من قبل الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي. وسوف نتطرق من خلال الخليج نت إلى توضيح معنى كلمة طنم بالكردي.

 

معنى كلمة طنم بالكردي

معنى كلمة طنم بالكردي

اللغة الكردية هي إحدى اللغات التي تشمل عددًا من اللهجات المختلفة، ولكل منها مفردات كبيرة. كلمات مميزة تختلف كل كلمة عن الأخرى في معناها الجميل. تعتبر كلمة تنم من أكثر الكلمات شيوعاً بين الكرد ونتتطرق إلى معنى الكلمة عبر التالي:

  • الإجابة هي: النميمة على الآخرين.

معنى كلمة احبك بالكردي

معنى كلمة أحبك بالكردي حيث تحتوي على 735320 كلمة مفتاحية مما يجعلها ثالث أكثر لغة كلمة بعد الفنلندية والكورية، وتحتوي اللغة الكردية بكل لهجاتها على 1،200،000 مليون كلمة باستثناء جميع التعابير والعبارات. اللهجات الكردية الرئيسية هي الكردية الشمالية (الكرمانجية)، الكردية الوسطى (الصوراني) والجنوب الكردية (الخوارن). لغات الزازة-كوراني، وهي مجموعة منفصلة من اللغات الإيرانية الشمالية الغربية غير الكردية، يتحدث بها أيضًا عدة ملايين من الأكراد العرقيين. تقدر الدراسات من عام 2009 ما بين 8 و 20 مليون متحدث كردي أصلي في تركيا. تتكون اللغة الكردية من أبجديين قياسيين، الكرمانجية (اللاتينية) والسوراني. يتحدث معظم الأكراد الكرمانجية.

  • معنى كلمة أحبك بالكردي: I love you in Kurdish

شاهد أيضًا: ما معنى اسم نوف Nouf وحكمه في الدين الدين الإسلامي

جمل عربيه صعبه مع شرح معانيها

اللغة العربية هي أم اللغات وتحتوي على العديد من الكلمات التي تحمل العديد من المعاني. سوف نتعلم بعض العبارات العربية الصعبة ومعانيها: الأخلاق السيئة تتحدث كأن بلبل معلمة ويمكن للمرأة الصاخبة أن تخدعك لأنها فتاة هادئة.

كلمات صعبه ومعانيها

إليكم بعض الكلمات العربية الصعبة ومعانيها، فهناك العديد من الكلمات الصعبة في اللغة العربية هناء والتي يصعب التعرف على معانيها وقد بحث عنها كثير من الناس على مواقع التواصل الاجتماعي حيث يقصد بها أول حركة يقوم بها الإنسان عندما ينوي التواجد على الأرض.

شاهد أيضًا: معنى اسم تركي وأبرز صفات حامل هذا الاسم

أسئلة طرحها الآخرون

ماذا تعني كلمة دليمن بالكردي؟

ديلي مين هذا يعني قلبي.

ما معنى كلمة ط ن م؟

1- طنف : فسد. 2- طنف : كان خبيث الباطن.

ما معنى كلمه تنم بالكردي؟

ماذا تعني كلمة ينام بالكردية

شاهد أيضًا: معنى كلمة متفحش

بهذا القدر من المعلومات نختم معكم هذا المقال والذي قدمنا فيه معنى كلمة طنم بالكردي، ووضحنا الكثير من المعلومات حول اللهجة الكردية، وما هي أشهر معاني الكلمات الكردية التي يتم البحث عنها من قبلكم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.