free invisible hit counter

ملخص احداث فيلم arbitrage

ملخص احداث فيلم arbitrage، تدور أحداث الفيلم حول قصة ملياردير يحاول التستر على جرائمه المالية بطرق فاسدة أثناء اتهامه بقتل حبيبته وارتكاب جرائم متعددة لإثبات براءته فيما نسب إليه. ويتحدث البعض عن ترشيح Arbitrage لجائزة الأوسكار. وعبر مقالنا في موقع الخليج نت سنتعرف بشكل موسع علي فلم الدراما arbitrage. وقصة السيناريو الخاص فيه. وأبطال الفلم.

فيلم arbitrage

فيلم الإثارة والدراما الأمريكي تم إنتاجه في عام 2012 من بطولة ريتشارد جير وسوزان ساراندون وتيم روث وبريت مارلينج. بالتأكيد فشل النص في بعض النقاط، لكن هذا الإنتاج لا يزال أحد أفضل أعمال ريتشارد جير وأقواها. ترتبط شخصيته بالمال والسلطة والحفاظ على الأشياء المادية، وهو بعيد كل البعد عن ميول ريتشارد غير الروحية سيئة السمعة، وهو أحد أشهر أتباعه. الفلم من تأليف وإخراج نيكولاس جاريكي. [ref] المراجحة , ويكيبيديا , 14/10/2022[/ref]

قصة فيلم Arbitrage

لعبت العوامل العاطفية بلا شك دورًا مهمًا في فلم المراجحة Arbitrage. حيث يلعب جير دور روبرت ميلر، مزارع مليونير في مانهاتن مع زوجته الخيرية (سوزان ساراندون)، وتساعد ابنته (بريت مارليغ) في إدارة شركته. على الرغم من البيانات التي تظهر ازدهار أعمال ميلر، إلا أنه يرى أن الواقع مختلف. حيث إنه يزور البيانات المالية، ويعرض كل شيء للخطر، رفاهية وعائلته، وسمعته، واستثماراته العملاقة. ويكافح ميلر لبيع شركته قبل اكتشافها، بينما يتوجه هو وصديقته (عارضة الأزياء الفرنسية ليتيسيا كاستا) إلى المدينة في منتصف الليل.

شاهد أيضًا: فيلم كرويلا قصة، من خلالها سنتحدث عن أحداث هذا الفلم

ملخص احداث فيلم arbitrage

ملخص احداث فيلم arbitrage

يتذكر ريتشارد جير رد فعله على قراءة نص جاريكي لأول مرة. قبل عامين، ويقول كانت شخصيتي تمامًا مثل بيرني مادوف. ولكن منذ ذلك الحين تكبرت الظاهرة أو تم الكشف عنها علنًا، وأصبحت الآن رجل أعمال وأكاديميًا ومديرًا للبنك. وفي نص آخر قال جير: كيف تقنع نفسك أنه يمكنك اتخاذ قرار غير أخلاقي في مرحلة ما من حياتك وأنه لن يؤثر على كل بقية حياتك.

ويعكس مشهد جير ومارلينج التوتر المألوف والحقيقي (مشاعر الحب وخيبة الأمل) بين الأب وابنته. أيضًا، لن تقول ساراندون ،التي لعبت سابقًا دور زوجة جير في Shall We Dance، ما تعرفه أو لا تعرفه عن الشؤون المالية والعاطفية لزوجها.

يشرح جير: يجلب نص نيكولاس قدرًا مدهشًا من الانسيابية والخصوصية الواضحة لجميع هذه الجوانب. والده هنري جاريكي، تاجر سلع معروف، جنى أمواله من السوق. لذلك أنا أعرف هذا العالم جيدا، وقال أيضا هذا أحد أفضل السيناريوهات التي قرأتها منذ وقت طويل، وكان من الصعب رفض مثل هذا العمل.

ملخص احداث فيلم arbitrage

طاقم عمل فيلم Arbitrage

اشترك في فلم Arbitrage، العديد من الممثلين على صعيد الدراما الأمريكية ومنهم:

  • ريتشارد جير بدور روبرت ميلر.
  • سوزان سارندون بدور إلين ميلر.
  • تيم روث بدور المحقق براير.
  • بريت مارلنج بدور بروك ميلر.
  • ليتيسيا كاستا بدور جولي كوتي.
  • نيت باركر بدور جيمي غرانت.
  • ستيوارت مارغولين بدور سيد فيلدر.
  • كريس إيغمان بدور غافن براير.
  • غرايدون كارتر بدور جيمس مايفيلد.
  • بروس ألتمان بدور كريس فوغلر.

شاهد أيضًا: فلم ون بيس red كامل تحميل مترجم

وفي ختام مقالنا ملخص أحداث فيلم arbitrage، نكون قد تعرفنا على أحد أبرز أفلام الدراما الأمريكية، وأبرز من شاركوا في هذا العمل. بالإضافة إلى سرد قصة وسيناريو الفلم بطريقة مبسطة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.