free invisible hit counter

من هو النبي الذي يقتل المسيح الدجال

من هو النبي الذي يقتل المسيح الدجال، يبحث الكثير عن النبي الذي يقم بقتل المسيحي الدجال، وهناك العديد من الأنبياء الذي لهم مكانتهم العظيمة والمهمة في ديننا الإسلامي، والذي قد ضحوا وخاضوا الكثير من المعارك والحروب حفاضاً على الإسلام، ويعتبر المسيحي الدجال هو شخص كذاب يخرج للعالم في موعد قرب يوم القيامة، لذلك سوف نتعرف اليوم معاً عبر موقع الخليج نت عن من هو النبي الذي يقتل المسيح الدجال.

من هو النبي الذي يقتل المسيح الدجال

الأحاديث النبوية التي تبين حل جميع التساؤلات التي تتعلق في حياتنا وديننا الإسلامي، وأن وجود الأنبياء في حياتنا هو شيء عظيم لنا، وظهور المسيح الدجال هي واحدة من علامات يوم القيام، وهو يحمل المظهر الكاذب والمخيف، لذلك نوضح لكم من هو النبي الذي سنوضح في القائمة النقطية التالية.

إجابة من هو النبي الذي يقتل المسيح الدجال/

  • الإجابة: عيسى بن مريم عليه السلام.

شاهد أيضًا: من هو النبي الذي آمن به جميع قومه وتفاصيل قصته وحياته ووفاته

لماذا سمي المسيح الدجال يهذه الاسم

هناك بعض العلماء والفقهاء قالوا أنا المسيح الدجال أطلقه عليه هذه الاسم لأنه يقوم بتمسح على الناس بأنه يقم بقتل الأشخاص وإرجاعهم على قيد الحياة، وهذه الأكاذيب تخيف العديد من الأشخاص، والذي يجعلهم يعبدونه ويكونون له، ولكن يجب على الشخص التعامل معه بقوة إيمانه وعدم الإيمان به غير الله عز وجل، وسمي بالدجال لأنه يدجل على الناس بعمله الدجال والخداع.

 

من هو النبي الذي يقتل المسيح الدجال
من هو النبي الذي يقتل المسيح الدجال

كيف يموت المسيح الدجال

هناك بعض الأحاديث النبوية تبين أن عيسى بن مريم عليه السلام هو الذي يقتل المسيح الدجال، والآية التي تؤكد هي {ثمَّ ينزِلُ عيسَى بنُ مريمَ، عند المنارةِ البيضاءِ شرقِيَّ دمشقَ، فيُدرِكُه عند بابِ لُدٍّ فيقتُلُه}، ويقم المسيحي الدجال بالهرب من مكان إلى مكان حتى يصل لهذه باب اللد في فلسطين والذي يقتل بهذه المكان.

شاهد أيضًا: من هو النبي الذي سماه الله بنفسه

يوجد الكثير من العلامات التي تظهر في قرب يوم القيامة، وواحدة منهم هي رؤية المسيح الدجال، وقد تعرفنا اليوم معاً عبر موقعنا عن من هو النبيِ الذي يقتل المسيح الدجال، وكيف يموت المسيح الدجال، والعديد من المعلومات التي يحتاجها القارئ.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.