free invisible hit counter

من هو حيدر عبد الرزاق ويكيبيديا

من هو حيدر عبد الرزاق ويكيبيديا حيث هناك الكثير من الناس يبحثون عن اللاعب حيدر عبد الرزاق ومن هو هذا اللاعب. حيث تداول الكثير من الناس اسمه عبر العديد من مواقع التواصل الاجتماعي وبدأ نشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي في البحث عن تفاصيل دقيقة عن هذا اللاعب. منذ أن أصبح الاتجاه العالمي في محركات البحث والمطبوعات واسمه هو عنوان البحث خلال الساعات القليلة الماضية بعد إعلان نبأ وفاته، ومن خلال موقع الخليج نت. سنتعرف على كافة التفاصيل المتعلقة بحيدر عبد الرازق.

من هو حيدر عبد الرزاق ويكيبيديا

حيدر عبد الرزاق حسن هو لاعب المنتخب العراقي ولاعب كرة قدم موهوب من مواليد 9 حزيران 1982. حقق العديد من النجاحات مع المنتخب العراقي ومع الأندية التي لعب لها في شبابه. الألقاب والإنجازات من خلال مسيرته الكروية، فاز بكأس آسيا 2007 مع المنتخب العراقي، ورائده مع المنتخب العراقي في العديد من المباريات، ومعهم حقق العديد من الأهداف.

من هو حيدر عبد الرزاق ويكيبيديا

شاهد أيضًامن هو ابراهيم هزازي ويكيبيديا

وفاة حيدر عبد الرازق

بعد تداول كثير من الناس نبأ وفاة اللاعب العراقي حيدر عبد الرازق عبر مواقع التواصل الاجتماعي. انتشر هذا الخبر بسرعة خاطفة، حيث تعرض لهجوم من قبل غرباء في الأيام الأخيرة ونقل إلى المستشفى بعد ذلك. وهذه الحادثة، حيث كانت إصابته. يعرف بأنه خطير، وتم وضعه رهن الاعتقال مدة لا تزيد على ثلاثة أيام، ثم أُعلن في الساعات الأخيرة نبأ وفاته إنا لله وإنا إليه راجعون.

كم عمر حيدر عبد الرازق

ولد اللاعب الشهير في الوطن العربي وبالتحديد في بلده العراق حيدر عبد الرازق عام 1982 م وبالتحديد في 9 يونيو. الشهر السادس من السنة الميلادية، ولد في مدينته العراقية ببغداد. يلعب عبد الرازق في النادي الشهير، نادي الحسين إربد الأردني. وفي البطولات العامة يلعب حيدر عبد الرازق مع المنتخب العراقي لكرة القدم. وكان اللاعب الشهير حيدر عبد الرازق ضمن الفريق الذي فاز بكأس آسيا منذ عام 2007 م.

شاهد أيضًامن هو زوج عليا بهات ومعلومات عنه

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال من هو حيدر عبد الرزاق ويكيبيديا. وتعرفنا على كافة التفاصيل التي تتعلق في لاعب حيدر عبد الرزاق، يعتبر حيدر عبد الرازق من أشهر لاعبي كرة القدم في الوطن العربي. وله شهرة واسعة في العالم العربي ولديه الكثير من المتابعين المهتمين بجميع أخباره المختلفة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.