free invisible hit counter

من هو رامى امام ويكيبيديا

من هو رامى امام ويكيبيديا، يعتبر رامي امام من أبرز الشخصيات المعروفة في مصر، حيث أن سبب شهرته الأساسية هو والده الممثل القدير عادل إمام، فهو شخصية غنية عن التعريف مشهور على مستوى عالمي، وحازت أفلامه ومسلسلاته على مشاهدات كبيرة فهو ممثل كوميدي ودراما قدير، تزوج وأنجب ابنه البكر رامي الذي يعتبر مخرج ومنتج بالإضافة الى الشركات التي يمتلكها،  سوف نوضح من هو رامي إمام.

من هو رامى امام ويكيبيديا

رامي إمام وهو الابن الأكبر للفنان عادل إمام من أنجح الأشخاص في مصر، حيث أنه طموح ذو شخصية مثابرة وقوية قام بالتصدي لجميع العقبات التي واجهته طوال مسيرته الفنية، وجعلها حافز وسلم للصعود والاستمرار فقد أصبح من أشهر المخرجين و منتجين الأفلام والمسلسلات في مصر، فقد نالت أعماله وإنجازاته على إعجاب الملايين من الأفراد في الوطن العربي.

بالإضافة الى أن شركة ماجنوم للإنتاج والتوزيع هي ملكه، وتعتبر من أهم الشركات التي تعتمد عليها الدراما المصرية كانت بدايته في هذا المجال سنة 1999م عمل كمساعد مخرج في فيلم الواد محروس بتاع الوزير، الذي لاقى صدى وإعجاب كبير في الوطن العربي.

شاهد أيضًا: من هو مثنى غرايبة زوج اناهيد فياض ويكيبيديا

رامي امام السيرة الذاتية

قد يرغب الكثير في معرفة السيرة الذاتية للمخرج المصري رامي إمام، والإطلاع على آخر أخباره وأعماله، لأنه شخصية ناجحة ومحبة الجمهور له بسبب شهرة والده ومحبتهم له، هناك فضول كبير لمعرفة معلوماته الشخصية ومنها:

  • الإسم: رامي عادل إمام.
  • مكان الولادة: القاهرة.
  • تاريخ الميلاد: 25/11/1974م.
  • العمر: 48 عام.
  • الجنسية: المصرية.
  • الأب: عادل إمام.
  • المهنة: مخرج.
  • الديانة: مسلم.
  • الحالة الإجتماعية: متزوج.
  • سنة النشاط: 1999م.

شاهد أيضًا: من هو عبدالاله الراجحي زوج اروى الضلعان ويكيبيديا

من هو رامى امام ويكيبيديا

وفاة رامي إمام

بسبب الشهرة الكبيرة لعائلة عادل إمام وأبنائه تتداول الشائعات بشكل كبير حول أخبارهم، هناك أشخاص يرغبون في جذب الانتباه والحصول على المتابعين لذلك يقومون بتأليف مثل هذه الأخبار بشكل متكرر، حيث أن والد الفنان رامي إمام بصحة جيدة.

وقام ابنه بتصويره خلال كواليس مسلسل فلانتينو، فقد عمل على تنزيل فيديو عبر خاصية الستوري في تطبيق انستقرام مع والده وهو يظهر بصحة جيدة ليكذب خبر وفاة والده.

شاهد أيضًا: من هو ياسر ابراهيم لاعب نادي الأهلي ويكيبيديا

من هي زوجة رامي عادل إمام

يعتبر المخرج رامي امام من الشخصيات التي لا ترغب أن تكون حياته الخاصة محط أنظار الجميع، حيث أنه حرص على أن تبقى أسرته وعائلته بعيدة كل البعد عن الأضواء والسوشيال ميديا، ولكن مؤخرًا في حفل زواج ابنة عمة رامي إمام ظهر في صور عفوية مع عائلته، حيث أن لديه ولدان في سن المراهقة ويظهرون بشبه كبير مع جدهم الفنان عادل إمام.

بالإضافة الى ظهور زوجته بإطلالة ساحرة لفتت إنتباه الحضور بأكمله فقد كانت ترتدي فستان أحمر جميل بالإضافة الى جسمها الرشيق وملامحها الجذابة فقد كان أول ظهور لها في هذا الحفل وتعرف عليها الجمهور.

وهنا نكون قد انتهينا من مقالنا هذا من هو رامى امام ويكيبيديا، تحدثنا فيه عن أهم الشخصيات في مصر حيث أننا عرضنا قائمة من سيرته الذاتية ومعلوماته الشخصية، فهو ابن الفنان الكبير عادل إمام وهذا سبب الشهرة الواسعة التي ورثها لأبنائه، بالإضافة الى الحديث عن خبر وفاة والده وتطرقنا الى الحديث عن زوجته وأبنائه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.