free invisible hit counter

من هو رامي مخلوف ويكيبيديا

من هو رامي مخلوف ويكيبيديا، سوريا القديمة لديها أطفال يسعون للتقدم فيها وترك بصمة واضحة وقوية على الأرض في سوريا. وهناك رجال غزاوا أكثر الشخصيات تأثيراً في سوريا على الأرض، وموضوع مقالتنا هو عن البئر. رجل الأعمال المعروف رامي مخلوف وهو من أكثر الشخصيات تأثيراً وله بصمات واضحة ومميزة. ميدانياً سنتعرف في سطور مقالتنا على هذه الشخصية وسيرتها الذاتية وأهم الإنجازات التي حققها على المستوى الوطني عبر موقع الخليج نت.

من هو رامي مخلوق ويكيبيديا

ويعتبر من الشخصيات الشهيرة في المجتمع السوري، تربطه علاقة بالرئيس السوري بشار الأسد. ويعتبر ابن عمه رامي مخلوف أهم شخصية لها تأثير في الدولة السورية وحققت العديد من الإنجازات في عمله. رامي مخلوف رجل أعمال من أكبر رجال الأعمال في سوريا ولديه العديد من القطاعات والشركات التي جعلت منه شخصية اقتصادية كبيرة في سوريا. كما أنه صاحب شركات الهاتف المحمول التي أطلق عليها اسم سيريتل، ومن أهم خدماته الاتصالات. لديه أيضًا الكثير من أعمال النفط والغاز، حيث حقق ثروة مالية كبيرة جعلته أهم رجل ثري في سوريا. كما أن هناك العديد من المؤسسات، فهو يقدم خدمات مصرفية، ويمتلك شركة طيران وهو شخصية مهمة في سوريا.

شاهد أيضًامن هو محسن غازي نقيب الفنانين في سوريا

رامي مخلوف السيرة الذاتية

تقدر ثروة السوري رامي مخلوف بستة مليارات دولار حصل عليها عام 2006 م حسب الإحصائيات، وله العديد من الممتلكات حيث يعمل كرجل أعمال ناجح في سوريا، ويمتلك شركة المدائن السياحية، التي تعتبر من أشهر الشركات في مجال السياحة والتي جمعت بين العديد من الأنشطة المختلفة والتي جلبت له أرباحاً طائلة جعلت منه شخصية مشهورة في سوريا.

  • الاسم الكامل: رامي محمد مخلوف.
  • تاريخ الميلاد: 10 يوليو 1969م.
  • العمر: 52 عاماً.
  • مكان الميلاد: دمشق – سوريا.
  • الجنسية: يحمل الجنسية السورية.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • اسم الزوجة: غير معروف.
  • عدد الأبناء: ابن واحد وهو علي رامي مخلوف.
  • المهنة: رجل أعمال.
  • اللغة: اللغة العربية.

شاهد أيضًا: من هو بطل نادي الدوري السعودي 2023

من هو رامي مخلوف ويكيبيديا

رامي مخلوق وعلاقته مع آل الأسد

رجل الأعمال السوري رامي مخلوف مرتبط بعائلة الأسد من وجهة نظر خالته زوجة الرئيس السوري الراحل حافظ الأسد واسمها أنيسة مخلوف. وبلغت إحصائيات عام 2006 حوالي 6 مليارات دولار أمريكي . والتي ساعد مخلوف على تحقيق ما يُعرف الآن بتوسيع القطاع الخاص في سوريا عام 1990 م . وحصل رامي مخلوف على الدعم المالي من خاله الأسد دون ضرورة سياسية.

شاهد أيضًا: من هي زوجة بشار الشطي ويكيبيديا

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال من هو رامي مخلوف ويكيبيديا . بالإضافة إلى تعرفنا على كافة التفصيل التي تتعلق في حقيقة وفاة رامي مخلوق، وأيضًا علاقة رامي مخلوق مع أل الاسد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.