free invisible hit counter

من هو رومان سايس ويكيبيديا

 تعتبر لعبة الكرة القدم من أشهر الألعاب في العالم وتوجد الكثير من الشخصيات التي حققت الكثير من النجاحات في لعبة الكرة القدم. وهناك الكثير من الأشخاص التي احترفوا في لعبة الكرة القدم من أبرز هذه الأشخاص الذين احترفوا في لعب في الخارج. وحصلوا على المدربين هو الاعب المغربي رومان سايس التي استطاع تحقيق الكثير من النجاحات الباهر من خلال المشاركة في مختلف الأندية الأوروبية. بالإضافة الى الكثير من الأهداف التي حققها، سوف نتحدث عن لاعب من هو رومان سايس ويكيبيديا.

من هو رومان سايس ويكيبيديا

رومان سايس لاعب كرة قدم يحمل الجنسيتين المغربية والفرنسية يلعب في مركز الدفاع. ولاعب وسط دفاعي استطاع تحقيق الكثير من النجاحات الباهر من خلال المشاركة في الأندية الأوروبية بالإضافة الى أنه سجل العديد من الأهداف. ويلعب حاليا في نادي ولفر هامتبون الإنجليزي ولعب أيضا في نادي منتخب المغرب. نشا سايس في جنوب فرنسا لام فرنسية وأب مغربي وكان والده رضوان سايس لاعب كرة قدم سابق في نادي الهواة بفرنسا.

شاهد أيضًا: محمد عبد المنعم لاعب الأهلي السيرة الذاتية

رومان سايس السيرة الذاتية

بدأ لاعب سايس لعب في كرة القدم منذ الصغر حيث بدأ مسيرتها في لاعب من خلال نادي بلدته. كما بدأ رومان لاعب في نادي أولمبيلك فالانس في موسم عام 2010- 2011 بدوري الدرجة الخامسة الفرنسي. واستطاع بعد ذلك لفت أنظار اليها من خلال مشاركة في لاعب بدأ باحترافية. واليكم السيرة الذاتية لاعب رومان سايس كالتالي:

  • الاسم الكامل: رومان غانم سايس.
  • الميلاد: 26 مارس 1990.
  • العمر: 31 عاماُ.
  • الطول: 1.90 م.
  • مركز اللعب: مدافع.
  • الجنسية: مغربي.
  • الوزن: 84 كلغ.
  • النادي الحالي: ولفرهامبتون.
  • الرقم: 27.

من هو رومان سايس ويكيبيديا

أهم الأسئلة التي طرحها الآخرون عن رومان سايس ويكيبيديا

ما ديانة رومان سايس؟

يعتنق الدين الإسلامية. حيث صرح لاعب رومان في أحد المقابلة عن بعض المعلومات التي تتعلق حول حياتها الشخصية. كما ويحتفل لاعب في الكثير من المناسبة الدينية مثل: احتفال في عيد الفطر. ويمارس الكثير من الشعائر الدينية في فرنسا حيث حكومة دولة فرنسيا لا تقيد حريتك بل تتركه يمارس حرية في فرنسيا.

رومان سايس انستقرام

يرتاد لاعب المغربي رومان سايس منصات تواصل الاجتماعي بشكل يوم، وتحديد من خلال حسابها. حيث يقوم لاعب بمشاركة المتابعين بصورها يوميا ونشر بعض الفيديوهات التي يعلب بها لاعب في تمارين الرياضية. ويتابع لاعب على حسابها على انستقرام أكثر من عشرات الالف متابع من مختلف العالم كونها يعتبر من أشهر للاعبين كرة القدم في العالم. واليكم ربط انستقرام لاعب رومان.

شاهد أيضًا: من هي مريم مصطفى لاعبة الطائرة ويكيبيديا

وفي الختام نكون قد وصلنا الى نهاية هنا المقال التي تحدثنا فيه عن من هو رومان سايس ويكيبيديا، بالاضافة الى بعض المعلومات التي تتعلق حول حياته الشخصية وأيضا عن ديانة لاعب ورابط حسابها على انستقرام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.