free invisible hit counter

من هو زوج اصالة الجديد ومعلومات عنه

من هو زوج اصالة الجديد ومعلومات عنه، المغنية السورية الشهيرة اصالة نصري حاز صوتها على إعجاب الكثيرين من متابعين عالم الفن،  وهي حصلت على العديد من الجوائز العربية التي يتم توزيعها كل عام في مختلف الأقطار العربية، بدأت حياتها بغناء مقدمة مسلسل كرتوني وهو حكايات عالمية على التلفزيون السوري، لها تاريخ كبير في الغناء ولها القدرة على غناء اللون الخليجي، وعبر موقعنا نقدم لكم مقالنا بعنوان من هو زوج اصالة الجديد ومعلومات عنه.

من هو زوج اصالة الجديد ومعلومات عنه

تزوجت الفنانة والمغنية السورية الشهيرة اصالة نصري من الشاعر وكاتب الأغاني فائق الحسن، الرجل صاحب الجنسية العراقية من مواليد عام 1969 م. ويبلغ من العمر 53 عاما:

  • ثم يقيم في المملكة العربية السعودية حيث يعمل في إدارة أعمال الفنان ماجد المهندس.
  • من ثم كان قد ظهر في الكثير من المشاركات الشعرية وظهر مع الفنان المهندس أكثر من مرة.
  • كذلك كان الحسن متزوج من فتاة حسناء تدعى مارتا عام 2009م ،وانفصل عنها وهو لم ينجب منها أي أبناء.
  • بعد ذلك كان زواجهما سرا وقد تم بحضور المقربين منهم بشكل كبير.
  • ويمتلك زوجها العراقي حسابا على مواقع التواصل الاجتماعي انستقرام حيث يتابعه حوالي 700 ألف متابع من حول العالم.
  • ويمكنك الوصول الى حسابه من هنا.

شاهد أيضًا: 

فائق حسن زوج أصالة نصري

تزوجت الفنانة السورية أصالة نصري من العراقي فائق الحسن، ويعتبر هو الزوج الثالث لها، حيث تزوجت في بداية حياتها بأيمن الذهبي وأنجبت منه شام وخالد وانفصلت عنه عام 2005م، والثانية كانت من المخرج الفلسطيني طارق العريان وأنجب منها توأم وهم آدم وعلي وانفصلت عنه في عام 2020م، ويبلغ العراقي من العمر 53 عام وهو في نفس عمر زوجته اصالة، ويعمل في مجال ادارة أعمال ماجد المهندس وله العديد من الكتابات الغنائية أهمها، يمكن أحبك، وأنا حنيت، بين أيديا واحشني موت.

من هو زوج اصالة الجديد ومعلومات عنه

زواج أصالة الثالث

أصالة مصطفى نصري مغنية سورية شهيرة في الوطن العربي، تتقن اللون الخليجي في صوتها مما جعلها تشكل قاعدة جماهيرية كبيرة في دول الخليج وإقامة الحفلات الغنائية هناك، تزوجت مرتين من قبل الأولى من المنتج السوري أيمن الذهبي وانفصلت عنه، أما الثانية من المخرج الفلسطيني طارق العريان، والثالثة هي الحديثة من العراقي الشاعر وكاتب الأغاني فائق الحسن، وهو من مواليد عام 1969م، كان زواجهما سرا لا يعلمه إلا المقربين جدا.

أيمن الذهبي ويكيبيديا

أيمن الذهبي الإسم اللامع في سماء الإنتاج الفني، منتج سوري كان يعمل كمدير أعمال الفنانة السورية ومن ثم تزوجها عام 1991م، وانجب منها طفلين وهما شام وخالد، وانفصلا عام 2005م، وعن سبب الانفصال تحدث الذهبي حيث قال أن أصالة لم تحترمه وكانت تقلل منه، وعن سبب خيانته لها قال انها هي السبب في ذلك، وهذا نتيجة إهمالها وتقصيرها فيه، وذكر العديد من الأسباب التي تضر بالفنانة أصالة ضاربا خلفه كل أخلاقيات الشرف في الخصام.

شاهد أيضًا: 

طول أصالة نصري

اصالة نصري الفتاة الجميلة بالأداء والناعمة في الحضور، ويبلغ طولها 1.55 متر، ولدت في دمشق وتربت هناك مع والدها المغني مصطفى نصري، حيث عائلتها المكونة من 4 أشقاء وهم أيهم، أماني، أنس، ريم، بدأت حياتها الفنية عام 1990 من خلال أغنيتها صدى صوتك من كتابة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وصعدت أصالة في قلوب محبيها كالصاروخ لا سيما أنها تتقن اللهجة الخليجية في صوتها، مما زاد من شعبيتها في الوطن العربي كافة.

أصالة نصري انستقرام

المغنية السورية الشهيرة تمتلك ما يقرب من عشرة ملايين متابع على موقع انستقرام. وتقوم اصالة بنشر صور لها مواعيد حفلاتها عليه، كما تشارك يومياتها من خلال الستوري المخصص في التطبيق. ويبحث الكثير عن حساباتها على مواقع التواصل، وذلك للتعرف عليها أكثر ومشاركة يومياتها ومعرفة أخبارها، والانستقرام من هنا.

من هي مارتا حامد؟

مارتا حامد وهي زوجة فائق حسن الكاتب الغنائي العراقي وهو زوج أصالة الحالي:

  1. وكان قد ارتبط بها في أحد الأعوام ولم ينجب منها أي من الأبناء.
  2. بعد ذلك قرر العمل ضمن فريق المغني ماجد المهندس إلى حين الوصول إلى الفنانة أصالة التي أحبها وأحبته وتزوجا.

شاهد أيضًا: 

كم عمر فائق حسن زوج اصاله؟

فائق حسن من مواليد سنة 1969، ويبلغ من العمر 53 سنة، وهو من الناس التي لها الكثير من الأغاني والكليبات التي قام بإنتاجها من ثم المشاركة فيها، وقد ارتبط بالفنانة السورية اصالة في العام الماضي. وذلك بعد علاقة حب دارت بينهم.

تعتبر اصالة نصري من الشخصيات التي نالت على شهرة كبيرة، وهي مغنية لها العديد من الأعمال، ثم عرضنا لكم مقالنا حول من هو زوج اصالة الجديد ومعلومات عنه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.