free invisible hit counter

من هو زوج بيرجن التركية ويكيبيديا

من هو زوج بيرجن التركية، أحدثت قصة مقتل المغنية التركية بيرجن الكثير من الآراء حولها، وهي تعتبر من أشهر المغنيات في جيلها، وحققت الكثير من الشهرة في قت قصير، من ثم التحقت بالمتزوجين واعلنت زواجها بخالص سيربيس الذي أودى بحياتها إلى الهلاك في ثمانينات القرن 19، وتعتبر بيرجن شخصية شهيرة وقامت بالكثير من الأعمال الفنية طوال تاريخها، وسنعرض لكم مقالنا حول من هو زوج بيرجن التركية ويكيبيديا.

من هي المغنية بيرجين ويكيبيديا

المطربة التركية الجنسية بيرجن من مواليد عام 1958 في مدينة مرسين التركية، احبت الغناء منذ صغرها وعملت على تطوير مواهبها في هذا المجال، من ثم أنها تمتلك ستة من الأخوات والإخوة أكبر منها:

  1. كذلك نالت على الكثير من التعليقات الإيجابية طوال فترة مسيرتها الفنية.
  2. ثم عملت العديد من الأغنيات بصوتها الجميل. ومن ثم قررت الارتباط برجل يدعى خالص سيربيس وهو تركي الأصل.
  3. وقد تعرض لها المرة الأولى في حياتها وقام بتناول حمض قوي من أجل قتلها.
  4. لكنها نجت منه وسجن لمدة 12 سنة، والمرة الثانية قرر قتلها ونجح في زهق روحها.

شاهد أيضًا: 

بيرجن السيرة الذاتية

بيرجن وهي من أشهر المغنيات التركيات الذين دفعوا أرواحهم نتيجة هذا العمل، وقد قتلت على يد زوجها عام 1989، وهي لم تبلغ سوى القليل من عمرها، وإليكم سيرتها الذاتية وهي: 

  • الاسم: بيرجن سارلميرس.
  • تاريخ الميلاد: ولدت في عام 1958.
  • مكان الميلاد: مرسين التركية.
  • الجنسية: تركية.
  • المهنة: مغنية.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • اسم الزوج: خالص سيربيس.
  • اللغة: اللغة التركية.
  • تاريخ الوفاة: 1989.
  • سبب الوفاة: تعرضت إلى قتل من قبل زوجها.

من هو زوج بيرجن التركية

كم عمر بيرجين

بلغت المغنية التركية بيرجن من العمر قبل قتلها على يد زوجها 31 ربيعاً، قدمت فيهم الكثير من الخبرات والأغاني المميزة التي نالت على الكثير من الجماهيرية والشعبية من ثم حققت عدد كبير من المتابعين والجماهير التي تحيها، تزوجت فكانت قد أحطت خيار مقتلها في يدها، وقتلت على يده في أحد الحفلات التي قامت بإحيائها.

من هو زوج بيرجن التركية

تزوجت بيرجن التركية المغنية الشهيرة من التركي الأصل خالص سيربيس. ولم تنجب منه أي من الأطفال علاوة على ذلك انه قتلها في أحد الحفلات بعد محاولة من قبل سجن على إثرها حوالي 12 سنة. من ثم تعتبر هي شهيرة ولها الكثير من الأعمال الفنية المميزة التي نالت من خلالها على معرفة كبيرة.

خالص سيربيس

خالص سيريبس وهو زوج المغنية التركية بيرجن، والذي أقدم على حرقها بأحد الأحماض القوية من ثم سجن لمدة 12 سنة. بعد خروجه لم يتقبل الأمر وقام بقتلها في أحد الحفلات بعد إطلاق كم من الرصاصات عليها في الوقت التي تبهج فيه بيرجين الكثير من الحضور بإطلالتها المميزة، وقد عرف عنه الكثير من الإجرام في الحياة العامة.

شاهد أيضًا:

قصة بيرجن الممثلة التركية

بيرجن فنانة ومغنية تركية معروفة وشهيرة، بدأت الفن منذ ستينيات القرن 19 وحققت شهرة كبيرة، من ثم تعرضت إلى الحرق من قبل زوجها عن طريق مواد كيميائية لكنها نجت المرة الاولى، والثانية أطلق عليه رصاص الموت في أحد حفلاتها التي تقدمها، وحظيت قصتها على إهتمام الكثيرين من الصحافة العالمية والعربية والمحلية.

بيرجن من الشخصيات التركية الفنية التي نالت على الكثير من الشهرة، من ثم أرفقنا لكم مقالنا حول من هو زوج بيرجن التركية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.