free invisible hit counter

من هو زوج تهاني السلطان ويكيبيديا

من هو زوج تهاني السلطان ويكيبيديا حيث يرغب الجمهور بمعرفة زوج هذه الفنانة. التي اعتمدت على موهبتها و تمكنت من صناعة المجد لذاتها. ولاحظنا في الآونة الأخيرة أنها عملت على تنمية موهبتها بشكل جيد بعد أن قررت بأن تكسر حاجز الخوف.

من هو زوج تهاني السلطان ويكيبيديا

تهاني هي مغنية سعودية تحب الغناء منذ طفولتها. بدأت موهبتها في عمر 8 سنوات. وفي عام 2015 شاركت في الحفلات التي كانت تقيمها المدرسة. ثم بدأت تشارك أغانيها على مواقع التواصل الاجتماعي دون إظهار شخصيتها للجمهور. فقد كانت تؤمن بأن صوتها يصل الى أنحاء العالم العربي، سنتعرف على زوجها في الفقرة التالية.

أعلنت الفنانة تهاني السلطان منذ فترة قليلة عن زواجها من الشخصية المشهورة ” مشهور الزهراني”. وكتبت على حساباتها الشخصية الرسمية في السوشيال ميديا عن زواجها ودخولها القفص الذهبي. دون أن تقدم أي معلومات عنه. فهذا ما دفع متابعيها من البحث في الصفحات عن زوج تهاني سلطان.

شاهد أيضًا: من هي زوجة زياد بن نحيت ويكيبيديا

مشهور الزهراني زوج تهاني السلطان

تم الإعلان عن حفل زفاف تهاني السلطان من مشهور الزهراني. وقد لاقوا العديد من برقيات التهاني من الوسط الفني وعبر مواقع التواصل الاجتماعي. وانتشرت العديد من مقاطع الفيديو التي التقطت من حفل الزفاف الضخم الذي أقيم لها. وكان الحفل مرتب ورائع وعملت وسائل الإعلام على إثارة الجدل حول الزفاف ونشر العديد من الإعلانات الترويجية له.

تهاني السلطان السيرة الذاتية

الفنانة تهاني السلطان هي من أحد الشخصيات المشهورة في السعودية. حظت بشعبية كبيرة حيث يتابعها العديد من الأشخاص ليس فقط في السعودية. إنما في جميع أنحاء العالم العربي وخاصة في دول الخليج.

قد كانت هذه الفنانة مهووسة بالغناء منذ صغرها، كانت تنشر مقاطع فيديو لها. وهي تغني وتحدت نفسها أنها ستواصل صوتها الى العالم العربي بأكمله، والآن سنتعرف على سيرتها الذاتية الكاملة.

  • الاسم الكامل: ته اني السلطان.
  • تاريخ الميلاد: 26 أغسطس 1993.
  • العمر: 28 عامًا.
  • البرج الخاص بها: برج العذراء
  • الديانة: مسلمة.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • مكان الولادة: القصيم.
  • الجنسية: سعودية الأصل.
  • المهنة: ناشطة اجتماعية، ومطربة.
  • جنسية الأم: يمنية.

من هو زوج تهاني السلطان ويكيبيديا

شاهد أيضًا: زوج ياسمين صبري ابو هشيمة السيرة الذاتية

سعر المطربة تهاني السلطان

الفنانة تهاني السلطان ستقوم بإحياء حفلة في منطقة العازرية في موسم الرياض. فالعديد من الأشخاص يبحثون عن معلومات هذه الفنانة الصاعدة. قامت الهيئة العامة بالإعلان عن حملة للترفيه في المملكة عن موعد للفنانة تهاني السلطان في موسم الرياض. والتي ستقيم به حفلًا ضخمًا مع الفنان الكبير ماجد المهندس.
سيٌقام الحفل بتاريخ 21 يناير 2022م في منطقة العاذرية. وستبدأ هذه الحفلة في الساعة التاسعة بتوقيت السعودية. يصل مبلغ تذكرة حفل تهاني الى حوالي 1438 ريال. وتصل أيضًا الى حوالي 2000 ريال على الشخص الواحد. وأيضًا يحدد سعر التذكرة على حسب نوعها.
استطاعت النجمة تهاني السلطان أن تصنع بصمة جميلة في قلب الجمهور العربي بفضل الإنجازات التي حققتها في عالم الفن، لذلك تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي، ومن خلال مقالنا ذكرنا من هو زوج تهاني السلطان ويكيبيديا.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.