free invisible hit counter

من هو زوج دنيا عبد العزيز ويكيبيديا

من هو زوج دنيا عبد العزيز ويكيبيديا، دنيا عبد العزيز وهي من أبرز الممثلات في السينما المصرية، والتي شاركت في عدد كبير من الأعمال المميزة طوال مسيرتها المهنية التي بدأت منذ القرن 20، وحصلت على دور البطولة في البعض من الأفلام والمسلسلات ولعبت الكثير من الأدوار المميزة، وتعتبر دنيا عبد العزيز من الشخصيات التي نالت على شهرة كبيرة ولها اعمال متميزة، وإليكم مقالنا حول من هو زوج دنيا عبد العزيز ويكيبيديا.

من هو زوج دنيا عبد العزيز ويكيبيديا

زوج الممثلة دنيا عبد العزيز هو مهندس معماري مصري يدعى مصطفى كامل، واحتفل رفقتها بالأمس بحفل زواجهما في مدينة سيناء جنوب الدولة المصرية، وشاركهم عدد من زملائها الفنانين الذين تبادلوا نشر صورهما معها بالفستان الأبيض، وحذائها الكوتشي الأبيض، والتي نالت على الكثير من التعليقات الإيجابية حوله، وهذه تعتبر الزيجة الثالثة للممثلة دنيا عبد العزيز بعد انفصالها عن الآخرين، وتتمتع دنيا عبد العزيز بالكثير من الجماهيرية والشعبية في مصر، نتيجة لأداورها المميزة التي قامت بهم خلال مسيرتها المهنية الكبيرة.

شاهد أيضًا:

دنيا عبد العزيز ويكيبيديا

الممثلة المصرية الشابة دنيا عبد العزيز، وهي من مواليد 1982 وتعتنق الديانة الإسلامية. ولدت الفنانة في سوريا ولكنها في الأصل مصرية. من ثم قامت بالتسجيل في معهد العالي للسينما قسم إخراج وحصلت على البكالوريوس منه:

  1. كذلك شاركت في الكثير من الأعمال السينمائية المميزة، وحازت على عدد كبير من الجوائز الفردية.
  2. لكن تزوجت ثلاثة من المرات الأولى كانت من المنتج محمد حسيب وانفصلت عنه.
  3. ثم من ضابط في الشرطة وتطلقت منه، وآخرها يوم أمس من المهندس مصطفى كامل وهو مصري الجنسية.

من هو زوج دنيا عبد العزيز ويكيبيديا

دنيا عبد العزيز السيرة الذاتية

دنيا عبد العزيز ممثلة مصرية معروفة، ولها الكثير من المتابعين والمهتمين في حياتها، وتزوجت بالأمس من مهندس مصري في مدينة جنوب سيناء، وإليكم السيرة الذاتية الخاصة بالممثلة دنيا عبد العزيز وهي: 

  • الاسم: دنيا عبد العزيز.
  • تاريخ الميلاد: 1/11/1982.
  • مكان الميلاد: سوريا، وأقامت في الكويت وهي من أب مصري.
  • الجنسية: مصرية.
  • الديانة: مسلمة.
  • التحصيل العلمي: بكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية.
  • الجامعة: جامعة القاهرة.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • اسم الزوج: مصطفى كامل.
  • أبرز الأعمال: فيلم كابتن هيما، مسلسل البرنس.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • بداية النشاط: منذ عام 1987 إلى اللحظة.

كم عمر دنيا عبد العزيز

تبلغ الفنانة دنيا عبد العزيز من العمر 40 سنة، وشاركت طوال مسيرتها المهنية في العديد من الأعمال، علاوة على ذلك لها تاريخ كبير وحافل بالإنجازات، وتحظى بالكثير من الدعم والتشجيع من قبل الشارع المصري، وساهمت مع ممثلين كبار في تحقيق الكثير من النجاح، احتفلت بالأمس بزفافها على المهندس المصري مصطفى كامل، وشاركها فرحتها عدد كبير من زملائها في الوسط الفني.

شاهد أيضًا:

دنيا عبد العزيز انستقرام

تمتلك الفنانة دنيا عبد العزيز حساب على منصة انستقرام، من ثم تقوم بمشاركة الصور والفيديوهات مع متابعيها وتتحاور معهم في التعليقات، ويبلغ عدد متابعيها ما يقرب من 722 ألف متابع، وتحظى بالكثير من المتابعات وشاركت صور زفافها بالأمس على القصة المخصصة لها. ويمكنكم الدخول إلى الحساب الرسمي لها من خلال الرابط التالي من هنا.

الفنانة دنيا عبدالعزيز من الشخصيات التي لها الكثير من الترحيب والقبول والحب من الشارع المصري، بسبب أعمالها الفنية الرائجة، بعد ذلك ارفقنا لكم مقالنا حول من هو زوج دنيا عبد العزيز ويكيبيديا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.