free invisible hit counter

من هو زوج ريهام سعيد الحالي

من هو زوج ريهام سعيد الحالي، تتعدد الشخصيات التي تتواجد في الوطن العربي بين عدد كبير من الناس، وعبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، وهناك العديد من الإعلاميين الذين تمت شهرتهم عبر العديد من البرامج التلفزيونية التي يقوموا بتقديمها، والتي فيها ينالوا على شهرة كبيرة وواسعة، وهناك الإعلامية ريهام سعيد التي تقوم بعمل العديد من البرامج التلفزيونية، وتمت شهرتها في كافة الوطن العربي، وهناك من يتساءل عن من هو زوجها، حيث أنه سيتم التعرف في هذا المقال عبر موقع الخليج نت عليها وعلى من هو زوجها.

من هي ريهام سعيد ويكيبيديا

الإعلامية ريهام سعيد، التي قامت بالتمثيل، حيث أنها شاركت في العديد من الأعمال الفنية، وقامت أيضً بتقديم العددي من البرامج التلفزيونية، ومن أشهر البرامج التي قامت بتقديمها برنامج صبايا الخير، حيث أنها كانت تطرح فيه العددي من القضايا المثيرة للجدل.

لقد بدأت حياتها في مهنة الإعلام والتمثيل في برنامج صبايا، ومن ثم قامت بالتمثيل لأول مرة في عام 2004م، مع الفنان نور الشريف، في مسلسل عيش أيامك، ومن بعد هذا المسلسل قامت بالمشاركة في العديد من الأعمال الفنية.

لقد قامت ريهام سعيد بإثارة الجدل فيما تقوم بتقديمه في برامجها، حيث أنه حكم عليها بالسجل لأكثر من مرة في العديد من القضايا، ومن ضمن تلك القضايا شتمها للفنانة زينة.

ريهام سعيد السيرة الذاتية

الإعلامية والممثلة ريهام سعيد التي قامت بتقديم العديد من البرامج على التلفزيون، كما وقامت بالمشاركة في العديد من المسلسلات والأعمال الفنية مع كبار الممثلين، والسيرة الذاتية الخاصة بها هي:

  • الاسم: ريهام سعيد.
  • تاريخ الميلاد: 31/5/1975م.
  • العمر: 47 عامًا.
  • الجنسية: مصرية.
  • المهنة: مقدمة برامج وإعلامية، وممثلة.
  • أشهر برامجه: برنامج صبايا وذلك في عام 2003م.

من هو زوج ريهام سعيد الحالي

شاهد أيضًا: من هي الاعلامية ريهام سعيد ويكيبيديا

من هو زوج ريهام سعيد الحالي

لقد قامت العديد من وسائل الإعلام بالذكر عن أن الفنانة والإعلامية ريهام سعيد تزوجت من العديد من الأشخاص، حيث أنها تزوجت من 7، وكان أول زواج لها وهي بعمر 19 عامًا، وآخر زواج لها كان من المحاسب مدحت عفيفي، حيث كان هذا الزواج بشكل سري، ومن ثم تم انتشار العددي من الصور لكلاهما على مواقع التواصل الاجتماعي، وبعد تداول هذا الخبر بين الكثير قامت ريهام سعيد بالتأكيد على خبر زواجها من مدحت عفيفي، وهو زوجها الحالي، وأنجبت منه ولد اسمه طارق.

ريهام سعيد انستقرام

الكثير من الأشخاص من يقوموا بالبحث عن الحسابات الشخصية والخاصة بالفنانين والإعلاميين، وذلك لمتابعتهم ومتابعة أعمالهم الفنية باستمرار، وهناك الكثير من محبين الإعلامية ريهام سعيد يقوموا بالبحث عن الحساب الشخصي والخاص بها عبر موقع الانستقرام، وذلك لمتابعتها عليه ومتابعة أعمالها الفنية وبرامجها التلفزيونية، وللحصول على الحساب الشخصي والخاص ب ريهام سعيد قم بالضغط “هنا“، اذلي يقوم بمتابعتها ما يقارب 1.1 مليون متابع على الانستقرام.

شاهد أيضًا: سبب اعتزال ريهام سعيد مواقع التواصل الاجتماعي

في ختام هذا المقال تم التعرف فيه على من هو زوج ريهام سعيد الحالي، كما وتم التعرف أيضًا على من هي ريهام سعيد وعلى سيرتها الذاتية والخاصة بها، وأيضًا تم إرفاق رابط حسابها الشخصي على موقع الانستقرام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.