free invisible hit counter

من هو زوج لونا الشبل ويكيبيديا

من هو زوج لونا الشبل ويكيبيديا، تضم سوريا  العديد من الإعلاميات اللواتي تمكن من خطف الأنظار حولهم من خلال ما قدموه من برامج حازت على استحسان الكثير من الجمهور، وتعتبر الإعلامية لونا الشبل واحدة من أشهر الإعلاميات في سوريا والوطن العربي، وقد تصدر اسمها  في الأيام الماضية، قائمة محرك البحث جوجل، حيث ترغب شريحة كبيرة من الناس في التعرف على المزيد من التفاصيل عن حياتها الخاصة ومسيرتها المهنية، لذلك سوف نتعرف اليوم عن زوج لونا الشبل.

من هو زوج لونا الشبل ويكيبيديا

لونا الشبل صحفية سورية من مواليد 1 سبتمبر 1975 م. في مدينة السويداء. عمره 46 سنة. حاصل على درجتي البكالوريوس والماجستير في الصحافة والإعلام. بدأ حياته المهنية بالعمل في التلفزيون السوري. وعرضت العديد من البرامج المتعلقة بالجولان السوري المزدحم، أبرزها برنامج ظلام الاحتلال وبرنامج “الله شاهد شاهد”، بالإضافة إلى العديد من البرامج الحوارية. في عام 2003 بدأت العمل على قناة الجزيرة وقدمت برنامجًا للسيدات فقط، بالإضافة إلى تقديم الأخبار، كما قامت ببث العديد من الأحداث الهامة على الهواء مباشرة، أبرزها إعدام صدام حسين، وفي نوفمبر 2020 تم تعيينها كمستشارة خاصة لرئاسة الجمهورية.

شاهد أيضًا: من هي فاطمة خالد زوجة عمر البشير

معلومات عن لونا الشبل

لونا الشبل صحفية سورية من مواليد 1 سبتمبر 1975 م. في مدينة السويداء. عمره 46 سنة. حاصل على درجتي البكالوريوس والماجستير في الصحافة والإعلام. بدأ حياته المهنية بالعمل في التلفزيون السوري. وعرضت العديد من البرامج المتعلقة بالجولان السوري المزدحم، أبرزها برنامج ظلام الاحتلال وبرنامج “الله شاهد شاهد”، بالإضافة إلى العديد من البرامج الحوارية.

في عام 2003 بدأت العمل على قناة الجزيرة وقدمت برنامجًا للسيدات فقط، بالإضافة إلى تقديم الأخبار، كما قامت ببث العديد من الأحداث الهامة على الهواء مباشرة، أبرزها إعدام صدام حسين، وفي نوفمبر 2020 تم تعيينها كمستشارة خاصة لـرئاسة الجمهورية.

شاهد أيضًا: من هو الدكتور أحمد السعد السيرة الذاتية ويكيبيديا

من هو زوج لونا الشبل ويكيبيديا

ديانة لونا الشبل

يهتم عدد كبير من الناس بمعرفة كل التفاصيل والمعلومات عنها، وتزايدت التساؤلات حول دينها مؤخرًا وبعد بحث تبين أنها تعتنق الدين الإسلامي، فهيا احتضنت محبة العديد من الأشخاص والمتابعين لها ولعملها الإعلامي، وهي تعد من موالدي أحد الدول والمدن العربية الإسلامية، والتي هي السويداء والتي تقع في الجمهورية السورية.

شاهد أيضًا: من هي زوجة أنس بوخش ويكيبيديا

احتضنت الجمهورية السورية نخبة ساطعة من الشخصيات البارزة والمشهورة عبر شبكات الإنترنت وشاشات التلفاز، وقد تعرفنا اليوم عبر موقعنا عن من هو زوج لونا الشبل ويكيبيديا، ديانة لونا الشبل، وغيرها من المعلومات التي يحتاجها الباحث.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.