free invisible hit counter

من هو زوج ملاك الحسيني الاول ومعلومات عنه

من هو زوج ملاك الحسيني الاول ومعلومات عنه، ملاك الحسيني وهي من أبرز الواجهات الإعلامية في السعودية وهي معروفة في تقديمها للعديد من البرامج الهامة على مجموعة قنوات MBC السعودية، ولاقت الكثير من الترحيب والمتابعة على منصات التواصل الاجتماعي، وحظيت بالكثير من الفرصة من أجل الظهور المميز لها على كافة برامجها، وسنتطرق في مقالنا الى عنوان هام حول من هو زوج ملاك الحسيني الاول ومعلومات عنه.

ملاك الحسيني ويكيبيديا

مَلاك الحسيني ولدت في المملكة العربية السعودية عام 1990م، درست في جامعة الملك سعود وحصلت على درجة امتياز في تخصصها. من ثم تم تعيينها في الهيئة التدريسية للجامعة:

  1. بعد ذلك قررت الزواج من المهندس ماجد السراح وأنجبت منه طفلين.
  2. ثم كان أحدهما مصاب بمرض التوحد.
  3. وفي عام 2017 خرجت ملاك مع طفليها الى الولايات المتحدة الأمريكية منحة من الجامعة.
  4. لإكمال دراسة الدكتوراه هناك وأعلنت في نفس العام خبر طلاقها من المهندس ماجد عبر سناب شات.
  5. وعند قدومها الى المملكة مرة أخرى عام 2020 تزوجت من الشاب السعودي أنس التميمي.
  6. وهو مبتعث من الجامعة الى بريطانيا لإكمال دراسته التي وصل إليها.
  7. وتعمل الآن في تقديم برنامج حكاية مع ملاك على قناة MBC1.

شاهد أيضًا:

من هو زوج ملاك الحسيني الاول ومعلومات عنه

ملاك الحسيني حديث الساعة في المملكة العربية السعودية. إعلامية شهيرة في قنوات MBC ومقدمة برنامج حراك مع ملاك، تزوجت ملاك الحسيني في المرة الأولى من ماجد السراح المهندس السعودي:

  • من ثم قد أنجب من ملاك طفلين هما سافانا وريان.
  • أقاموا سويا في المملكة قبل ان تنتقل ملاك الى أمريكا لتكملة دراستها.
  • وفي عام 2017 كانت أعلنت الإعلامية الشهيرة خبر انفصالها عنه.
  • وقالت الحسيني ان انفصالهما كان بسبب المشاغل الخاصة بكل منهما وانها تحترم اهله كما هم كانوا يحترمونها.
  • وأوضح المهندس فيما بعد أنه هو وملاك يتمتعان بعلاقة قوية بعد الانفصال.
  • وذلك كون بينهما أطفال وهو أب لهما وهو لا يسمح بوجود اي تقليل من شأن زوجته ملاك.

من هو زوج ملاك الحسيني الاول ومعلومات عنه

زوج ملاك الحسيني الثاني

زوج الإعلامية الشهيرة ملاك الحسيني الثاني هو الشاب السعودي أنس التميمي، والذي ظهر في احدى إعلانات شركة STC للاتصالات عام 2014 مع لاعبين من فرق في الدوري الإسباني والإنجليزي، مما ساعده في ذلك الحصول على شهرة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، وكان قد أرسلته المملكة السعودية لتكملة دراسته في بريطانيا، وهو يبلغ العقد الثالث من عمره، وتزوج منها بعد انفصالها عن زوجها الأول ماجد السراح في عام 2017، مع العلم أن الإعلامية تمتلك طفلين من زوجها الأول وهما سافانا وريان.

تخصص ملاك الحسيني

الدكتورة ملاك الحسيني، درست عدة مجالات وتخصصات فترة حياتها، وعملت في الهيئة التدريسية في جامعة الملك سعود، تخصصت في العلوم والأدب وانتهت منه وتم تعيينها في هيئة الجامعة الأكاديمية، حصلت على العديد من درجات الماجستير، تتمثل في ماجستير الفلسفة وإدارة الأعمال والإدارة الصحية، وتعمل إعلامية في برامج وقنوات MBC1، حيث تشغل مقدمة برنامج حراك مع ملاك.

اولاد ملاك الحسيني

أنجبت ملاك الحسيني من زوجها الأول طفلين هما سافانا وريان، وشاركت طفلتها في أغنية موطني عندما كانت تقيم في أمريكا، وتظهر ملاك كثيرا مع ابنتيها على موقع سناب شات حيث الفيديوهات التي تجمعهما سويا، ويعبرون عن حبهم وتفهمهم لبعضهم البعض، أما عن ريان طفلها فهو مصاب بمرض التوحد.

شاهد أيضًا:

سناب ملاك الحسيني

الشخصية الإعلامية دائم البحث عنها عبر محرك جوجل، أثارت الجدل الكبير بعد طلاقها من زوجها الأول السراح. وبعدها بثلاثة أعوام كانت قد تزوجت من شاب سعودي مبتعث الى بريطانيا وهو أنس التميمي. وتقوم الفتاة السعودية الجنسية من نشر يومياتها ونشاطاتها على الموقع التي تلقى عليه كثير من الحب والمتابعة، ويمكنك الدخول الى حساب السناب شات الخاص بها من هنا.

ملاك الحسيني من الشخصيات التي نالت على شهرة كبيرة بسبب عملها، من ثم عرضنا لكم مقالنا حول من هو زوج ملاك الحسيني الاول ومعلومات عنه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.