free invisible hit counter

من هو سامي قمصان ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو سامي قمصان ويكيبيديا السيرة الذاتية، المدرب المصري الذي قدم الكثير في مسيرته كلاعب من ثم لجأ للتدريب وحقق نجاحاً في منصبه كمدرب عام في النادي الأهلي، وكلفه الفريق المصري قبل يومان بتولي مهمة الإدارة الفنية بعد فسخ عقد المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني بالتراضي لإخفاقه في بعض اللقاءات،  وسنتعرف من خلال السطور الآتية عن من هو سامي قمصان ويكيبيديا السيرة الذاتية.

من هو سامي قمصان ويكيبيديا

سامي قمصان وهو لاعب سابق ومدير فني مؤقت للنادي الأهلي الصري. ولد في القاهرة عام 1976، ويعتنق ديانة الإسلام. لعب في شبابه مع الأهلي وقدم الكثير من المردود المميز قبل الإعتزال:

  1. من ثم قاد الفرق السنية في الفريق وصولاً إلى مساعد مدرب في الفريق الأول لنادي القرن.
  2. واستقر الأهلي على توليه مهمة الإدارة الفنية لحين إيجاد مدير فني أجنبي لقيادة الفريق بمساعديه.
  3. وكان من قبل قد خاض العديد من اللقاءات وهو مدير فني ونجح في إقتناص الفوز في جميعها.
  4. وعن حياته الإجتماعية هو متزوج ولديه أبناء.

شاهد أيضًا:

سامي قمصان السيرة الذاتية

المدرب المصري الذي يتصف بالأخلاق الرفيعة والهدوء والتركيز في عمله سامي قمصان، حصد مع الأهلي بطولات عديدة كلاعب ومدرب عام له، وحقق نجاح كبير خلال السنتان الماضيتان، إليكم السيرة الذاتية الخاصة به: 

  • الاسم: سامي قمصان.
  • تاريخ الميلاد: 6/03/1976.
  • مكان الميلاد: القاهرة.
  • الجنسية: مصري.
  • الديانة: مسلم.
  • المهنة: مدرب عام.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • اسم الزوجة: غير معروفة.
  • الأبناء: 2.
  • اللغة: اللغة العربية.
  • المنصب الحالي: مدير فني مؤقت للنادي الأهلي المصري.
  • بداية النشاط: بدأ نشاطه التدريبي منذ عام 2014 إلى الآن.

من هو سامي قمصان ويكيبيديا السيرة الذاتية

كم عمر سامي قمصان

يبلغ المدير الفني المؤقت للنادي الأهلي سامي قمصان من العمر 46 سنة، وهو من أبرز المدربين الذين قدموا للنادي الأهلي وحققوا الإنجاز والبطولات في هدوء تام، ويمتلك قمصان شخصية متوازنة ومميزة، لا تحب الظهور بكثرة في الإعلام ويحب العمل في صمت من أجل الوصول للنجاح الذي يسعى له، علاوة على ذلك أنه يريد تحقيق تفوق كبير وتدريب الأندية والفوز معهم، وقد ظهر هذا الأمر في لقاءاته التي قاد فيها فريق القرن الفترة الأخيرة.

من هي زوجة سامي قمصان

سامي قمصان متزوج لكن لم يتم الكشف عن هوية زوجته بعد، وهو يمتلك طفلان من زواجه هذا ويقيم رفقتهم بالقرب من مقر النادي الأهلي في الجزيرة، ويعتبر قمصان هو ربان سفينة النادي المصري في الفترة القادمة، خاصة بعد فسخ عقد موسيماني المدير الفني السابق، ويلقى الكثير من الدعم والمؤازرة من قبل الجماهير من أجل تخطي العقبات المقبلة والفوز بالمباريات في الكأس والدوري وغيرها، ويبحث الأهلي عن بديل لمدير فني أجنبي يقود النادي وبسيرة ذاتية مميزة خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضًا

سامي قمصان انستقرام

المدرب العام للفريق المصري سامي قمصان يمتل حساب على انستقرام، يقم من خلال بمشاركة كافة الصور والرحلات التي يقوم بها مع عائلته أو الفريق في البطولات القارية، من ثم يقوم بالعديد من المشاركات لمحبيه ومتابعيه عبر القصة الخاصة فيه، ويبلغ عدد متابعيه ما يقرب من 126 ألف متابع، ويمكنكم تصفح حسابه من خلال الرابط التالي من هنا.

سامي قمصان من الشخصيات التي نالت على الكثير من العمل الرائع، ثم يحظى باحترام كبير، وإليكم مقالنا حول من هو سامي قمصان ويكيبيديا السيرة الذاتية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.