free invisible hit counter

من هو عبدالله المقرن ويكيبيديا

تصدر قائمة البحث في الساعات الأخيرة أسم لاعب عبدالله المقرن وخاصة بعد انتقالها من النادي الرئد الى النادي الأهلي في السعودية. وتدور التساؤلات من قبل الجماهيرية في مختلف أنحاء العالم عن من هو عبدالله المقرن ويكيبيديا. كونها يعتبر من وأحد من أشهر اللاعب في المملكة العربية السعودية ويمتلك قاعد جمهوري من مختلف أنحاء الوطن العربي وخاصة من المملكة، لذا من خلال موقع الخليج نت سوف نتحدث عن من هو عبدالله المقرن ويكيبيديا.

من هو عبدالله المقرن ويكيبيديا

بدأ اللاعب عبدالله المقرن لاعب في بدأت حياتها اللعب في نادي الوشم وانتقل بعد ذلك الى الاعب في نادي الرائد في عام 2018م. ويتم اتعقد مع نادي الى مدة 3 سنوات وبدأ في الاعب الى صالح فريق نادي الرائد. وهو لاعب كرة قدم في السعودية وحصل على شهادة البكالوريوس من كلية الطب في جامعة الشقراء تخصص علاج طبيعي.

شاهد أيضًامن هي مريم مصطفى لاعبة الطائرة ويكيبيديا

عبدالله المقرن السيرة الذاتية

واليكم السيرة الذاتية لاعب عبدالله المقرن التي يعد واحد من أهم لاعبي كرة القدم في المملكة العربية السعودية، كالتالي:

  • الاسم الكامل: عبد الله محمد المقرن
  • مواليد:  ولد 26 نوفمبر 1996
  • عمره: يبلغ من عمر 26 عام
  • الموطن: المملكة العربية السعودية
  • الجنسية: السعودية
  • الرياضة: كرة قدم
  • مركز اللعب: مهاجم
  • النادي الحالي: نادي الأهلي سعودية
  • رقم الاعب في النادي: لم يذكر.

من هو عبدالله المقرن ويكيبيديا

كم عمر لاعب عبدالله المقرن

ولد لاعب في عام 1996ميلادي، وهو يبلغ من العمر الان 26 عاماً. ويعتبر من أشهر لاعبي كرة القدم في الوطن العربي وخاصة في المملكة، وكان يلعب في نادي الرائد حتى تاريخ 15/1/2022م. وفي يوم الأثنين 16/1 أعلن النادي الأهلي سعودية عن انضمام لاعب عبدالله الى الفريق الأهلي. والجدير بالذكر أن لاعب استطاع أن يلفت اليها الأنظار من خلال احترافية في لعب كرة القدم وهذ ما جعل لها شعبيه كبيرة في السعودية.

من هي زوجة لاعب عبد الله المقرن

بعد انتشار خبر انضمام لاعب المقرن الى لفريق الأهلي دفع الجمهور ومحبين كرة القدم لمعرفة التفاصيل التي تتعلق في حياة لاعب. كونها لم تذكر وسائل الاعلام عن زوجة لاعب عبدالله، وفي الحقيق أن لاعب لم سبق وتزوجه حتى الان.

شاهد أيضًامن هو اللاعب العراقي علي فايز ويكيبيديا

في الختام نكون قد أنتهى من كتابة بعض التفاصيل التي تتعلق في من هو عبدالله المقرن ويكيبيديا . بالاضافة الى تعرفنا على السيرة الذاتية عن لاعب، ومن هي زوجة لاعب عبدالله وأيضًا عن كم عمر لاعب عبدالله. كونها عبدالله من أشهر لاعبي في المملكة العربية السعودية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.