free invisible hit counter

من هو عمر زوربا ويكيبيديا

من هو عمر زوربا ويكيبيديا، هناك العديد من الشخصيات المعروفة على مستوى كبير في العالم العربي، وتتم شهرتهم عبر العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، وبين عدد كبير من الناس، ومن ضمن تلك الشخصيات المشهورة، الناشط الاجتماعي والممثل عمر زوربا الشاب الأردني الذي تنال أعماله على إعجاب عدد كبير من الناس، كما ويقوم بمتابعته كافة الناس من كافة المناطق العربية بمختلف الأعمار، ففي هذا المقال عبر موقع الخليج نت سيتم التعرف على من هو عمر زوربا وعلى سيرته الذاتية.

من هو عمر زوربا ويكيبيديا

الناشط الاجتماعي والممثل الأردني عمر زوربا الذي يقوم بالنشر عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، كما وقام بالتمثيل في العديد من المسلسلات الخاصة به، والتي تتناول على الحالة الاجتماعية في المجتمع العربي بشكل عام، والتي تكون بشكل كوميدي، ونالت على إعجاب عدد كبير من الناس في مختلف الدول العربية.

يقوم عمر زوربا بفتح بث مباشر عبر موقع الانستقرام ويقوم بالتحدث فيه مع متابعيه، كما ويقوم في كل يوم جمعة من كل أسبوع بنشر صندوق على قصته عبر موقع الانستقرام يسميه استشارات عمر زوربا ومن خلال هذا الصندوق يقوم متابعيه بطرح مشاكلهم وهو يقوم بنشرها بطريقة فكاهية ومضحكة، كما ويقوم عمر زوربا بالتحدث عن القضية الفلسطينية ودعمها.

هناك العديد من المسلسلات التي كانت من تأليفه كما وقام بالتمثيل فيها، وقامت بالمشاركة معه في آخر مسلسل له الإعلامية نادية الزعبي، الذي يحمل عنوان “ياسمين وصبري” نظرًا لحبه الشديد للفنانة ياسمين صبري حيث أنه دائمًا ما يقوم بالتعبير عن حبه لها، في لقاءته وعبر النشر على حساباته الشخصية.

عمر زوربا السيرة الذاتية

الناشط الاجتماعي الأردني عمر زوربا الذي يقوم بمتابعته ومتابعة أعماله الفنية عدد كبير من الناس عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، والسيرة الذاتية له هي:

  • الاسم: عمر زوربا.
  • تاريخ الميلاد: 6/3/1985.
  • العمر: 36 عامًا.
  • الجنسية: أردني.
  • المهنة: ناشط اجتماعي، وممثل، ولديه كافيه.
  • الديانة: مسلم.
  • الحالة الاجتماعية: أعزب.

شاهد أيضًا: كم عمر ناديا الزعبي ويكيبيديا

كم عمر عمر زوربا

كم عمر عمر زوربا، كثيرًا ما يتساءل عدد كبير من الأشخاص عن هذا السؤال، حيث أنه من مواليد عام 1985م، ويبلغ من العمر 36 عامًا، ويوم ميلاده غدًا في يوم الأحد بتاريخ 6/3، لقد قام عمر زوربا بعمل سلسلة طويلة من المسلسلات له والتي تحمل فيها المستوى الكوميدي وكما وتتحدث عن الحالات التي تحدث في المجتمع بين الأزواج، ولديه مسلسل يحمل عنوان “تقلدوهمش”، الذي نال على مشاهدات كبيرة وعلى إعجاب كافة الناس.

لدى عمر زوربا كافيه يسمى “قهوة عمر زوربا”، حيث قام بتصميمه بطريقة فكاهية وظريفة وغريبة نالت على إعجاب الكثير وأصبح يذهب إليها الكثير من الأشخاص، كما ويقوم متابعيه بالتصوير معه دائمًا.

عمر زوربا انستقرام

لقد تمت شهرة عمر زوربا على مواقع التواصل الاجتماعي وأصبح اسمه متداول بين كافة الناس، كما وقام بمشاهدة أعماله التي يقدمها على اليوتيوب أعداد كبيرة من مختل فالعمار في مختلف الدول، كما ويقوم بمتابعته على حسابه الشخصي على الانستقرام ما يقارب 1.5 مليون متابع.

كما ويقوموا بمتابعته على الفيسبوك، حيث أنه قام بعمل مجموعة على موقع الفيسبوك والذي يقوم بمتابعتها العديد من الأشخاص كما ويقوموا بالنشر عليها، وهناك البعض من يتساءل عن حساب عمر زوربا الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي، وللحصول عليه قم بالضغط هنا، حيث أنه يقوم بالنشر عليه بشكل يومي وباستمرار.

شاهد أيضًا: من هي ياسمين صبري زوجة احمد ابو هشيمة

وعند الوصول لختام هذا المقال يكون قد تم التعرف فيه على من هو عمر زوربا ويكيبيديا، وتم التعرف على السيرة الذاتية له، وعلى أعماله الفنية التي قام بعملها، كما وتم التعرف أيضًا على عمره وعلى حسابه على موقع الانستقرام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.