free invisible hit counter

من هو محمد فوزي زوج وفاء عامر السيرة الذاتية

من هو محمد فوزي زوج وفاء عامر السيرة الذاتية، زخرت مسيرة الممثلة وفاء عامر بالنجاح وتقديم الكثير من الأعمال التلفزيونية والسينمائية، وتناولت وسائل الإعلام خلال الساعات الأخيرة أخبار الممثلة المصرية وفاء عامر الاخت الكبرى للفنانة أيتن عامر بعد اندلاع حريق في شقة سكنية في المبنى الذي تسكن فيه في محافظة الجيزة، وصرحت وفاء أنه لم يتم تسجيل أي إصابات سوى تسجيل بعض الخسائر المادية وفيما يلي من خلال مقال موقع الخليج نت التالي سوف نتعرف على المنتج المصري محمد فوزي و زواجه من الممثلة وفاء عامر.

من هو محمد فوزي زوج وفاء عامر السيرة الذاتية

تزوجت النجمة المصرية وفاء عامر من المنتج السينمائي المصري محمد فوزي، والذي بدأ مشواره المهني في الإخراج والإنتاج عام 1986 وكان أول عمل قدمه هو” مسرحية الحرافيش الشهيرة” بمشاركة عدد من النجوم منهم محمود ياسين وصفية العمري وغيرهم، وفيما يلي أبرز ما جاء في السيرة الذاتية للمنتج فوزي:

  • الاسم: محمد فوزي.
  • الاسم بالإنجليزي: Mohamed Fawzi.
  • الديانة: مسلم.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • مكان الميلاد: مصر.
  • اسم الزوجة: وفاء عامر.
  • عدد الأبناء: واحد” عمر محمد فوزي”.
  • المهنة: منتج مصري.
  • بداية النشاط المهني: 1986.
  • أهم الأعمال: مسلسل الدالي، مسلسل أنا القدس.
  • سنوات النشاط: 36 عام.

شاهد أيضًا: تركي الفيصل آل سعود السيرة الذاتية

عدد زيجات وفاء عامر

صرحت الفنانة المصرية وفاء عامر أنها حددت موعد زفافها وزواجها من المنتج محمد فوزي في الشهر نفسه الي توفت فيه شقيقتها هالة ووالدها، وقالت أنها كانت بوقتها تمر بفترة سيئة جدًا وكانت تشعر بالعزن الشديد فشعر محمد فوزي بمعاناتها وقرر أن يتزوج منها سرًا دون أن يعلنا الزواج.

ويّذكر أن زواجها من المنتج محمد كان قد مضى عليه أكثر من 20 سنة تزينت بالسعادة والمحبة، برغم تداول العديد من الشائعات حولهم، وكانت قد أنجبت منه ابنها الذي تشارك له الكثير من الصور مع جمهورها في حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

من هو محمد فوزي زوج وفاء عامر السيرة الذاتية

تاريخ ميلاد وفاء عامر

وفاء عامر هي ممثلة مصرية ولدت في 25 مايو 1968 في مدينة الإسكندرية بجمهورية مصر العربية، وتبلغ من العمر حاليًا 54 عاما، تخرجت من جامعة بيروت العربية من كلية الآداب، ثم اتجهت لتدرس المسرح في المعهد العالي للفنون المسرحية.
وكان أول عمل قدمت وهي ما تزال تدرس في الجامعة وهو” مسلسل الزوج آخر من يعلم” وتوالت فيما بعد أعمالها التي حققت لها جمهور واسع في مصر والوطن العربي ومنهم” فيلم شريط 6″، و” مسلسل نسر الصعيد”.

كم عمر المنتج محمد فوزي

محمد فوزي يعتبر من أنجح المنتجين في جمهورية مصر بلغت عدد سنوات نشاطه الفني أكثر من 35 عام أي منذ 1986، وهو مسلم الديانة تزوج من الفنانة وفاء عامر ولديهما ابن اسمه” عمر”، وهو الداعم الأول لزوجته في مسيرتها الفنية.
أنتج محمد فوزي الكثير من الأعمال في الساحة الفنية إلا أن مسلسل” مولد وصاحبه غايب” كان الأكثر جدلا وحديثًا وذلك بعد أن حصل خلاف بين المنتج والممثل المصري حسن الرداد أحد أبطال العمل على خلفية بقية مستحقات مالية، وكان قد صرح الرداد أنه حصل فقط على 10% من أجره، فيما صرح فوزي أنه جميع طاقم العمل قد حصلوا على كافة أموالهم.

شاهد أيضًا: كم عمر هاني شاكر ويكيبيديا

وصلنا إلى هنا إلى نهاية هذا المقال والذي تناولنا فيه معرفة من هو محمد فوزي زوج وفاء عامر السيرة الذاتية، كما وتناولنا عمر الفنانة وفاء عامر وقصة زواجها من زوجها محمد فوزي بعد أن جمعتهم علاقة حب جميلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.