free invisible hit counter

من هي الفنانة سارة سلامة وزوجها

من هي الفنانة سارة سلامة وزوجها، الفنانة المصرية التي دقت أبواب التألق وشاركت في الكثير من الأعمال، الجمال التي حظيت به كان مميزاً وساهم في دخولها عالم الإعلانات التجارية في البداية، بعد ذلك قررت الغامرة في عالم التمثيل ولها أعمال فنية مميزة حصدت من خلالها جوائز وشهرة غير مسبوقة، وقدرت على الدخول الى عالم الفن من خلال اعمالها الرائعة، وإليكم مقالنا حولها تحت عنوان من هي الفنانة سارة سلامة وزوجها.

سارة سلامة ويكيبيديا

الممثلة التي يطع نجمها وحققت الكثير من الشهرة، وتحمل اسم سارة أحمد سلامة، وهي من مواليد القاهرة عام 1992، وتعتنق الإسلام:

  1. من ثم انحدرت من عائلة فنية حيث والدها الممثل أحمد سلامة وهو حاصل على شهادة في الفنون المسرحية.
  2. كذلك بدات سارة حياتها المهنية منذ الدخول في مجال الإعلانات التجارية.
  3. وشاركت في أكثر من غلان لشركات كبرى وضخمة منها فوافون واتصالات وموبايل وغيرهم.
  4. وقررت في عام 2009 من الدخول بالتمثيل عبر بوابة أحد المسرحيات.
  5. من ثم توقفت وعادة أخرى في عام 2012 إلى الآن وهي تقدم مستويات كبيرة في التمثيل.

شاهد أيضًا:

سارة سلامة السيرة الذاتية

الفنانة والممثلة الجميلة سارة سلامة صاحبة الذوق الرفيع والمميز. والتي لها سجل كبير ومميز من الإمال على الرغم من صغر سنها، وتفوقت على نفسها في كثير منهم. وإليكم سيرتها الذاتية وهي:

  • الاسم كاملاً: سارة أحمد سلامة.
  • تاريخ الميلاد: ولدت 6/12/1992.
  • مكان الميلاد: القاهرة.
  • المهنة: ممثلة.
  • الجنسية: مصرية.
  • الديانة: مسلمة.
  • الحالة الإجتماعية: عزباء.
  • اسم الزوج: لا يوجد.
  • أبرز الأعمال:  مسلسل حواري بوخارست.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • اللغة الإضافية: اللغة الإنجليزية.
  • بداية النشاط: منذ سنة 2012 إلى الآن.

من هي الفنانة سارة سلامة وزوجها

كم عمر سارة سلامة

بلغت الفنانة المصرية القديرة سارة سلامة من العمر 29 سنة، وهي من أبرز الممثلات الذين قدموا أنفسهم خلال سنين قصيرة، بدأت مهنئتها عبر الإعلانات التجارية التي كانت تقوم بها. من ثم دخلت عالم التمثيل من أوسع ابوابه، علاوة على ذلك أنها صدت بعض من الجوائز على أدوارها التي قامت بها خلال مسيرتها الفنية، ويعتبر والدها هو الفنان أحمد سلامة الذي قدم الكثير من الأعمال المميزة إلى السينما المصرية وهو يبلغ من العمر 62 سنة.

من هي الفنانة سارة سلامة وزوجها

الحقيقة ان الممثلة سارة سلامة غير متزوجة إلى اللحظة، ولم تكشف عن نيتها للقيام بهذا الأمر من عدمه، حيث دائم ما تخرج عن حياة المشاهير العديد من التساؤلات او الأخبار الكاذبة، التي يكون هدفها تلميع تلك الصفحات الخبيثة، لكن الممثلة سارة سلامة لو أقدمت على تلك الخطوة ستشارك الجماهير الإحتفال وفرحها.

شاهد أيضًا:

سارة سلامة وابو جبل

انتشرت صورة قيل أنها تعود للفنانة سارة سلامة وتوضع على بلوزتها الخاصة صورة أبو جبل الحارس المصري، وقامت الفنانة المصرية سارة سلامة بنفي أن الصورة تلك ترجع لها، وأنه تم دبلجتها ولا صحة لها فيها، من ثم شكرت الجمهور المتفهم الذي قام بنفيها منذ البداية. علاوة على ذلك تمنت التوفيق للحارس المصري وأنها تتشرف بوضع صورته لمجهوده الكبير الذي يقدمه مع تأكيدها على أن الصورة ليست لها في الواقع ومدبلجة.

سارة سلامة Instagram

سارة سلامة، وهي ممثلة مصرية معروفة ولها تاريخ كبير ومميز من خلال العمال التي قدمتها، من ثم حصدت جوائز وشهدت العديد من الحفلات خلال مشوارها الفني القليل والذي أبهرت الجميه بنجاحه. ويبلغ عدد متابعيها ما يقرب من 240 ألف متابع، ويمكنكم الدخول لصفحتها من خلال الرابط التالي من هنا.

تعتبر سارة سلامة من الشخصيات الرائعة والتي نالت على شهرة كبيرة، بسبب ذلك عرضنا لكم مقالنا حول من هي الفنانة سارة سلامة وزوجها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.