free invisible hit counter

من هي المذيعة ميساء القلا ويكيبيديا

من هي المذيعة ميساء القلا ويكيبيديا، يحتضن الوطن العربي العديد من الشخصيات الذي قدموا بعض الإنجازات القيمة التي من خلالها نالو على الشهرة الكبيرة، وواحد من تلك الشخصيات هي المذيعة ميساء القلا التي حصلة على محبة الناس لها، مما جعل الكثير من المحبين لها يريدون معرفة المعلومات التي تتعلق بها. لذلك سوف نتعرف اليوم عبر موقع الخليج نت عن المذيعة ميساء القلا.

من هي المذيعة ميساء القلا ويكيبيديا

ميساء القلا هي مذيعة اقتصادية ومقدمة لبرنامج كلام أسواق، النفط والطاقة على قناة سي إن بي سي العربية. تخرجت في الإعلام (الإذاعة والتلفزيون) من جامعة الإمارات العربية المتحدة دخلت مجال الإعلام بالصدفة أثناء دراستها للاقتصاد وإدارة الأعمال. ولكن بإصرار مدير الكلية على دخول عالم الإعلام، كانت خطوتها الأولى في هذا المجال. بدأ حياته المهنية في دمج الإعلام والاقتصاد. ثم حصل على وظيفة في CNBC Arabia. وهي أول مضيفة تظهر على قناة CNBC العربية عام 2003.

ميساء القلا السيرة الذاتية

يبحث الكثير من الحبين لتلك الشخصية عن بعض المعلومات التي تتعلق بها وهي كالتالي:

  • الاسم الكامل: ميساء القلعة المعروفة بهذا الاسم.
  • الأصل: فلسطيني الأصل.
  • الإقامة: يقيم حاليًا في دولة الإمارات العربية المتحدة.
  • الجنسية: الاحتفاظ بالجنسية الفلسطينية.
  • اللغة: يتكلم العربية باللهجة الفلسطينية الإماراتية.
  • المؤهلات: حصلت ميساء القلعة على درجة البكالوريوس في الاتصال الجماهيري من إحدى جامعات الإمارات العربية المتحدة.
  • المهنة: تعمل مذيعة أخبار شهيرة في الإمارات العربية المتحدة.
  • سنوات نشاطه: بدأ حياته المهنية كمذيع تلفزيوني عام ألفين وأثنين بعد الميلاد، ويستمر حتى يومنا هذا عام ألفين واثنين وعشرين ميلادية.

شاهد أيضًا: من هي نرمين عادل ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي المذيعة ميساء القلا ويكيبيديا

ميساء القلا تويتر

تعتبر ميساء من أشهر الشخصيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي قدمت العديد من الإنجازات القيمة التي من خلالها نالت على الشهرة العظيمة. وهي تمتك حسابها الشخصي عبر تطبيق التويتر الذي من خلاله تقم بنشر الفيديوهات والصور الخاصة بها، ولمن يريد متابعتها يمكن النقر هنا.

شاهد أيضًا: من هي بسنت حميدة ويكيبيديا

سبب الضجة الإعلامية على ميساء القلا

أثارت الإعلامية الفلسطينية المقيمة في الإمارات الكثير من الجدل حولها على مواقع التواصل الاجتماعي. حيث طالب العديد من رواد تلك المواقع بوقف الإعلامية ميساء القلا عن عملها، بسبب الجرأة الكبيرة التي تمارسها عليها. يتميز، على حد وصفهم، بأنهم يعتقدون أن هذا يتعارض تمامًا مع قيم الشرق والمسلمين.

شاهد أيضًا: من هي ميساء عبد الهادي ممثلة فيلم صالون هدى

وهكذا نكو قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تحدثنه فيه اليوم عبر موقعنا عن من هي المذيعة ميساء القلا ويكيبيديا. وبعض المعلومات المتنوعة التي يحتاجها الباحث.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.