free invisible hit counter

من هي بوسي شلبي زوجة محمود عبد العزيز ويكيبيديا

من هي بوسي شلبي زوجة محمود عبد العزيز ويكيبيديا، وهي إعلامية مصرية الجنسية لها جمهورها ومحبيها من الوسط الذي تعمل فيه، تحظى بقبول واحترام الجميع، بدأت عملها من خلال مجلة سيداتي سادتي وهي ملك للشيخ صالح الكامل، عملت في تقديم العديد من البرامج المتلفزة، وتنال على نسبة كبيرة من المشاهدة، وتزوجت من محمود عبد العزيز الممثل المصري الشهير، واليكم مقالنا حول من هي بوسي شلبي زوجة محمود عبد العزيز ويكيبيديا.

من هي بوسي شلبي زوجة محمود عبد العزيز ويكيبيديا

إلهام أحمد شلبي شخصية شهيرة ومعروفة في الوسط الإعلامي المصري، ولدت في حي المهندسين في القاهرة عام 1964. وتبلغ من عمرها 57 عاماً:

  1. من ثم درست في التجارة في أحد جامعات الدولة المصرية عام 1988.
  2. كذلك بدأت بوسي شلبي مشوارها الإعلامي بتقديمها للعديد من البرامج في قناة art.
  3. ثم من أشهرها التي قدمتها، احلى نجوم، خمسة سياحة، ومهرجانات.
  4. بعد ذلك تزوجت من الفنان محمود عبد العزيز بعد علاقة حب دامت لثمانية عشر عاماً.
  5. ومن ثم تزوجا وبعد مرور شهر أعلنوا انفصالهما قبل أن يعودوا مرة أخرى لبعضهم البعض.

شاهد أيضًا:

بوسي شلبي زوجة محمود عبد العزيز السيرة الذاتية

بوسي شلبي إعلامية مصرية شهيرة، تحظى بحب الكثيرين والمتابعين لها. وهي زوجة الفنان الراحل الكبير محمود عبد العزيز، ويبحث الكثير عن سيرتها الذاتية، وهي على الشكل التالي:

  • الاسم: إلهام أحمد شلبي.
  • تاريخ الميلاد: 17/3/1964.
  • مكان الميلاد: جمهورية مصر العربية، محافظة الجيزة، حي المهندسين.
  • العمر: 57 عام.
  • الجنسية: مصرية الجنسية.
  • الديانة: مسلمة.
  • المهنة: إعلامية.
  • التعليم: درجة البكالوريوس في التجارة.
  • الحالة الاجتماعية: أرملة.
  • اسم الزوج: محمود عبد العزيز.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • لغة اضافية: لا يوجد.
  • بداية النشاط: 1994.

من هي بوسي شلبي زوجة محمود عبد العزيز ويكيبيديا

بوسي شلبي قبل وبعد

الإعلامية إلهام أحمد شلبي، وتلقب بـ بوسي الشاشة العربية، وهي شخصية شهيرة ومعروفة في القنوات والبرامج التي تقدمها، وقامت الشخصية الشهيرة في الوسط الإعلامي المصري، بعمل بعض من عمليات التجميل التي ساعدتها، على الظهور بالأناقة والجمال في هذه الأيام، وكانت هذه العمليات في أنفها وشفتيها وحاجبيها وخدها عن طريق الحقن بما يسمى بوتكس. وتظهر شلبي بمظهر جميل وجذاب أحبه الجميع من متابعيها.

كم عمر بوسي شلبي

تبلغ بوسي شلبي من العمر 57 عاماً، وهي زوجة الفنان المصري الراحل محمود عبد العزيز، والذي يتمتع بالشعبية الكبيرة في الوطن العربي نظراً للأعمال الفنية الكبيرة التي قدمها وشارك فيها، أما عن تحصيلها العلمي فقد حصلت على شهادة البكالوريوس في تخصص التجارة، وبدأت مشوارها الإعلامي بتقديمها للعديد من البرامج في قناة art، ومن أشهر البرامج التي قدمتها، احلى نجوم.

شاهد أيضًا

جيلان زويد زوجة محمود عبد العزيز

محمود عبد العزيز من مواليد عام 1946، توفي عام 2016 في جمهورية مصر العربية، كان متزوج المرة الأولى من جيلان زويد، تزوجت من الفنان المصري بعد علاقة حب دارت بينهما، توجت آخرها بالزواج وأنجبت منه الشابين والممثلين، كريم محمود عبد العزيز وأخيه محمد، وكانت قد انفصلت عنه سنة 1994 بسبب استحالة الحياة التي بينهما، ولوجود العديد من الخلافات بينهم، وكان قد تزوج بعدها من الإعلامية بوسي شلبي.

بوسي شلبي انستقرام

الانستقرام وهو موقع تواصل إجتماعي يتيح للشخصية الشهيرة، مشاركة اليوميات والأخبار التي تخصها مع الجمهور، ويبحث الكثير من متابعين بوسي شلبي على حسابها عبر هذه المنصة مما يسعى الكثيرين من الوصول اليه، ليقوموا بتسجيل الإعجابات والتعليقات لها، ويمكنكم الدخول الى حسابها عبر النقر على كلمة من هنا.

اسم بوسي شلبي في المجال الإعلامي له مكانة كبيرة وشهرة واسعة، بسبب كونها مقدمة، من ثم عرضنا لكم مقالنا حول من هي بوسي شلبي زوجة محمود عبد العزيز السيرة الذاتية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.