free invisible hit counter

من هي ديما الحايك ويكيبيديا

من هي ديما الحايك ويكيبيديا، أنجبت سوريا العديد من الممثلين البارزين وتعتبر ديما الحايك من أشهر النجوم في الوطن العربي وذلك بعد مشاركتها في مسلسل الميراث وحرملك ولديها العديد من الأدوار الشهيرة في الدراما السورية والخليجية  وأصبح الكثيرين من الجمهور يتساءل عمن هي ديما وعن جنسيتها وتاريخ ميلادها وغيرها، سنقدم لكم مقال عن من هي ديما الحايك ويكيبيديا وعن حياتها.

من هي ديما الحايك ويكيبيديا

هي ممثلة سورية شهيرة قامة بالمشاركة في العديد من الأعمال والمسلسلات الدرامية العربية في سوريا ولبنان والأردن وكذلك مسلسل الميراث السعودي والذي لعبت والذي جعلها تتصدر ترند الخليج العربي، وأصبح لها متاعين كثر من عامة الوطن العربي وبعد مشاركاتها في فيلم  الشنطة.

السيرة الذاتية لديما الحايك

وقد أوضحت سابقاً في عام 2017 عندما سألت في إحدى البرامج الرمضانية عن هل بإمكانها القيام بأعمال درامية خارج الدرام السورية، قالت يمكنني ذلك فأنا أجيد تعلم اللهجات العربية وخصوصاً الخليجية  فأنا أقضي الغب وقتي في دبي، وهنا إليكم السرية الذاتية لديما الحايك.

  • الاسم: ديما الحايك.
  • الجنسية: سورية الأصل.
  • تاريخ الميلاد: 15 مارس
  • العمر: العقد الرابع من عمرها
  • الحالة الاجتماعية: معروف
  • المهنة: ممثلة
  • الديانة: الإسلام
  • البرج الفكلي: الحوت

شاهد أيضًا: من هي زوجة قصي خولي الحالية

من هي ديما الحايك ويكيبيديا

ديانة ديما الحايك

ديانة ديما الحايك هي الإسلام، على الرغم من أنه لم يذكر أي موقع إخباري ولا برنامج أنها مسلمة لكنها ذكرت في إحدى لقاءاتها أنها تصوم رمضان، وذلك يدل على أنها مسلمة وكذلك من المعروف أن عائلة الحايك في سوريا عائلة مسلمة الديانة.

تاريخ ميلاد ديما الحايك

تاريخ ميلاد ديما الحايك 15 مارس ولكن السنة غير معروفة بالتحديد حيث ذكرت لوسائل الإعلام أكثر من مرة أن برجها الحوت كما  أنها بلغت عقدها الرابع من عمرها، وولدت ديما في دمشق وعندما كبرت تخرجت من كلية القانون فهي محامية وكان هذا طموح والدتها التي رغبت في أن تكون محامية، أما على صعيد التمثيل فهي بدأت التمثيل منذ الطفولة في مسارح وطنها سوريا.

شاهد: أيضًا: عمر ميلاد يوسف 2022

ديما الحايك انستقرام

تعتبر ديما من المشاهير المهملين  لمنصات السوشيال ميديا، حيث ذكرت لوسائل الإعلام أنها من الشخصيات المهملة كثيراً بمواقع التواصل الاجتماعي من قبل الشهرة إلى أنها تحاول الاهتمام بها والإجابة عن أسئلة المتابعين والمعجبين لديها بعد الشهرة، ونقدم لكم حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي عبر التالي:

  • حساب الفنانة ديما الحايك انستغرام من هنا.

وهنا نكون قد وصالنا معكم إلى ختام هذا المقال الذي تحدثنا لكم فيه عن، من هي ديما الحايك ويكيبيديا، وعن حياتها وأبرز أعمالها وتاريخ ميلادها وكيف دخلت عالم التمثيل ودراساتها للقانون في جامعة دمشق وأبرز أعمالها في الفترة الأخيرة وحساباتها على منصات التواصل الاجتماعي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.