free invisible hit counter

من هي زوجة راغب علامة ويكيبيديا

من هي زوجة راغب علامة ويكيبيديا، وهو من الأسئلة التي طرحت كثيراً بعد ظهور العديد من الصور العائلية للفنان اللبناني راغب علامة، ويعتبر  هو من الشخصيات الفنية التي لاقت الكثير من الشهرة في العالم العربي، علاوة على ذلك الأمر أنه أحيى العديد من المهرجانات الهامة ووقف على العديد من المسارح، كون شعبية كبيرة منذ تسعينيات القرن الماضي، متزوج ولديه أبناء، وسنرفق لكم مقالنا حول من هي زوجة راغب علامة ويكيبيديا.

من هي زوجة راغب علامة ويكيبيديا

راغب علّامة مغني لبناني الجنسية ويحمل الجنسية الكندية، ولد في العام 1962م. وزوجته هي جيهان العلي وهي امرأة لبنانية، وهي مصممة مجوهرات، ولدت في الكويت عام 1966:

  1. من ثم أنجبت منه طفلين وهما خالد الذي يسير على نهج والده ولؤي الابن الآخر له.
  2. كذلك تزوجت منه عام 1996م.
  3. والدها فؤاد حسين العلي، وهي لم تكن الزوجة الأولى له.
  4. بل كان قد تزوج من سيدة لبنانية فرنسية ولم يبق معها الا عامين وأعلن انفصاله عنها.
  5. ويعتبر الفنان الشهير راغب من أكبر وأقدم المتواجدين الأن على الساحة الفنية.
  6. وله العديد من الألبومات الغنائية الناجحة.

شاهد أيضًا:

زوجة راغب علامة السيرة الذاتية

الفنان اللبناني الشهير، والذي يمتلك النجاحات منذ بدايته قبل أربعون عاماً، تزوج مرتان انفصل في المرة الأولى عن زوجته اللبنانية الفرنسية، قبل أن يتزوج الثانية عام 1996م، ويبحث الكثير من محبيه ومتابعيه عن السيرة الذاتية لزوجته، وهي على الشكل التالي:

  • الاسم: جيهان فؤاد حسين العلي.
  • تاريخ الميلاد: 1966م.
  • العمر: 56 عام.
  • مكان الميلاد: الكويت.
  • الجنسية: لبنانية.
  • المهنة: مصممة مجوهرات.
  • التعليم: جرافيك ديزاين، الجامعة الأمريكية.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • اسم الزوج: راغب علّامة.
  • الديانة: مسيحية.
  • عدد الأبناء: 2.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • اللغة الإضافية: اللغة الإنجليزية.

من هي زوجة راغب علامة ويكيبيديا

زوجة راغب علامة الأولى

الفنان اللبناني الشهير تزوج مرتين خلال حياته ومسيرته الفنية التي بدأت منذ عام 1982، في المرة الأولى من السيدة الفرنسية اللبنانية، والتي لم تستمر هذه العلاقة أكثر من عامين، وتزوج المرة الثانية من جيهان العلي وهي فتاة لبنانية، من مواليد عام 1966، وقد أنجب منها طفلان وما زالت العلاقة بينهما تستمر الى هذه اللحظة، وحصد العديد من الجوائز من خلال مسيرته الرائعة والشهيرة، وينال على إعجاب الكثيرين من المتابعين والمحبين له على مستوى الساحة الفنية.

كم عمر راغب علامة الحقيقي

راغب علامة يبلغ من العمر 59 عاماً، من مواليد السابع من شهر يونيو عام 1962م. وهو فنان شهير على الساحة الفنية وله قاعدة جماهيرية كبيرة، ويعتنق هو الديانة الإسلامية، بدأت حياته الفنية منذ عام 1982، وكانت اول أغنية له بعنوان اتفرج عالحلاوة، وحصد العديد من الألقاب والجوائز، وهو يدعى بالسوبر ستار وهو متزوج من جيهان العلي، منذ عام 1996 وأنجب منها لؤي وخالد، وهو يعمل كعضو في نقابة الفنانين اللبنانية.

كم عمر جيهان زوجة راغب علامة

جيهان العلي زوجة راغب علّامة تبلغ من العمر 57 عاماً، وهي من مواليد دولة الكويت لكنها لبنانية الأصل، تعمل في تصميم المجوهرات، وحاصلة على شهادة في تخصص الجرافيك ديزاين من أحد الجامعات الأمريكية. تتحدث اللغتين العربية والإنجليزية، تزوجت من الفنان راغب علامة في العام 1996. وهي شريكة حياته الى وقتنا هذا، وتعتنق الديانة الإسلامية كما زوجها راغب، وأنجب منه ولدين.

شاهد أيضًا:

ديانة زوجة راغب علامة

تعتنق جيهان العلي الديانة الإسلامية. وهي نشأت في عائلة مسلمة في دولة الكويت منذ عام 1966. وتعتبر هي الزوجة الثانية للفنان الشهير، حيث زوجته الأولى كانت من فتاة لبنانية فرنسية واستمر معها لعامين. ولم يستمر هذا الزواج بعد ذلك لاستحالة الحياة بينهما، ومن بعدها كان قد تقدم لجيهان زوجته الحالية وتم الزواج بينهما عام 1996.

زوجة راغب علامة انستقرام

موقع التواصل الاجتماعي يعتبر أحد الطرق المتوفرة، بين الشخصية الشهيرة ومتابعيها من حول العالم. ويبحث الكثير على حساب زوجة راغب علامة على موقع انستقرام. ليتمكنوا من ذلك القيام بتسجيل الإعجابات والتعليقات التي من خلالها تعبر عن حبهم لها، ويمكنكم متابعة حسابها من خلال النقر على كلمة من هنا.

جيهان العلي من الشخصيات الشهيرة والتي خرجت مع راغب في الكثير من الصور والأماكن العامة والحفلات، من ثم عرضنا لكم مقالنا حول من هي زوجة راغب علامة ويكيبيديا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.