free invisible hit counter

من هي زوجة عبدالخالق الغانم ويكيبيديا

من هي زوجة عبدالخالق الغانم ويكيبيديا، برزت زوجة المخرج السعودي الراحل لورين عيسى كأحد الشخصيات الناشطة والبارزة على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تملك ما يزيد النصف مليون على حسابها الشخصي على انستقرام، تمكنت من اكتساب شهرة واسعة في الوسط الفني وبرزت ككاتبة ومخرجة بارعة في المملكة العربية السعودية، وظهر مؤخرًا العديد من التساؤلات حول زوجة الراحل عبد الخالق الغانم ومن هي، والتي سوف نتناول أبرز التفاصيل والمعلومات عنها هنا من خلال مقالنا هذا في موقع الخليج نت التالي.

من هي زوجة عبدالخالق الغانم ويكيبيديا

تعتبر مخرجة التلفزيون والمسرح السورية لورين عيسى هي زوجة المخرج السعودي عبد الخالق الغانم، والتي ولدت في 5 مارس في 1979 في كردستان سوريا وتبلغ 41 عاما، تقيم في المملكة العربية السعودية بعد وفاة زوجها.

قدمت لورين عيسى العديد من الأعمال التي برزت اسمها في عالم الإخراج والتمثيل لعل من أبرزها إخراج مهرحان تونس الدولي لمسرح الطفل كما وقامت بالتمثيل في مسلسل المجهولة وتأليف مسرحية” ظالمة ومظلومة”.

ومن الجدير بالذكر أنها تمتلك موهبة الكتابة والتأليف إلى جانب عملها في التمثيل والإخراج حيث أنها قامت بكتابة مسرحية” كلنا حكاية” وعملت أيضًا على إخراجها.

شاهد أيضًا: من هو زوج لورين عيسى ويكيبيديا السيرة الذاتية

سبب وفاة عبد الخالق الغانم

يعد عبد الخالق الغانم مخرج سعودي ولد في 18 مايو 1958، بدأ العمل في المجال الفني عام 1992 عندما قام بإخراج تمثيلية” رحلة صيد” لتتوالى بعد ذلك أعماله التي أكسبته شهرة ومحبة واسعة في السعودية والخليج العربي.

وكان من أهم أعماله إخراج سلسلة” عالم طاش ما طاش” منذ 1995 حتى 2007″ بأجزاءه الخمسة، وإخراج” شوية ملح” عام 2002 و” يا تصيب يا تخيب” عام 2021 وغيرها من الأعمال

توفي عبد الخالق في يوم الثلاثاء 18 مايو 2021 عن عمر يناهز 63 عامًا من مستشفى الدمام المركزي السعودي بعد تفاقم حالته الصحية على إثر إصابته بالسرطان، والذي استمر صراعه مع المرض ما يزيد عن خمسة أعوام.

من هي زوجة عبدالخالق الغانم ويكيبيديا

زوجة عبد الخالق الغانم الأولى

تزوج الراحل عبد الخالق الغانم من زوجته الأولى التي حرص على عدم مشاركتها الوسط الفني والإعلام وأنجب منها ابنه بدر، وتزوج للمرة الثانية من الممثلة والمخرجة السورية لورين عيسى والتي قام البعض بمهاجمتها وتوجيه الاتهام لها بأنها” سرقت رجال من زوجته”.

وردت لورين عن كل تلك الاتهامات من خلال ستوري سناب شات على حسابها بأنها تزوجت الغانم على سنة الله ورسوله، وأكدت أنه استمر لأكثر من عامين وهو يطلب الزواج منها وهي ترفضه لأسباب خاصة، وجاء زواجها منه بعد إصابته بالسرطان وبعد رحلة علاجه الأولى.

وأكدت لورين أن زواجها من عبد الخالق كان بالسر في بدايته وكان بعض من الأصدقاء في الوسط الفني يعلمون بذلك فقط، وأنه قبل وفاته بعامين أعلن الخبر للعامة بشكل رسمي وأن زواجهم كان عن حب دون وجود أي مصالح.

شاهد أيضًا: من هي فريال يوسف ويكيبيديا

وصلنا إلى هنا إلى ختام مقالنا هذا، والذي تناولنا فيه معرفة من هي زوجة عبدالخالق الغانم ويكيبيديا، وقصة زواجه من السورية لورين عيسى، كما وتعرفنا على سبب وفاته في أبريل 2021 والذي كان نتيجة صراع مع مرض سرطان البروستاتة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.