free invisible hit counter

من هي زوجة عبدالمجيد عبدالله ويكيبيديا

من هي زوجة عبدالمجيد عبدالله ويكيبيديا، عبد المجيد عبد الله المغني السعودي المشهور، في المملكة العربية السعودية وخارج المملكة، وذلك لصوته العذب الجميل، حيث قدم الكثير من النجاحات والانجازات خلال مسيرته الغنائية، حيث غنى ولحن الكثير من الأغاني، وعمل مع كبار الملحنين أمثال رابح صقر، مروان خوري، عبد الرب إدرسي، ومن خلال هذا المقال عبر موقع خليج نت، سنتعرف أكثر على حياة عبد المجيد عبد الله، و سنتعرف على زوجته، كما سنتطرق للحديث عن قصته مع والده.

عبدالمجيد عبدالله من اي قبيلة

يعتبر الفنان عبد المجيد من أبرز المغنيين في السعودية، مما دفع الكثير للبحث عن أصل الفنان عبد المجيد ونسبه.
ولد عبد المجيد سنة 1962 في السعودية، يبلغ من العمر 60 عامًا ، عرف أنه من أبناء العارضة، ووالده كان قاضي كبير في أبناء العارضة، وتتضاربت الأراء حول قبيلة عبد المجيد عبد الله، ولم نتوصل إلى اسم القبيلة الأكيد.

قصة عبدالمجيد عبدالله مع والده

يذكر أن والد الفنان العظيم عبد المجيد كان من أشد معارضيه عند دخوله عالم الفن والغناء، ولم يرغب بهذا المجال، بقي عبد المجيد متمسكًا بحلمه، وأصر على تحقق أمنيته بأن يصبح أحد المشاهير العالميين في الغناء، فعمل على إقناع والده، ثم اقتنع والده وفتح له المجال، وشارك في مسابقة غنائية في السعودية، ومن هنا انطلق للغناء العديد من الأغني المبهرة، كما غنى مع كبار الملحنين كسامي إحسان وخالد الشيخ.

شاهد أيضًا: طريقة حجز تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله في الرياض 2022

من هي زوجة عبدالمجيد عبدالله ويكيبيديا

تزوج عبدالمجيد عبدالله من إمرأة سعودية الجنسية، من خارج الوسط الفني، لكنهما انفصلا عن بعضهما بعدما عاش معها ما يقارب 15 سنة أو أكثر، وأنجب من زوجته 3 أبناء وهما: عبد الله، محمد، منار، وعرف بحبه الشديد لأبنائه، ولم يحب الفنان أن يظهر حياته الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي، بالتالي لم يعلن أي تفاصيل عن إنفصاله من زوجته.

شاهد أيضًا: زوجة محمد عبده ويكيبيديا

مذهب عبدالمجيد عبدالله

يتساءل الكثير من محبين ومتابعين عبد المجيد عبد الله عن ديانته، وإلى أي مذهب ينتمي، وبعد عمليات البحث العديدة توصلنا إلى أن، عبد المجيد مسلم من المذهب الاسماعيلي، وكان والده متشدد دينيًا وكذلك عائلته، وهذا كان سبب وقوف والده بوجهه ومعارضته للغنى، كما كان غضبان عليه، وقيل أن والده توفي و لم يسامحه.

ثروة عبدالمجيد عبدالله

انتشرت أغاني عبد المجيد بشكل كبير وسريع جدًا، وكانت نسبة السامعين لأغاني عبد المجيد مرتفعة بشكل لا يوصف، مما أثار فضول البعض لمعرفة ثروة عبد المجيد عبد الله، وكم من المال جنى خلال مسيرته الغنائية، اعلن الفنان خلال لقاء صحفي بخصوص هذا الموضوع وقال: “ أعتبر نفسي مستوراً مادياً، والحمدلله، و لو كانت لديّ ثروة لأوقفت الغناء، قالها ممازحاً”.

وصلنا إلى نهاية مقالنا هذا من هي زوجة عبدالمجيد عبدالله ويكيبيديا، وتحدثنا عن حياة الفنان العظيم والقدير عبد المجيد عبد الله، كما تطرقنا إلى تفاصيل حياة الفنان الشخصية، وذكرنا أصله ونسبه، وتحدثنا عن قصته المشهورة مع والده، وأجبنا على أكثر التساؤلات من هي زوجته، ثروة عبد المجيد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.