free invisible hit counter

من هي صبا شمعة ويكيبيديا

تعد صبا شمعة وتعتبر هي أحد أشهر الشخصيات التي انتشرت في الفترة الأخيرة. وخاصة بعد أعلن الناشط احمد أبو الرب خطوبته منها أصبح الكثير من المتابعين يبحث من هي صبا شمعة ويكيبيديا. وقام اليوتيوبر أحمد بنشر فيديو على حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا يعلن من خلالها خطوبة من صبا شمعة. وتعد صبا من الشخصيات التي تهتم في كافة المجالات الكبيرة بالإضافة لديها العديد من الحسابات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي مثل: سناب شات وانستجرام،  سوف نتعرف على كافة معلومات متعلقة في شخصية صبا شمعة.

صبا شمعة ويكيبيديا

الناشطة صبا شمعة وهي من أشهر الناشطات في المملكة الأردنية الهاشمية. ولدت في مدينة عمان في عام 2000ميلادي، وهي تبلغ من العمر الآن 22 عاماً. بالإضافة الى كونها خطيبة اليوتيوبر أحمد أبو الرب، حيث يتابع صبا على قناة خاصة على اليوتيوب أكثر من ثلاثة الأف مشترك. كما تقوم بنشر الكثير من الفيديوهات الخاصة بها وتقدم الكثير من الأغاني المختلفة التي حققت نجاحات كبيرة في فترة قصيرة. وهذا ما جعلها تنتشر بشكل كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهد أيضًا: موعد فرح احمد ابو الرب وصبا شمعة

ديانة صبا شمعة مسملة؟

الجدير بالذكر أن الناشطة صبا تعتنق الديانة مسلمة، حيث بدأت مشوارها في إنشاء قناة على اليوتيوب في 16 مايو في عام 2020م. وكانت تقدم محتوى من موسيقي جميلة. وبعد ذلك قامت في عام 2021ميلادي و بتحديد في 5 مارس إطلاقة أول أعمالها الفني يحت أسم ” صاير غريب”. وحققت أكثر من 2 ميلون مشاهدة على قناتها على اليوتيوب.

من هي صبا شمعة ويكيبيديا

زوج صبا شمعة احمد ابو الرب

فاجأت المتابعين الناشط أحمد ابو الرب في أعلن خطوبة في 10 ديسمبر في 2021م. من خلال فيديو نشرها على حسابها الرسمية على السوشيال ميديا. وبدأ قصة الحب يبن أحمد وصبا من أول لقاء بينهما في شهر سبتمبر في عام 2020م. وكانت صبا تتابع أحمد على انستقرام وكان لديها حوالى 8 الالف متابع، واحتاج أحمد بنت بصوت جميل لمشارك في أغنية كشة وكانت هذه البنت هي صبا شمعة. وقامت بالمشارك مع احمد في هذا الألبوم وتطورت بعد ذلك العلاقة حتى وصلت الى الزواج.

شاهد أيضًامن هو احمد ابو الرب ويكيبيديا

صبا شمعة انستقرام الرسمي

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير اسم ناشطة صبا شمعة بعد أعلن خبر خطوبتها من اليوتيوبر الشهير أحمد. وهذا ما دفع متابعين أبو الرب من البحث على حساب صبا على انستقرام. ويتابع صبا على انستقرام أكثر من مليون متابع، ولديها العديد من الحسابات المختلفة على السوشيال ميديا. ويمكنك الدخول على حساب صبا على انستقرام.

أهم الأسئلة التي طرحها الآخرون عن صبا شمعة ويكيبيديا

كم عمر صبا خطيبة احمد؟

تبلغ صيبا من العمر 23 عامًا. وهي من مواليد عام 2000م. وهي زوجة ناشط الاجتماعي أحمد أبو الرب وهو واحد من أبرز النجوم في الوطن العربية. التي يتابعه الكثير ن الأشخاص في مختلف أنحاء العالم.

كم عمر أبو الرب؟

وهو من مواليد عام 1997 ميلادي، والتي يبلغ من العمر 26 عامًا. ولد في مدينة عمان والتي بدأ مجال في اليوتيوب عام 2016م، وكان أضغر اليوتيوب في العالم. واصبح اليوم يتابعه أكثر من 600 الف مشترك.

شاهد أيضًاكم عمر محمد رمضان ويكيبيديا

في الختام نكون قد وصلنا الى نهاية هذه المقال التي تحدثنا فيه عن من هي صبا شمعة ويكيبيديا، بالإضافة الى تعرفنا على ديانة الناشطة صبا التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة كبيرة في الفترة الأخيره، كونها تعتبر خطيبة اليوتيوبر احمد أبو الرب التي يعتبر من أبرز الشخصيات على السوشيال ميديا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.