free invisible hit counter

من هي لبنى الخميس ويكيبيديا

من هي لبنى الخميس ويكيبيديا، تصدر اسم الإعلامية لبنى الخميس الصحف ووسائل الإعلام السعودية وذلك بعد تكريمها من قبل هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، صاحبة” قصة أبجورة” التي أثرت في الملايين وتناولت حكم معبرة عن تغير نمط الحياة والتفكير، حصلت من خلالها على جائزة الإعلام الجديد لسنة 2017 لعمق مواضيعها التي تتناولها من خلال حلقات متنوعة تجمع فيها تجارب ومعلومات تربط بها الماضي بالحاضر عبر مونتاج صوتي مميز، ومن خلال مقال موقع الخليج نت التالي سوف نتعرف على لبنى الخميس و سيرتها الذاتية.

من هي لبنى الخميس ويكيبيديا

لبنى عصام الخميس إعلامية وروائية سعودية ولدت في 18 فبراير 1989 وتبلغ من العمر 32 عام، تخرجت من الجامعة الأمريكية في دبي بكالوريوس علوم ودراسات الشرق الأوسط إعلام، وكانت أول بودكاست تبناه مجلس إدارة طيران الإمارات.
لبنى راوية قصة سعودية وكاتبة أسبوعية لصحيفة الجزيرة، عملت في فريق الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم كأول سيدة سعودية بالإضافة لعملها أخصائية إعلام في مكتب وزيرة السعادة.
مهتمة من خلال حساباتها الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي بإبراز الثقافة والمواضيع الإثرائية، وتقدم بودكاست أبجورة المتواجد كأول بودكاست عربي على أسطول طيران الإمارات.

شاهد أيضًا: من هو زوج لبنى الخميس ويكيبيديا

لبنى الخميس انستقرام

بدأت الإعلامية السعودية لبنى الخميس بمسيرتها المهنية عام 2009، حيث عملت في 2010 عضو في فريق الإعلام والتأثير في أعلى مكتب إداري في دبي وعملت أيضًا كمحلل أبحاث في مجلس الوزراء و عملت على محتوى قناة mbc السعودية في 2014.

ساهمت بشكل كبير في مجال الإعلام والصحافة العربية بفعل ما تمتلكه من فصاحة وبلاغة في اللغة العربية، بالإضافة لكونها مدونة وكاتبة صحيفة الجزيرة.

من هي لبنى الخميس ويكيبيديا

زوج لبنى الخميس

تعتبر الإعلامية لبنى الخميس أحد الشخصيات الشهيرة في المملكة العربية السعودية في مجال الصحافة، وتحرص دائمًا على الاحتفاظ بحياتها الشخصية وابتعادها عن مواقع التواصل الاجتماعي، لذا لم يتم الكشف عن زوجها الذي أعلنت عن خطبتها به في عام 2019.
ارتبط اسم لبنى الخميس ب” أبجورة” التي تقدم فيه موضوعاتها وتجاربها المميزة والعلاقات التي تجذب انتباه الأفراد وتربط الأفراد بالمدن.

لبنى الخميس تويتر

لبنى الخميس واحدة من أكثر الشخصيات المعروفة المحبوبة في المجتمع وذات المناصب المرموقة في السعودية، صاحبة برودكاست أباجورة والمرأة اللماحة التي تدفع بالمتابع إلى إعادة ترتيب الفوضى في داخله.
تمتلك حساب تويتر تنشر من خلاله التغريدات التي تشارك بها أفكارها وتطلعاتها الإيجابية مع المتابع، ويمكن الدخول لحسابها الرسمي تويتر من هنا.

شاهد أيضًامن هو زوج هازال كايا ويكيبيديا

وصلنا إلى هنا إلى ختام حديثنا على السيدة الإعلامية السعودية الملهمة والناجحة لبنى الخميس، والتعرف على من هي لبنى الخميس ويكيبيديا، والتعرف على من هو زوجها وحسابها الرسمي على انستقرام وتويتر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.