free invisible hit counter

من هي ماغي فرح ويكيبيديا

من هي ماغي فرح ويكيبيديا، ظهر العديد من المنجمين والعادات والتقاليد التي يستخدمونها في علم الفلك والأبراج والتفاصيل حول الشخصية ومن أبرزهم الإعلامية والمنجمة اللبنانية ماغي فرح التي انتشرت شهرتها في دولة لبنان ودول الوطن العربي أجمع، والتي برزت في تقديم الأخبار والبرامج وقدمت أضخم البرامج كان أبرزها برنامج” ليالي لبنان”، حيث تعلن وتقدم توقعاتها وتنبؤاتها في مجال علم الفلك حول الأوضاع السياسية الحاصلة في الشرق الأوسط، ومن خلال مقالنا هذا في موقع الخليج نت سوف نتطرق لذكر تفاصيل ومعرفة من هي ماغي فرح.

من هي ماغي فرح ويكيبيديا

ماغي فرح هي منجمة وإعلامية ولدت في 29 سبتمبر 1957 في بيروت في لبنان، تعتنق الديانة المسيحية ويبلغ عمرها 64 سنة، درست إعلام في الجامعة اللبنانية وتخرجت في 1979 وكانت تمارس مسيرتها الإعلامية وهي ما تزال طالبة جامعية وذلك في إذاعة” صوت لبنان” ساهمت بترسيخ مدرسة حديثة في الإعلام تقوم على الجمع بين الفصحى والعامية وتسمى” العربية البيضاء”.
وأصبحت تقدم فقرة خاصة بالأبراج تحمل عنوان” حظك اليوم” وذلك في عام 1982، بعد أن درست في معهد الدراسات التنجيمية في فرنسا حتى أصبحت الأولى في تحليل حركة الكواكب والتنبؤ بأحداث المستقبل وأهم عالمات الفلك في الشرق الأوسط.

اسم ماغي الحقيقي

تعد ماغي فرح عالمة الفلك والإعلامية اللبنانية الشهيرة من أبرز الشخصيات في الشرق الأوسط، تزوجت من المحامي اللبناني جوزيف الشامي المعروف عنه بالبعد عن الإعلام والشهرة.

وتعتبر ماغى من أوائل المحللين في علم الفلك والتي برزت توقعاتها في السياسة حيث توقعت سقوط بعض من حكام ورؤساء العرب، وأصدرت كتاب يحمل عنوان” 2011 سنة المخاطر الصاعقة” وتعتبر مؤلفاتها وكتبها الأكثر مبيعًا حيث وصل عددها إلى أكثر من ثلاثين كتاب.
يذكر أن الإعلامية ماغي فرح كانت قد تلقت تهديد بالقتل عبر تفخيخ سيارتها وتفجيرها بعدما قامت بنشر العديد من التصريحات السياسية.

شاهد أيضًا: توقعات برج الاسد 2022

من هي ماغي فرح ويكيبيديا

برج الحوت ماغي فرح

تناولت المنجمة اللبنانية ماغي فرح توقعاتها حول السنة الجديدة 2022 وأكدت أن مواليد برج الحوت هم الأكثر حظًا لهذا العام وسنة فريدة بالنسبة لهم، حيث يتمتع أفراد هذا البرج بحساسية ناعمة وحنونة وخيال واسع وواعي، وفيما جاء عن تفاصيل توقعات ماغي عن برج الحوت الآتي:

  • يتوقع من عام 2022 أن يكون جيد ومناسب لإراز تقدم في حياة برج الحوت المهنية، وتنفيذ الخطط العملية بالفعل والتمتع بعقلية وصحة جيدة.
  • تصحيح الأمور والقيام بالرغبات ستذهب لمنعطف جديد ويساعد في حل المشكلات والوصول للقمة.
  • لدى برج الحوت موهبة خفية في معرفة ما هو غير صحيح قبل العلم بها من شخص آخر.
  • قد يعتمد الأطفال وأفراد الأسرة على حل مشاكلهم بمساعدة برج الحوت.

برج الجدي 2022 ماغي فرح

يعتبر برج الجدي في علم الفلك والأبراج أحد الأبراج الترابية التي تميل للسيطرة على عنصر الأرض وتميل لحب الاستقرار والترتيب، وفيما ذكرت ماغي فرح عن توقعاتها لمواليد برج الجدي جاءت كما يلي:

  • ذكرت أن العدو الأول للمعرفة هو وهم المعرفة لا الجهل وحذرت مواليد الجدي من الوقوع في أوهام المعرفة.
  • كما وحذرت من الانغماس في الوهم بشكل عام.
  • وأخبرت مولود الجدي طالع الفلك لهم في العمل سيكون جيد هذا العام وسيتم أخذ قرارات هامة.
  • يتلقى مولود الجدي في حياته العاطفية الدعم واتباعه حدسه.
  • الجدي مستعد للعطاء على مختلف المستويات.
  • يتمتع برج الجدي بدبلوماسية كبيرة وأخذ مبادرات جريئة في الحب.

شاهد أيضًا: من هي دنيا سمير غانم السيرة الذاتية

وصلنا إلى هنا إلى ختام مقالنا هذا، والذي تناولنا الحديث فيه عن من هي ماغي فرح ويكيبيديا، المعروفة في دولة لبنان بأنها أحد أشهر الإعلاميين والمتنبئين بأحداث البلاد السياسية، والناجحة في علم الفلك والأبراج.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.