free invisible hit counter

من هي مديرة الاستثمار في رئاسة الوزراء الاردنية

من هي مديرة الاستثمار في رئاسة الوزراء الاردنية، هناك العديد من الشخصيات الكبيرة والساطعة في المملكة الأردنية، والذي حققوا النجاحة الإنجازات العظيمة التي من خلالها نالوا على محبة الناس لهم والشهرة الكبيرة، وواحدة منهم هي مديرة الاستثمار في الأردن، والتي بحث عنه الكثير ومعرفة بعض المعلومات التي تتعلق بها كونها دخلت في عالم السياسة. لذلك سوف نتعرف اليوم معاً عبر موقع الخليج نت عن من هي مديرة الاستثمار في رئاسة الوزراء الاردنية..

من هي مديرة الاستثمار في رئاسة الوزراء الاردنية

أكدرة بعض المصادر الرسمية  في المملكة الأردنية الهاشمية ، غياب منصب مدير الاستثمارات ضمن نطاق الوظائف في رئاسة مجلس الوزراء بالمملكة. وتجدر الإشارة إلى أن المرأة في الفيديو ليست أردنية بالدرجة الأولى ، وكل ما تم تداوله إشاعات لا أساس لها.

شاهد أيضًا: من هي مديرة اعمال جيهان خليل ومعلومات عنها

من هي مديرة الاستثمار في رئاسة الوزراء الاردنية

من هو رئيس هيئة الاستثمار الجديد

والرئيس الجديد لهيئة الاستثمار الأردنية هو فريدون حرتوقة. وهو اقتصادي أردني ،حصل عللا منصب خلفية قبول الحكومة استقالة سلفه الدكتور خالد الوزاني. 2 ديسمبر 2020 ، بالإضافة إلى وظيفته كأمين عام لمركز الاستثمار المشترك ، الذي شغله منذ 9 أغسطس 2019 ، له خبرة عمل سابقة في المجال الاقتصادي. بالإضافة إلى ضمه إلى وظائف الدائرة التجارية في سفارة الولايات المتحدة في الأردن.

تأسست هيئة الاستثمار الأردنية عام

تأسست هيئة الاستثمار الأردنية منذ بداية شهر أيار خلال العام 2014. من خلال جهود الحكومة لتوحيد المؤسسات الاستثمارية في المملكة وتسهيلات في عملهم ، والاقتصاد منذ عام 2000. للعمل على جبهات متعددة بهدف تحقيق الاستثمار الأمثل في المملكة وخلق فرص عمل جديدة والانخراط في السوق العالمي من خلال إنشاء مؤسسات متخصصة لجذب المستثمرين ودعم الصادرات.

هيئة الاستثمار الأردنية الخدمات الالكترونية

هناك العديد من الخدامات التي تم وضعها من خلال هيئة الاستثمار الأردنية للخدمات الالكترونية، تجسيدًا للتعاون المتبادل بينها وبين الجهات الحكومية لضمان سرعة وكفاءة العمل.
وأكدت حكومة المملكة أن الهدف من إطلاق هذه الخدمات. هو تحسين بيئة العمل من خلال تحديد خارطة طريق تساعد في جذب الاستثمار الأجنبي وخلق فرص عمل للمواطنين، وتحسين مكانة المملكة الأردنية في مختلف العلاقات الدولية.

شاهد أيضًا: حقيقة وفاة زوجة وزير الداخلية التونسي توفيق شرف

يحتضن الوطن العربي وخاصة المملكة الأردني العديد من الشخصيات الذي حصلوا على المناصب الساطعة في مجال الحكم والسياسة. وقد تعرفنا اليوم عبر موقعنا عن من هي مديرة الاستثمار في رئاسة الوزراء الاردنية، وغيرها من المعلومات التي يحتاجها الباحث.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.