free invisible hit counter

من هي نجلاء عبدالعزيز ويكيبيديا

من هي نجلاء عبدالعزيز ويكيبيديا، هناك العديد من الشخصيات التي تشتهر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتحصل على محبة الناس بشكل كبير، حيث أنهم يستفيدون من هذه الشهرة ويقومون بعمل الإعلانات بشكل يومي ويصبح مصدر دخل لهم، ومن هؤلاء الأشخاص نجلاء عبد العزيز التي عملت في مجال الموضة والأزياء، وعرضت الكثير من المواضيع التي تهم الفتيات من ميك اب وعناية يومية،  سوف نوضح من هي نجلاء عبد العزيز وما إنجازاتها في الوسط الفني.

من هي نجلاء عبدالعزيز ويكيبيديا

ولدت نجلاء عبد العزيز في الرياض حيث أنها نشأت وترعرعت في السعودية، ودرست في مدارسها وتعلمت في جامعاتها حيث أنها تخرجت من تخصص المحاسبة، وبعدها اتجهت لعرض الأزياء وأصبحت من أشهر النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

بدأت مسيرتها في هذا المجال عام 2019م، حيث انها شاركت في الكثير من العروض بالإضافة الى عملها في تصميم الديكور، فهي تمتلك خبرة واسعة في هذا المجال ولديها شغف وطموح كبير، استطاعت القضاء على جميع المعيقات والعقبات التي تواجهها خلال مسيرتها العملية وجعلتها حافز لها للاستمرار.

شاهد أيضًا: من هو ياسر ابراهيم لاعب نادي الأهلي ويكيبيديا

نجلاء عبد العزيز السيرة الذاتية

قد يرغب الكثير من الجماهير لمعرفة السيرة الذاتية لنجلاء عبد العزيز والفضول الكبير لمعرفة معلوماتها الشخصية، فهي تعتبر من الشخصيات التي تكون محط أنظار الكثير من الناس، بسبب أعمالها والمحتوى التي تقدمه لمتابعينها وينال على اعجابهم بشكل كبير، ومن هذه المعلومات:

  • الإسم: نجلاء عبد العزيز.
  • مكان الولادة: السعودية.
  • الجنسية: السعودية.
  • تاريخ الميلاد: 1989م.
  • العمر: 31 عام.
  • الديانة: مسلم.
  • المهنة: ناشطة على السوشيال ميديا.
  • الحالة الإجتماعية: متزوجة.
  • اسم الزوج: فهد موسى.
  • عدد الأبناء: لا يوجد.

شاهد أيضًا: من هو المستشار بولس فهمي إسكندر ويكيبيديا

من هي نجلاء عبدالعزيز ويكيبيديا

نجلاء عبدالعزيز وزوجها

أعلنت نجلاء عبد العزيز زواجها في الفترة الأخيرة من رجل الأعمال السعودي فهد موسى، فهو شخصية غنية عن التعريف في ريادة الأعمال والتجارة، فقد بدأ حياته في هذا المجال وهو في عمر صغير، حيث أنه عاشق للتجارة والاعمال الحرة، ولاحظت عائلته هذا الشيء لكنه اهتم الى دراسته وعلمه الأكاديمي، ولد وعاش في السعودية وتخرج من جامعاتها.

بعدها قرر اللجوء الى الأعمال الحرة والتجارة، استطاع اثبات نفسه وعمل بجد واجتهاد حتى حصل على ثروة كبيرة واسمه يتردد على مسامعنا بشكل متكرر، وبعد ان تزوج من المشهورة نجلاء عبد العزيز زادت عمليات البحث عنه وزادت شهرته بشكل أكبر.

شاهد أيضًا: من هو عبدالاله الراجحي زوج اروى الضلعان ويكيبيديا

نجلاء عبدالعزيز انستقرام

تمتلك نجلاء عبد العزيز حسابات خاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويتابعها أعداد كبيرة من الفتيات والشباب من مختلف الجنسيات ومختلف البلدان، فهي ذات شخصية محبوبة وجميلة، يفضل متابعتها الكثير من الاشخاص لانها تقدم محتوى مهم ومفيد لجميع الأعمار، تعمل على مشاركة يومياتها الممتعة مع المتابعين عبر خاصية الستوري في تطبيق انستقرام.

لذلك يبحث عنها عامة الناس ويرغبون بمتابعتها بشكل كبير، وهنا سنعرض لكم رابط حسابها الشخصي عبر تطبيق انستقرام، لمن يرغب في المتابعة اضغط هنا.

وهنا نكون قد انتهينا من مقالنا هذا من هي نجلاء عبدالعزيز ويكيبيديا، تحدثنا فيه عن أهم الشخصيات في المملكة العربية السعودية، وعرضنا قائمة من السيرة الذاتية لنجلاء عبد العزيز و معلوماتها الشخصية، و تطرقنا الى الحديث عن زوجها وأعماله الخاصة فهو شخصية ذو إنجازات كبيرة في عالم التجارة والريادة، بالإضافة الى أننا عرضنا رابط حساب نجلاء على انستقرام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.