free invisible hit counter

من هي يارا النملة ويكيبيديا

من هي يارا النملة ويكيبيديا، تعتبر يارا النملة من الشخصيات النسائية في السعودية والتي لها تاريخ كبير وهام، ثم هي من الذين تدربوا في الهيئة الملكية ونالوا على ثقة الجميع، لا سيما أنها تمتلك الخبرة والشهادات في التجميل وغيرها من الأمور الخاصة بالتسويق، بعد ذلك عملت يارا النملة على اقتضاب أكثر من نصف ماركة المزاج، واليكم مقالنا عنها بعنوان من هي يارا النملة ويكيبيديا.

من هي يارا النملة ويكيبيديا

فتاة بارعة في صناعة المحتوى في السعودية، اسمها يارا إبراهيم النملة من مواليد العام 1999 وهي من أبوين سعوديين، تقيم في العاصمة الرياض:

  1. ثم اشتهرت من خلال مواقع التواصل الاجتماعية عبر محتواها الذي يختص في عالم التجميل والأناقة.
  2. كذلك هي تعتبر من الرائدات فيه.
  3. من ثم درست يارا النملة تخصص الهندسة المعمارية في جامعة سعودية الا وهي الأمير سلطان.
  4. لكن شغفها منذ أن كانت صغيرة هو في مجال الجمال في مستحضرات التجميل.
  5. بعد ذلك حصلت على شهرة كبيرة من خلال هذه المحتويات التي نالت على إعجاب الجميع.
  6. وهي تم تصنيفها من سيدات الاعمال التي ينتظرهم مستقبل مشرق.
  7. كونها تعمل في إدارة قهوة مزاج للتجارة، ومن الشخصيات التي تطمح الى التطور.
  8. وظهرت بالأمس في صورة أثارت إعجاب الجميع بمناسبة يوم التأسيس للمملكة.
  9. وحصلت على جائزة الفتاة لجميلة في بلادها عام 2019.

شاهد أيضًا:

يارا النملة السيرة الذاتية

تعتبر يارا من الشخصيات التي لها أثر كبير على مستوى المجتمع السعودي، كونها احد المؤثرين والذين يمتلكون عدد كبير من المتابعين عبر حساباتها، لا سيما أنها تقدم محتوى يلقى إعجاب الجميع، وإليكم السيرة الذاتية الخاصة بيارا النملة:

  • الاسم: يارا إبراهيم النملة.
  • تاريخ الميلاد: 1999م.
  • مكان الميلاد: المملكة العربية السعودية.
  • الجنسية: سعودية.
  • الديانة: مسلمة.
  • المهنة: صانعة محتوى.
  • التحصيل العلمي: بكالوريوس في الهندسة المعمارية.
  • الجامعة: جامعة الأمير سلطان.
  • الحالة الاجتماعية: عزباء.
  • اللغة الأم: العربية
  • اللغة الإضافية: الإنجليزية.
  • بداية النشاط: 2017.

تاريخ ميلاد يارا النملة

ولدت يارا النملة الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي عام 1999، وهي من مواليد المملكة العربية السعودية، وتعتبر من سيدات الأعمال التي ينتظرها ذاك المستقبل المشرق كونها انسانة طموحة وتسعى الى النجاح طيلة فترة حياتها، وهي من الشخصيات التي تهتم بالمحتوى الذي تقدمه للمتابعين، واشتهرت من خلاله حيث تقدم الوسائل التي تستخدم من أجلها مستحضرات التجميل وغيرها من هذه الأمور.

كم طول يارا النملة

يبلغ طول يارا النملة حوالي 1.58 متراً،وهي ليست من ضمن الفتيات الذين يمتلكن طولا شاهق ويعتبر مناسب جداً لها، وهي بالأمس قامت بتحميل صورة لها على موقعها على تويتر بمناسبة يوم التأسيس في بلادها السعودية، وحازت على الكثير من التعليقات الإيجابية والترحيب من قبل الجميع ممن شاهدها، ولفتت الأنظار بجمالها ومبسمها اللطيف.

من هي يارا النملة ويكيبيديا

شاهد أيضًا:

كم عمر يارا النملة

تبلغ يارا النملة من العمر 23 سنة، وعاشت هي خلال تلك الأعوام بين تخصصها التي تحب وهو الهندسة المعمارية وهوايتها من الصغر وهي التجميل وعالمه، تألقت في الجانبين وحظيت على فرصة الدخول الى الجامعة في تخصصها، ومن خلال محتواها على منصات التواصل حازت على شهرة كبيرة في عالم مستحضرات التجميل.

يارا النملَة سناب

سناب شات وهو احد مواقع التواصل الاجتماعي التي تلقى الكثير من قبل الشباب عليها خلال تلك الفترة، حيث تتضمن عدد كبير من المشاهير هناك، ومنهم يارا النملة حيث تقوم بإرفاق الصور الخاصة بها هناك كما تتفاعل مع العديد من السنابات على المنصة، ويمكنكم متابعتها من خلال النقر على كلمة من هنا.

انستقرام يارا النَملة

انستقرام وهو من المنصات الاجتماعية التي تلقى انتشار واسع في العالم العربي والغربي، كونه يتيح عدد كبير من الإمكانيات منها البث المباشر والتحميل الصور والدردشة والكثير من الأمور، ويارا النملة تمتلك حساباً على هذه المنصة تشارك من خلاله يومياتها المعتادة، ويمكنكم متابعتها من هنا.

يارَا النملة تويتر

تويتر وهو المنصة التي تنتشر بصورة كبيرة في بلاد الخليج العربي، وتتضمن الكثير من المغردين المشاهير فيها، كما أنها سهلة في التعامل ويمكن لأي أحد الانضمام إليها دون مبالغ مالية تذكر، ويارا النملة تمتلك حساباً عليه يمكنكم الدخول الى منصتها على تويتر من خلال النقر على كلمة من هنا.

تعتبر يارا النملة من الشخصيات التي نالت على الكثير من الشهرة والعمل الرائع، لا سيما انها صاحبة عقل متفتح، وإليكم مقالنا عنها بعنوان من هي يارا النملة ويكيبيديا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.