free invisible hit counter

نشرة كولوفيرين د – اس ار coloverin لعلاج القولون العصبي والمغص

نشرة كولوفيرين د – اس ار coloverin لعلاج القولون العصبي والمغص، يحتوي على شرائط عبارة عن ثلاث حزم من الألياف الطولانية التي تتواجد على كامل طوله باستثناء القولون المعترض والسيني فهناك تقبقبات تنتج بفعل التقلصات العضلية الدائرية له، فهناك العديد من الأشخاص حول العالم يعانون من مشاكل القولون العصبي، فهو يعتبر من أكثر الأمراض المزعجة والمؤلمة التي يتعرض لها الكثيرون، فمن خلال موقعنا سوف نتعرف على نشرة كولوفيرين د – اس ار coloverin لعلاج القولون العصبي والمغص.

نشرة كولوفيرين د – اس ار coloverin لعلاج القولون العصبي والمغص

هناك الكثير من الأشخاص يعانون من مشاكل كبيرة وعديدة في القولون العصبي والذي من خلاله لا يستطيعون تحمل الألم الذي يتعرضون له، فمن خلال الفقرة التالية سوف نقدم لكم نشرة كولوفيرين لمعالجة المغص الناتج عن القولون.

  • يحتوي هذا الدواء على مادة الميبفرين الفعالة والتي تشمل تركيز 200 ملغم حيث أنها تعتبر كبسولات ممتدة المفعول.
  • يتم استخدامه كمضاد للتشنج فهو يستعمل للتخفيف من أعراض القولون العصبي والعديد من الأمراض المشابهة الأخرى ويمنح تأثيرًا قوي للحد من حدث تشنج العضلات التي تتواجد في الجهاز الهضمي.
  • يعتبر من أكثر الأدوية الآمنة بشكل عام ولكن لا ينصح للمرأة الحامل بأن تتناوله إلا بعد مراجعة الطبيب والالتزام بالجرعة التي يتم وصفها من قبله.
  • من الممكن أن يسبب إسهال أو إمساك لأصحاب هذا المرض لذا لا يمكن معالجتهم بهذا العلاج لأنه فقط يستخدم لحل مشاكل القولون وسوء الهضم.

 

شاهد أيضًا: دوسباتالين ريتارد حبوب Duspatalin Retard لعلاج القولون العصبي

هل كولوفيرين د يرفع الضغط

يشكو العديد من الأشخاص الذين يعانون من مرض ارتفاع ضغط الدم من مشاكل في القولون والتي تحدث عند ارتفاع ضغط الدم، فهذا الأمر الذي يجعل مرضى الضغط يتساءلون حول هذا الأمر، حيث أن جميع الأطباء أكدوا على عدم وجود أيّة علاقة بينهم، ولكن بشكل عام مشاكل القولون تؤثر بشكل بسيط على مستوى الضغط ومن الممكن أن تؤدي إلى ارتفاعه حدوث مشاكل فيه.

هؤلاء المرضين هم يحدثان بفعل العوامل النفسية والضغوطات والعصبية والانفعال على ارتفاع مستواه، كما وأنها تسبب التهاب وتهج القولون العصبي، فإن تواجدت تلك العوامل المشتركة بينهم فعليك اتباع هذه الطرق وهي” تجنب الضغط العصبي، تجنب الأطعمة الضارة” مثل الابتعاد عن الأطعمة المالحة والمشروبات التي تحتوي على كافيين وأيضًا الابتعاد عن المأكولات الحارة.

نشرة كولوفيرين د - اس ار coloverin لعلاج القولون العصبي والمغص

سعر كولوفيرين اس ار

سعر دواء Coloverin sr 200mg 30 caps كولوفيرين اس ار 200 ملغم ويحتوي على 30 كبسولة يبلغ 45 جنيه، يعتبر علاج كولوفيرين من أبرز وأفضل أنواع الأدوية التي يتم استخدامها لأصحاب مرضى القولون فهناك الكثير الأعراض التي تعمل على تخفيف متلازمة القولون العصبي فيجب على المصاب الحد من التعرض للعوامل المسببة لحدوث الأعراض.

فيجب عليك القيام بتناول أدوية الخاصة به بموعدها المحدد والجرعات التي يحددها الطبيب، فمن هذه الأعراض هي تجنب الأطعمة أو المشروبات التي تسبب تهيج القولون، تناول الأطعمة الغنية بالألياف، شرب كميات كافية من السوائل، ممارسة التمارين الرياضية بإنتظام، النوم لعدد ساعات كافية، تناول أدوية القولون حسب تعليمات الطبيب.

 

شاهد أيضًا: نشرة اقراص كولوفيرين Coloverin لعلاج القولون العصبي

ما هى أعراض القولون العصبى

يعاني العديد من الأشخاص يعانون من عدة مشاكل في القولون، ويبحثون عن كافة الأعراض التي تحدث للشخص المصاب لذلك تساءل الكثيرون منكم حول هذا الأمر،والآن سوف نقدم لكم عبر الفقرة التالية إجابة لتلك التساؤلات.

  • ألم أسفل البطن: وهو من أكثر الأعراض البارزة والتي تكون أقل حدة بعد حركة الأمعاء حيث إنه يعمل على تغيير نظام الغذاء ويقلل من التوتر.
  • الإمساك: يصيب حوالي 50% من الأشخاص المصابين بمرض القولون.
  • الإسهال: يصير ما يقارب ثلث المرضى المصابين بالقولون.
  • التغييرات في حركة الأمعاء: الحركة السريعة البراز في الأمعاء تؤدي إلى الإسهال أما الحركة البطيئة تؤدي إلى الإمساك.
  • الانتفاخ ووجود غازات كثير في البطن: وهذا الأمر يصبح عندما يتناولون أطعمة معينة ومن أبرزها المأكولات التي تحتوي على لاكتوز، الغلوتين.
  • التعب وصعوبة النوم: فهم الأكثر عُرضة للقلب والإرهاق والصعوبة في النوم.
  • القلق والاكتئاب: السبب الرئيسي في القلق هو التفكير الزائد والتوتر وهذه الأمور تدل على إصابة الشخص بالقولون.

شاهد أيضًا: هل القولون العصبي يسبب الخوف والقلق والوسواس

يعتبر دواء الكولوفيرين من أشهر وأبرز العلاجات التي يتم استعمالها لحل كافة المشاكل التي يتعرض لها الإنسان في القولون العصبي، حيث تعرفنا في هذا المقال على نشرة كولوفيرين د – اس ار coloverin لعلاج القولون العصبي والمغص وأيضًا عن هل كولوفيرين د يرفع الضغط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.