free invisible hit counter

نكت مضحكة جدا تموت من الضحك 2022 مع صور

نكت مضحكة جدا تموت من الضحك 2022 مع صور، يلجأ العديد من الأفراد الى ابتكار الكثير من الطرق والأمور المختلفة لإسعاد أنفسهم، فـ تعد النهفات أو القصص القصيرة المضحكة أو ما تسمى أيضًا بالطرفة الوسيلة الأفضل التي ترسم الإبتسامة على الشفاه، فـ النهفات هي نوع من أنواع الآداب الشعبية التي تكون محببة لدى العديد من الناس في تداولها بين بعضهم البعض من أجل إدخال السعادة على قلوبهم، فـ النكت عادًة ما تكون غير حقيقية وليس لها علاقة في الواقع وتتمثل في إلقاء بعض المواقف الكوميدية فقط.

نكت مضحكة جدا تموت من الضحك 2022 مع صور

يلجأ العديد من الأشخاص وخصوصًا الأصدقاء الى طريقة جيدة تعمل على تغيير مزاجهم الى الأفضل ورسم الإبتسامة على شفاهم، فيلجؤون الى النكت ويبحثون عنها في المنصات الإجتماعية والتي سوف نذكر لكم أبرزها من خلال الفقرة التالية.

  • في واحد محشش اشتغل في مستشفى ومن يوم ما صار يشتغل فيها زادت عدد الأموات فيها بـ الأخر اكتشفوا إنه بيفصل أجهزة الإنعاش عن المريض ويشحن جواله.
  • في واحد محشش راع على عزا عشان يعزي أهل الميت يسألهم كيف مات ردوا عليه: أجت الرصاصة فوق عينه وتوفي: رد عليهم وقال الله ستر الحمدلله انها ما اجت في عينه.
  • في واحد محشش قاعد قدام التلفزيون ويصرخ بصوت عالي وبقول اهرب يا حمار، سألته زوجته شو مالك ليش تصرخ بتحضر فيلم رعب! حكالها لا بتفرج على شريط فرحنا.
  • في 3 شباب محششين ركبوا سيارة السواق فهم عليهم إنهم محششين شغل السياره وطفاها بسرعة وحكالهم وصلنا، الأول كان بدو يدفع الأجرة، والثاني عمل مشكلة معاه مشان يدفع هو، أما الثالث لف عند السواق وضربه كف صاحب السيارة افتكر المحشش فهم عليه وقاله أنا أسف ما كان قصدو، حكاله أن ضربتك عشان ما تسرع مرة تانية.
  • في بنت حلمت أنه في واحد محشش يلاحقها من مكان لمكان، فـ سألته ليه تلحقني قالها ايش يعرفني إنتِ صاحبة الحلم.

شاهد أيضًا: نكت سعودية قصيرة تموت من الضحك 2022

نكت مضحكة موت قصيرة 2022

يقوم العديد من الأفراد والأصدقاء بالبحث على النكت المضحكة لـ يتشاركوها بين بعضهم البعض حتى يسعدون أرواحهم، فـ يلجؤون الى النكت التي تعتبر من أكثر الأشياء التي تجعل المرء سعيدًا، فمن خلال هذه الفقرة سوف نذكر بعض النكت القصيرة والمضحكة جدًا.

  • مرة واحد غبي خطف بنت غبية وهما بالسيارة في الطريق قعدت تبكي وتصرخ بصوت عالي، حكالها الغبي تسكتي ولا انزلك قالتله لا خلص رح أسكت.
  • في اثنين متزوجين لكن ما بيتكلموا راحتا زوجته جابت ورقة كتبت فيها بدي أروح عند أهلي، رد عليها وكتب لها ما في روحة ع أهلك، راحت جابت ورقة كبيرة وكتبت بخط كبير بحكيلك بدي أروح ع أهلي كتبلها في الورقة ما في روحة وما تعلي صوتك عليا مرة تانية.
  • وحدة شافت كابوس بشع في منامها وصحيت من النوم مخضوضة حكالها زوجها شو مالك! حكتله حلمت إني صرت أرملة رد عليها زوجها وقالها بعيد الشر عنك إن شاء الله أتن ولا أنتِ.
  • مرة واحد بيكره حماته كتير فـ رجع من الشغل لقى البيت محروق، دخل أنقذ إبنه وطلع، بعدين دخل تاني وأنقذ بنته وطلع، ودخل أنقذ زوجته وطلع، ودخل رابع وخامس وسادس مرة وطلع فاضي، سألوه شو بتعمل جوا حكالهم قاعد بقلب في حماتي.
  • واحد حرامي دخل يسرق بيت لكن وجد أصحابه مو نايمين ضربهم وسرق بيتهم وطلع، وهو طالع لقى في واحد نايم قام ضربه، حكاله الولد ليش ضربتني ما عملت شي حكاله عشان الصبح لما تصحى ما تعمل فيها راجل وتحكي يارتني كنت صاحي.

نكت مضحكة جدا تموت من الضحك 2022 مع صور

نكت قصيرة تموت من الضحك

يرغب الكثير من الأشخاص في الأوقات الذين يكونون فيها حزينون في إسعاد أنفسهم بأي طريقة، والخروج من حياة الملل التي يتعرضون لها، فيلجؤون الى الجمل الكوميدية والنكت المضحكة، فـ من خلال الفقرة القادمة سوف نذكر لكم نكت مضحكة وجميلة جدًا.

  • مرة في واحد انخطفت زوجته وطلبوا فدية منه و قطعوا أصبعها وبعتوا الصورة اله وهددوه، حكالهم يمكن الأصبح لوحدة تانية ابعتولي راسها عشان أتأكد أنه هيا.
  • في واحد محشش اجاه خبر أنه أبوه مات وقعد يبكي اجالو اتصال بعد ما قفل المكالمة صار يبكي أكثر حكولو مالك حكالهم أختي أبوها مات كمان.
  • في وحدة غبية حامل حكولها الناس إنه زوجها يخونها مع وحدة ثانية راحت لزوجها وحكتله احكي الحقيقة الطفل يلي في بطني مين إمه.
  • مرة وحدة نادرة تزوجت واحد اسمه نادر جابوا ولد و سموه مهدد بالانقراض.
  • في واحد محشش زوجته ولدت توأم من كثر الفرحة زوجها حكا للدكتور أقسم بالله غير تاخد واحد.

شاهد أيضًا: نكت محششين سعوديين قصيرة تموت من الضحك 2022

وبهذا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا الذي كان يدور حول نكت مضحكة جدا تموت من الضحك 2022 مع صور والذي ذكرنا لكم فيه أجمل النكت المضحكة لعام 2022 مع الصور، وأيضًا ذكرنا لكم نكت مضحكة موت قصيرة، وأيضًا نكت قصيرة تموت من الضحك، نتمنى أن تكونوا قد استمتعتم من المقال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.