free invisible hit counter

هل شركة ابل تدعم المثليين

هل شركة ابل تدعم المثليين، حيث إن ظاهرة المثليين هي إحدى الظواهر المنتشرة في العالم خاصة مع توسع استخدام وسائل التواصل الاجتماعي وكذلك تقنيات عرض الصوت والفيديو، حيث أصبح العالم متصلاً ببعضه البعض وأصبح الجميع قادرًا على ملاحظة كل ذلك. التطورات التي تحدث في المجتمعات العربية والغربية، ومن خلال المقال التالي سنتعرف أكثر على ظاهرة المثليين وما إذا كانت Apple تدعمها أم لا عبر موقع الخليج نت.

رئيس شركة آبل يتحدث عن المثلية

أفادت العديد من الصحف العالمية بشكل عام، والبريطانية على وجه الخصوص، بتصريح من تيم كوك، الرئيس التنفيذي لأشهر شركة أمريكية في مجال صناعة الإلكترونيات والبرمجيات، شركة آبل مقولته الشهيرة إنه فخور بكونه مثلي الجنس، وكان هذا البيان هو مقالته التي نشرت لأول مرة في بلومبيرج بيزنس الأسبوعية حيث أراد تقديم المساعدة لهؤلاء الأشخاص.

وأضاف كوك أيضًا أنه كان يفضل الاحتفاظ بهذا السر لأنه يمثل جزءًا مهمًا من خصوصيته، لكنه أراد دعمهم ومنحهم القوة للعمل على الأمور الشاذة التي جلبوها، ويضيف في كلماته: (إن وجدت) يعرف الناس أن الرئيس التنفيذي لشركة Apple مثلي سيساعدهم على قبول مثل هذه التوجهات الجنسية، أو لتهدئة أي شخص يشعر بالوحدة، أو لإلهام الناس بالالتزام بمبدأ المساواة مع بعضهم البعض، فإن الأمر يستحق التخلي عن بعض خصوصيتي).

هل شركة ابل تدعم المثليين

دافعت شركة آبل عن ظاهرة الشذوذ الجنسي، ودعمت المنظمات والحركات التي تدعم مجتمعات المثليين. مؤمنة بحرية الناس في التفكير والاختيار، وهي مؤمنة واضحة وصريحة أمام الجميع مع حقوق المثليين في اختيار حياتهم. كما يريدون، أعلن الرئيس التنفيذي لشركة Apple وأخبر وسائل الإعلام أنه يدعم المثلية الجنسية ويفخر بكونه مثلي الجنس.

شاهد أيضًا: هل شركة هواوي تدعم المثليين

هل شركة ابل تدعم المثليين

هل سامسونج تدعم المثليين

تشير الأخبار إلى مدى قدرة العملاق الصيني سامسونج على التعامل مع مجتمع المثليين. وكيف استطاعت تحمل عبثية من طلب من الشركة دعمهم، وأعلنت مقاطعتها بسبب رفض الشركة دعمهم. والتي اعتبرها العديد من المحللين الاقتصاديين خطوة خطيرة قد تهدد مستقبل الشركة.

شاهد أيضًا: هل شي أن تدعم المثليين

ما هو موقف الإسلام من المثلية

يحرم الدين الإسلامي أي سلوك غير طبيعي خارج الطبيعة البشرية ويعتبر الشذوذ دعوة للفسق والفجور. وهو دليل واضح على انتشار الفساد الديني والأخلاقي في المجتمعات، وليس الدين الوحيد الذي يرفض المثلية الجنسية. فقد أتت ديانات كثيرة لرفضه والنظر في الفساد الأخلاقي ولم يعترف به.

شاهد أيضًا: ما هي أسماء الشركات التي تدعم المثليين

بعض الشركات التي تدعم المثلية

كما أن العديد من الشركات تدعم بشكل واضح وصريح ظاهرة الشذوذ الجنسي أمام العالم، وذلك من خلال الترويج لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ووسائل الإعلام واستغلال العلامتين التجاريتين لتحقيق أهدافهما من أجل الاعتراف بحقوق المثليين في العالم وبعض من الشركات التي تدعم الشذوذ الجنسي هي كالتالي:

  1. تويتا.
  2. بي بال.
  3. مايكروسوفت.
  4. كوكاكولا.
  5. أبل.
  6. ديزين.
  7. أدوبي.
  8. أيكيا.
  9. جونسون آند جونسون.
  10. شي إن.
  11. جوجل.
  12. تويتر.
  13. أوبر.
  14. رالف لورين.

شاهد أيضًا: قائمة الشركات التي تدعم المثليين 2023

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال التي تحدثنا عن هل شركة ابل تدعم المثليين. الشذوذ الجنسي، أو ما يُعرف بالمثلية الجنسية، هو سلوك خارج الطبيعة الكونية، ويرغب بعض الأشخاص الذين ليس لديهم عقل أو معتقد عاديون في نشر هذا الفكر، الأمر الذي يعيدنا إلى أفعال أهل لوط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.